اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 12-03-2008, 03:03 AM
محمد آل غانم محمد آل غانم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 10,645

والله اني باقي شوي وابكي لأني مريت بهالمواقف



الله يجيرنا واياكم من الشر


مريت باصعب من هالموقف في وفاة اخوي الصغير وعمره 13 سنه



الله يغقر له ويرحمه



والله اني حزنت من تعبيرش بالكلام والله والله والله لا يفرق بينكم



الاخت عزووف


عسىى ربي يخليها لش ويخليش لهاا


وكل اللي في يدش وفي يدنا الدعاااء


ولاازم انش تكونين قويه قداامها حتى لو ماا تقدرين

والله مدري شقول في مثل ذا المواااقف


لكن بسيطه ان شاء الله ومرض بسيط وباذن الله ترجعون لاول واحسن


واتمنى انش تطمنينها وش نتاايج تحاليلها


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
آآآآآآآمين يارب
__________________




الدعااااااااااااء من بااااااااقي الاخوان



الله يجعله بموازين حسناتكم

__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-03-2008, 06:40 AM
اعجمي اعجمي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 5,572

الله يشافي مرضا المسلمين ويرحمنا برحمته

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12-03-2008, 08:10 AM
الصورة الرمزية الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في دنيا الشقااااا
المشاركات: 8,930

اختي عزوف ان الله اذا احب عبد ابتلاه


الله يشفيها ويقومها بالسلامه


هي محتاجه انش تكونين قويه لانها تستمد قوتها منش انتي


الله يصبركم ويهون عليها يارب


تقبلي مروري وتحياتي

__________________



اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا

اضغط هنا !

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-03-2008, 08:25 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

هـي محتاجــة لله أولاً ثـم لكِ يا عزوف

وأعلمـي بأن العافيــة والمرض من الله

فمن أُعطـي وشــكر فأجره على الله

ومن أُبتلــي وصبــر فأجــرهُ على الله

اللهمّ أجعلنا من الصابــرين


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-03-2008, 08:46 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

الله يشفيها ان شاءلله

وتزفين لنا اخبارها الحلوه ان شاءلله

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 12-03-2008, 10:26 AM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

كـــــــل الشكر للجميــــع

كلـــــــن بإسمه

يعلــــم الله ان كل رد خفف عني الكثيــــــر

أدري إهي محتاجه لي وأنا والله نفسيا تحت الصفر بس بوقفتكم هذي أعدت ترتيب أوراقي


البارح

مانمت
ليلـــــي كلـــــه وداومت مواصله ويعلم الله بحالتي

واليوم

ايدي على قلبي وعيني عالموبايل

بعــــــد

اتصبحت بمسج منها

:
:
:

أسعد الله صباحج يالغاليه

وبلغتني انها رايحه المستشفى

:
:

أنا ناطره

وان شا ء الله أبشركــــــم

محتاجه حيل أتفائل

شكرا لا تكفـــــــي

ما دري شقول لكم

تدرون

جزاكم الله خيـــــــــر

وعساكم ما تمرون بمثل هالمواقف ان شاء الله ولا أراكم الله مكروه

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12-03-2008, 12:59 PM
al876anya al876anya غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 2,615


عزوف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مؤشرات الحياة يغزوها الإنتكاسات أتمنى أن يعاود الإستقرار بالخير والعافية ..
أدام الله المحبة بينكما وبين الجميع وجعل أيامكم أفراح ومسرات ..
نترقب منج النتائج الطيبة بإذن الله سبحانه وتعالى ..


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها

__________________





..(اِلهي كَسْري لايَجْبُرُهُ اِلاّ لُطْفُكَ وَحَنانُكَ)..
..(إلهي فرغ قلبي إلا من حبــك)..
..(لاتنسوني من خــالص دعـائكم)..

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12-03-2008, 01:32 PM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

وطني

حــزن الكون

السولعيه

هتلر العرب

دانة البحرين

راعي العليا

نسل الطويل

الجلمود

مرهف احساس

محمد ال غانم

اعجمي

الشقاويه

صديق الملك

ارسطو

القحطانيه


شكـــــــرا لكم من الأعماق


ماقصرتوا وعساكـــــــم عالقوه


أبشــــــــــــــــركم


نتيجة العينه طلعت

والورم طلع حميــــــــد والدكتوره طمنتها وقالت ما فيه خوف مستقبلا لكن لابد من إجراء فحص دوري عادي

أنا نعسانه لأني مواصله من البارح أشوف الحرف عشره

لكــــــــن حبيت أطمنكم


:
:

إخواني وخواتي

الله لا يحرمني منكم وبيّض الله وجيهكم

ولا خلا ولاعدم

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12-03-2008, 01:41 PM
al876anya al876anya غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 2,615


الحمد والشكر لله سبحانه ..

عزوف حمدلله على سلامة غاليتج وسلامتج, ماتشوفون شر ان شاء الله ..

__________________





..(اِلهي كَسْري لايَجْبُرُهُ اِلاّ لُطْفُكَ وَحَنانُكَ)..
..(إلهي فرغ قلبي إلا من حبــك)..
..(لاتنسوني من خــالص دعـائكم)..

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12-03-2008, 02:17 PM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703




الحمدلله الحمدلله


خطاها الشر وحــمـــدلله على سلامتها ... نامي ياللي صرقعتينا


نوم العوافي يالغاليه والله لايحرمكم من بعض



والله يشفي كل مريض يارب

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com