اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 04-05-2008, 12:48 AM
بدر الناصر بدر الناصر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الكويت
المشاركات: 56

حياتها خساره

صح بدنج اختي وشانج اعتلى يارب
تسلمين يالغلا على المرور
ولا انحرم من هالمرور العطر

لا خلى ولا عدم

__________________
إذا أتــتــكــ مذمتي من ناقص *** فـهـي الشـهـادة لـي بأنـي كـامـل

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15-05-2008, 10:41 AM
ساندي بل ساندي بل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: غ ـنفه ج ـدي ،، << وذكريآتهآ :) :(
المشاركات: 3,059



الله عليك يالناصر ...

أبداع وربي أبداع ...


ماشالله عليك وعلى قلمك ...

لا تحرمنا من ابداعاتك ...


تقبل مني باقه من الاحترام والتقدير ...

__________________



وجد قلبي يوم قفوآ ،، شلوآ آلمهجه ورآحوآ ،،
و آرحلوآ عنآ وحنآ ،، ڪنآ نتمنى لقآهم ،،

سآمح آلله لي جرحني ،، يوم جرحي آستبآحوآ ،،
مآ آرحموآ ڪل آلمشآعر ،، مآ دروآ قلبي يبآهم ،،

لي آنآ محبوب غآلي ،، ليش صدوآ و ليش شآحوآ ،،
لآ هقينآ آلبعد منهم ،، و لآ يعوضنآ سوآهم ،،

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23-05-2008, 06:38 PM
بدر الناصر بدر الناصر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الكويت
المشاركات: 56

بسم الله الرحمن الرحيم

ساندي بل

تسلمين اختي الكريمه على مروركِ الراقي العذب

والابداع هو تواجدكِ في قصيدتي وزيارتها
ونثر شذى كلماتك الرائعه

لا خلى ولا عدم

__________________
إذا أتــتــكــ مذمتي من ناقص *** فـهـي الشـهـادة لـي بأنـي كـامـل

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21-04-2009, 12:47 AM
أروى العجمي أروى العجمي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ’’ بـعـيــون مـغـلـــيـني ’’
المشاركات: 647

أبيات جميلة ..
ولكن ينقصها كلماات من المعاني العميقه"

بإنتظار جديدك ..
تقبل مروري وتحياتي (:

__________________







وااقــفــــــ على بــااابــكــم
ولــهــااااانـ، ومسيــر ؛

أسأل عنـ إللي سأل , ,

" محبـوبي لـصـغيـر "

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21-04-2009, 12:59 AM
بدر الناصر بدر الناصر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الكويت
المشاركات: 56

أروى العجمي
............
شكرا اختي الكريمه على المرور الراقي
واعلم جيدا الذي ينقصها المعنى العميق
انا كتبتها هكذا لتكون سهله
............

__________________
إذا أتــتــكــ مذمتي من ناقص *** فـهـي الشـهـادة لـي بأنـي كـامـل

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 20-05-2009, 08:23 PM
بنت عم القمر بنت عم القمر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: جوى قلبه لبى قلبه والله
المشاركات: 1,455

صح لسانك

وتسلم يمينك ع الكلمات الروووعه



تقبل ودي واحترامي

__________________

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21-05-2009, 12:55 AM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437

ماشاءالله عليك ..


اغتيااال رائع .....


يعطيك العافيه


ننتظر جديدك ....

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21-05-2009, 10:25 AM
بدر الناصر بدر الناصر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الكويت
المشاركات: 56

مــهـــره بــلا فـــارس
........................
اختي الكريمه نورتي حروفي المتواضعه
تسلمين على كل حرف خطته اقلامج

لا خلى ولا عدم

__________________
إذا أتــتــكــ مذمتي من ناقص *** فـهـي الشـهـادة لـي بأنـي كـامـل

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 21-05-2009, 10:26 AM
بدر الناصر بدر الناصر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الكويت
المشاركات: 56

راعية الونيت
................
تسلمين اختي الكريمه
على المرور الجميل
نورتي خاطرتي المتواضعه
لا خلى ولا عدم

__________________
إذا أتــتــكــ مذمتي من ناقص *** فـهـي الشـهـادة لـي بأنـي كـامـل

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 19-06-2009, 06:32 AM
بــو وســن بــو وســن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 666

لاهنت يا مبدع

__________________

***
أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت
ورمز البداوه سيف وللكيف دله
محبوبتي صحراي في حبها همت
أعشق سهلها والرجوم المطله
يكفي إني من البداوه تعلمت
إن الركوع لغير ربي مذله

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com