اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-04-2008, 06:55 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458
لـــمـــــاذا يـحــــقـــدون عـــلـــى الـــبـــدو ؟ ؟ ؟ هل من مجيب ؟

إليكم بعض مارأيته في جوله سريعه في بعض المنتديات الكويتيه . والتي رأيت فيها الحقد الدفين من

أصحاب السور كما يلقبون أنفسهم , على المناطق الخارجيه !

إليكم بعض ماقالوه . .


(1)

" اتمنى ان يقصقصون ريشهم جميعا ويمنعونهم من الترشيح "

(2)

" حلو , اذا نزل بيطشر اصوات وهذا مو من صالح القبيلة ,,

اتمنى من الحضر مايكونون سلبيين لانه نسبة القبليين تقريبا 40% والـ 60% حضر سنة وشيعة , يعني المفروض على الاقل 4 حضر يطلعون بالخامسة لكن السلبية السلبية هي مشكلتنا "

(3)

" بالتوفيق للمرشح فيصل الكندري , والمرشح محمد قمبر , وجميع المرشحين ممن لم تفرزهم الفرعيه القبلية والطائفيه المقيته "

(4)

" ماشالله سيرة ذاتية جميلة ومشرفة ... نتمى له التوفيق وكسر احتكار بعض القبائل لهذي الدائرة "

قد يستغرب القارئ مما ذكر أعلاه . . .



لماذا هذا الحقد ؟ ؟

ألم تكفيهم

توزيعه الخمس دوائر الظالمة لأكثر من 65 % من الشعب ؟

فيكون الــ 65 % لهم أقل من 20 مقعد , وللقلة التي لا تتجاوز الــ 40 % أكثر من 30 مقعد !



ألم يكفيهم

المناصب القيادية والوازارية في البلد التي يشكلها أقل من 10 % من الأغلبية , و 90 % من الأقلية !؟

فأي عداله تكون أن نعطي الأقليه المناصب والوزارات , والأكثرية يكتفون بالوظائف العادية التي يحيى ويموت

عليها المواطن بدون أن يصل إلى منصب يستحقه سواء لكفائتة أو لخبرته !


الم يكفيهم

أن الحكومة تحرمنا من 75 % من شواطئنا وذلك من أجل أن تعطيهم شاليهات ليقضوا فيها عطلة الــ ويك إند
ونحن ( نتحاشر ) على شواطئ قذرة بــ ( فرشة حصير ومطارة شاي وقهوة ) !؟


ألم يكفيهم

أن البلد تتغافل الــ 65 % من الشعب لتعطي القلة مشاريع قيمتها مليارات الدنانير بمبالغ زهيدة لا تتجاوز مئات
الألوف ؟

وتتفرعن على المواطن البسيط في أتفه الأمور ؟


ألم يكفيهم

بأن الحكومه تعطيهم بيوت بمساحات تتجاوز الــ 750 – 1000 متر وتحشر الأكثريه بمساحات مبكيه تقل عن
290 متر ؟

ألم يكفيهم

أن الحكومه تتجاهل فرعياتهم التي تقام وبحراسه وزارة الداخليه من أجل تزكية مرشحيهم لحركتهم السياسية
وأن تقبض وتهين ابناء الــ 65 % لمجرد إعلان تشاور ؟ ؟


ألم ؟ . . وألم ؟ . . وألم ؟ . . . . إلخ

المقارنة والله ظالمه , وأنا أتيت بالقليل وأعلم بأن هنالك الكثير من المقارنات الظالمة بين الأكثرية والقلة

ولكن لا نستحق إلا قول . . الله المستعان .


هل لديكم الجواب ؟ ؟

لماذا يحقدون على البدو ؟ ؟


كلمة أخيره

" يبدو أن بلدنا الحبيبه الكويت تدخل نفق مظلم , فكل الدول الخليجيه والأردن معها يقدمون كل الدعم

والمناصب والقيادات والثقه للبدو , لأنهم وبكل بساطه العامل الرئيسي للإستقترار في هذه البلدان .

ولأن البدو هم من ثبتوا حكم الأسر الحاكمه بالخليج بعد الله , فشيء طبيعي بأن يكون جزاء الإحسان

هو الإحسان , صدقوني في بلدنا سوف يتطبق هذا الأمر وإن تأخر , لأنه سيأتي اليوم الذي تندم فيه

على ظلمها لمن يحبونها ويقدمون دونها الغالي والنفيس "

نسأل الله أن يحفظ الكويت من كل مكروه .

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com