اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 31-05-2008, 01:43 PM
الصورة الرمزية راعي المشعاب
راعي المشعاب راعي المشعاب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: In her heart
المشاركات: 5,786

الغياب مر وطول الغياب أشد مراره إذا صاحبه أنقطاع الأخبار
فموسم العوده قد حان في وقته وها هو يدبر في وقته
والغياب مستمر !!!

الغالي / صديق الملك
لله درك .. نقل مباشر حي لما في فكرك كأنني أراه
.
.
دمت بحفظ الله

__________________
2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 31-05-2008, 03:53 PM
زمن الذكريات زمن الذكريات غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: ~مملكتي الخاصهـ~
المشاركات: 392

اقتباس:
نرحلُ بصمت .. ونبكي بصمتْ ... حتى ضحكاتنا كانت بصمتْ
اه احتاسة مشااعري هنا ....

أخي صديق الملك’’’’ لديك مشاعر تحلو القراء لمتاابعتهاا

فتقبل قلمي بمروي

أختك/

ملكة الانسانية

__________________






بكيت من حر ما فيني بكيت
شقيت من زحمة همومي شقيت
ألـيـمـه يـا (( احـلآم )) ..!!

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01-06-2008, 09:59 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف إحساس
الاخ القدير .. صديق الملك

حقا انها لحظات وداع واجملها اللقاء من اسعد واحلى اللحظات
اشتقت لقلمك ومشاعرك الصادقة
دمت بخير وسعادة



لحظات الوداع .. ألم لا يُعادله شيء سوى إنتزاع الروح من الجســـد


وإن كان هناك شيء جميل نستطيع أن نستثمره من الوداع


فهو أمل اللقاء




الحبيب الغالي

مرهف إحساس

أسعدني حضورك وأفرح قلبي وحرفي

تقبل تحيتي

أخيك .

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01-06-2008, 10:06 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهوم بقعهـ
لحظه وداعك آه يآهيّ صعبه بـ الحيل صعبه .."

[سكة سَفرَ] .. نودعهم ـمّ عـ/لى أَمَلَ أنْ نلقاهم ـمّ ..

|لكن| / هل ثقتنآ بـ عودتهمّ تأتيّ بهم ..! فإَنْ لمْ تأتيّ بهم فهمّ لايستحقون محبتنآ


(صديق الملك) فـ/يّ كل مره أتجنبّ قراءة حروفك وأجدُنيّ أُقلبهآ عشرات المرات والظاهر إنك مسويّ عملَ .. والعياذُ بـ الله .



شُكراًَ لـ نبضكّ


لحظات الوداع مُرّة .. وأقسى مافيها هو الغيـــاب


قد يغيبون نعم .. لكنّهم في سويداء القلب يحيون ويرتعون


لولا مرارة الوداع والفراق لما كان للقاء فرحـة ولما كان للقاء شوقاً يزلزل الأركان


الغياب غضب .. الغياب عتب .. الغياب لهب


لا يًطفيء ذلك اللهيب سوى عناق الأرواح قبل الأجســـاد




سهوم بقعه

أشتاق كثيراً لمداخلاتكِ الجميلة والتي تبعث الحيويّة في المواضيع

سعيد جداً بتواجدكِ بين حروفي وعلى بساط صفحتي المتواضعة

تقبلي أجمل التحايا

أخيكِ .

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01-06-2008, 10:09 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحار
منتظر راعي "الأياب"
...
صديق..خريطة الغياب ترسم !!
..
ضاقت الأطالس بخرائط الغياب ..ياصديق

وانا معك انتظر راعي الإياب


إنتحار .. لو كانت خريطة الغياب تُكتبْ حسب المزاج والرغبــة لكُتِبتْ منذُ زمن طويل


لكنّها الشيم والأخلاق الحميــدة تأبى إلاّ التواصل والبقاء


أشكرك أخي الحبيب على حضورك المميّز

أخيك .

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 01-06-2008, 10:14 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل بلا ألم
رحيل ودموع وغياب وآهاااات
والخافي أعظم

أخوي الفاضل / صديق الملك
موضوع قمه في الأناقه والروعه

دمت بود


وما خفي كان أعظــم

صدقتـي أيتها الأميرة الراقية


قد نبكي .. وقـد تنهمر منّا المدامع شوقاً لغائبٍ ننتظره منذُ زمن

وقـد يُشقينا الفراق فنذوق العلقم في غيابهم

وقد نشتكي وداعهم لأشواقنا وأحاسيسنا فتشاركنا البكاء وتقاسمنا الحزن والآلام

حينها .. لا نجد سوى لحظات هدوء في ركنٍ مُظلم لنجلس وحيدين مع أطيافهم وذكراهم وشذاهم


لنصحوا بعـد لحظتنــا تلك وقـد أبتلّتْ أكمام ثيابنا ... !!




الأميرة الراقية

أمل بلا ألم

كم هو جميل حضوركِ وكم هي معبّرة كلماتكِ

شكراً ليتها تكفي

أخيكِ .

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01-06-2008, 10:21 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V E T E R A N

صديق الملك هذا الكلام لا يقوله إلا أصدقاء الملوك..


( نتحدث بصمت .. ونصمت بضجيج.. فلا يسمع كلانا الآخـــــــر)


الله عليك ..


لذلك كنت أنت صديقي


شكرا فيتران على الحضور الذي أسعدني حقاً

أخيك .

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 04-06-2008, 12:14 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المشعاب
الغياب مر وطول الغياب أشد مراره إذا صاحبه أنقطاع الأخبار
فموسم العوده قد حان في وقته وها هو يدبر في وقته
والغياب مستمر !!!

الغالي / صديق الملك
لله درك .. نقل مباشر حي لما في فكرك كأنني أراه
.
.
دمت بحفظ الله


نغيب .. ويغيبــون


يثــور الملح في جروحنـــا فتؤلمنــا مرارة الغيــاب بقوّة


نصمتْ .. ونحنُ في إنتظــارهم


نبكـي .. ونحنُ في إنتظــارهم


نضحك ودموعنــا تبلّلُ أكمام ثيابنا


كيـف للبســمة أن تحيــا وهم غائبـــون


وكيف للخاطــر أن يســلى وهم بعيــدون عن نواظرنا


قلّي بربّــك كيف ؟؟؟؟





أخي الغالـي

راعي المشـعاب

كم هو جميل مرورك .. وكم هي عذبة كلماتك

أشكرك من أعماق المعاناة

أخيك .

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 04-06-2008, 02:56 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الانسانيه
اه احتاسة مشااعري هنا ....

أخي صديق الملك’’’’ لديك مشاعر تحلو القراء لمتاابعتهاا

فتقبل قلمي بمروي

أختك/

ملكة الانسانية


الأخت المحترمة


ملكة الإنسانية


شكراً لهذا المرور العبق الرائع


سعيـد أنا بتواجدكِ المعطّــر بالكلمات الراقية


وسعيـد أكثر بقراءتكِ حروفـي المتواضعة


شكراً من الأعماق


أخيكِ .

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05-06-2008, 12:05 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

الفراق مرير والانتظار ملئ بالقسوه

والاشد مراره ان تكون في وسطها ( الفراق والانتظار)

فلا تعلم هل انت مفارق أو بالانتظار تستطعم لذه الفراق وتتجرع أمل ان تكون منتظراَ..!!

صديق مساحتك ملك لنا جميعا

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com