اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 22-05-2008, 01:15 AM
ايام العرب ايام العرب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 46

انا اتمنى أن يكون خالد السلطان أو واحد مصلح الا الاثنين وياليت كان موجود وليد الجري فعلا الرجل الماااااااااااااااسب في المكاااااااااااااااااان المناااااااااااااااااااااااااسب


ذروان اتمنى أن تتخلص من داء السفاهه واللي بالك قطعت عنه وطلع غصب عليك وادري أن قلبك يقطر دم

  #12  
قديم 22-05-2008, 01:16 AM
الفهد10 الفهد10 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 873

والله كان اتمني ان ابن عبيد مايصرح لانه معه اخوانه
ولا واحد منهم يصرح لين يجتمعون ويكون صوتهم واحد
عشان حتي لو بغوا يسامون عليه يقدرون في المناصب
ويحسبلهم حساب
وان كلن ضرب شنه دنه بصرهم لاكن مالهم حسبه

  #13  
قديم 22-05-2008, 01:19 AM
متبقط متبقط غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,429

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد10
والله كان اتمني ان ابن عبيد مايصرح لانه معه اخوانه
ولا واحد منهم يصرح لين يجتمعون ويكون صوتهم واحد
عشان حتي لو بغوا يسامون عليه يقدرون في المناصب
ويحسبلهم حساب
وان كلن ضرب شنه دنه بصرهم لاكن مالهم حسبه
أعترف انها طافتني ..!

الفهد فالخبره لها دور

__________________

  #14  
قديم 22-05-2008, 01:39 AM
البليهي البليهي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 4,248

بوفالح نتوسم فيه الخير انشالله



وموضوع رئاسه المجلس معقد جدا ولن يرضي احد




فكلن له قناعته



واتمنى ان اعضاءنا يتفقون على اراء واحده لكي يكون لهم ثقلهم في المجلس



وانشالله ان ربعنا يبيضون الوجه كلهم وعسى الله يقدرهم على حمل الامانه

__________________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ







( من لا يعدك ربح لا تعده راس مال )

  #15  
قديم 22-05-2008, 02:17 AM
قلم صريح قلم صريح غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 97

موقف طيب من محمد العبيد في تأييده أحمد السعدون لرئاسة المجلس ..

فيكفي انه ابتعد عن شنطة الخرافي التي يشتري فيها بعض اعضائنا البدو للتصويت
له على الرئاسة...


والكلام الذي ذكره بعض الزملاء اعلاه في نقدهم السعدون غير صحسح ولم يثبت عليه
شي .. وهذه الاتهمات روج لها المفسدون في جريدة الوطن فصدقها السذج ...



هذه بداية الطريق السليم يابوفالح ونتكمنى لك التوفيق

  #16  
قديم 22-05-2008, 03:07 AM
راعى السمرا راعى السمرا غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 44

احترامى لكاتب الموضوع ولمحمد العبيد

ولكن عندى اقتراااااااح اكيد البعض ما راح يهتم فيه للاسف

ألا وهووووو أن لدينااا فى هذا المجلس 10 نواب فى الخامسه وا10 فى الرابعه 2 فى الاولى و1 فى دائرة خيطان و2 فى الصليبخات اصبح مجموعهم 25 بدوى والبدو اهل فزعات

4 عجمان
6عوازم
6مطران
4رشايده
1هاجرى
2عنزه
1عتيبى
1فضلى (((لاسف غاسلين ايدنا منه))) لا تحسبونه
المجموع 25-عصام = 24

ليش ما نترشح للرئاسه
هل فينا نقص والا بس محصوووره على بو جنطه

ليش ما تصير لنا كلمه

__________________

اختيارك الصحيح هو لاجل الكويت لا لأجل القبيلة
فعليك باختيار الاجدر والافضل

  #17  
قديم 22-05-2008, 03:24 AM
سـعـود سـعـود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: فـي مـحـجـر عـيـونـه
المشاركات: 5,125





أولا اشكر صاحب الموضوع
وهذا اول خطوه في الطريق الصحيح لبن عبيد
وانشالله باقي الاعضاء يسوون نفسه

اما الاخ المتبقط ما يجوز تسب احد اعضاء مجلس الامه
هذا احمد السعدون تاريخه وأنجازاته أطول منك


صاحب كلمت الحق مثل باقي الكتله احمد السعدون ومسلم البراك ومحمد الخليفه ومرزوق الحبيني

وبعدين اذا كان اختيار الرئيس موقف هامشي
اجل اختيار لجنة الشكاوي مهم عندك

وتقول لم يتفقو على اي تصويت أجل ليش مسوين الكتله
جميييع قراراتهم واااحد ماعدا التصويت على اسقاط القروض
احمد لم يصوت ضدها او معها بل صوت لأعادت دراستها من جديد
وعلى فكره التكتل كان بيقدم اقتراح لسقاط القروض غير اللي مقدمه بورميه
لي أن اللي مقدمه بورميه يفيد التجار اكثر من يستفيد منه المواطن العادي

وزيادة بدل الايجار التكتل الشعبي مصوت مع الزياده وطالب الحكومه
بزيادة الايجار ولا تألف من عندك

وارجو من بقيت اعضائنا اتخاذ نفس قرار محمد العبيد
لنه قرااااار شجاااااااع


وهذي قناعه

__________________
" المفروض اني صرت ما احبك ...
و لكن انا احبك
و من يقدر يبـــــــــرد داخله اشجان
لكن ذكرت انت و انا ما عادنا خلان
"


التعديل الأخير تم بواسطة الـعـابـر ; 22-05-2008 الساعة 07:33 PM
  #18  
قديم 22-05-2008, 04:16 AM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقيقة رئيس مجلس الامه السابق النائب احمد عبدالعزيز السعدون رجل فاضل وله الكثير من الانجازات ويكفي ان الحكومه تحسب له الف حساب واذا نطق صدح بالحق ، رجل قيادي مكانه رئيس مجلس الامه مكانه الطبيعي هرم السلطة التشريعية وهو المنسق العام لكتلة العمل الشعبي الكتله اللتي لها الكثير من الانجازات واذا حدث جدل في بعض مواقفها يكفي انها افضل الموجود وبشكل كبير واعضاءها خير مثال منهم وليد الجري ومسلم البراك ومرزوق الحبيني ومحمد الخليفه وغيرهم من الافاضل .

بالنسبه لموقف النائب محمد العبيد حقيقة موقف شجاع واذا هذا اول موقف له بعد حصوله على العضويه حقيقة شيء يحسب له ، ولكن نتمنى ان يتم التريث قليلا حتى يتم التنسيق مع باقي قائمة متفائلون اخوانه النائب عبدالله البرغش والنائب عبدالله الشرفان والنائب محمد الحويله وذلك حتى يكون لهم ثقل وصوت واحد ويحسب لهم حساب من قبل الحكومه والكتل السياسية كافة .

جاسم الخرافي هو اكبر بؤرة للفساد هو اللذي عطل التنميه وجدول اعمال مجلس الامه مزدحم بالمشاكل من فعله هو ومعروف بأنه يتشرى ذمم النواب بمئات الالوف وللاسف بعض النواب باع ضميره ووطنه ، اما بالنسبه لقضية الفحم المكلسن اللتي صورتها جريدة الوطن(الوثن) بانها فضيحة على احمد السعدون اكبر كذبة ، احمد السعدون قالها بالمجلس بالحرف الواحد ان قضية الفحم المكلسن اذا كان ابني البالغ من العمر خمسين عاما مشارك في تجاوزات بالعربي عندكم اياه وحاسبوه ، وذلك لان مالك جريدة الوثن هو علي الخليفه اكبر سارق للمال وقضيته الشهيرة ناقلات النفط .

مقالة كتبتها على عجاله واتمنى ان يكون الكلام مفهوم
والله لا يهينكم جميعا.

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

  #19  
قديم 22-05-2008, 04:51 AM
الجلمود الجلمود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 7,491

^
^
^
اكتفي بردك المتفهم


بس عندي ملاحظه على السعدون ماسالفت القرض المئة مليون ونسبة الفائده 2%

  #20  
قديم 22-05-2008, 05:00 AM
رأي صريح رأي صريح غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 27


عملية أنتخاب
رئيس مجلس الأمه القادم
في
1/6/2008م

هي
عملية فرز مبكره
لجميع النواب ومواقفهم المستقبليه
من القضايا الحاسمه و المصيريه والشعبيه

فـ ياليت
البعض يعتبر من أخطاء الماضي
في العمل البرلماني
فـ المستقبل

أما عن عدم معرفة
من سيصوت للخرافي أو للسعدون
ليعلم الجميع بأن الكويت صغيره جدآ ولا ينخش فيها شئ

فـ النائب احمد السعدون
مقومات التصويت له فـ الرئاسه قناعة النائب به فقط

أما النائب جاسم الخرافي
مقومات التصويت له فـ الرئاسه
المال السياسي و رشوة النواب المرتشين للتصويت له
وأيضآ تصويت الحكومه له

ومن خلال
وجهة نظر خاصه
أرى بأن النائب احمد السعدون أفضل بمراحل كثيره وكبيره من
النائب جاسم الخرافي

من حيث
قوة الشخصيه و قدرته على أدارة جلسات مجلس الأمه و حنكته و خبرته السياسيه
والبرلمانيه و الدستوريه و معرفته و حفظه للوائح مجلس الأمه الداخليه بأتقان تام




موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com