اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 12-02-2009, 02:30 AM
هويت غلطاتك هويت غلطاتك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 195

لاهنتي على الموضوع الطيب


التعديل الأخير تم بواسطة هويت غلطاتك ; 12-02-2009 الساعة 02:31 AM سبب آخر: مشاركتي وكيفييي
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-02-2010, 05:28 PM
تاج الوقار تاج الوقار غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 114

يا سبحان الله مرت سنة على هذا الموضوع
وكأنه بالأمس القريب
فى العام الماضى مررت بتلك الردود
فتبسمت لأن ذاك هو الظن بشباب أمتى
لا أخفيكم ،، كانت أمنية أن يأتى العام الجديد وقد اختفت تلك البدعة
إلا أنه لا زالت الشوارع تُكسى باللون الأحمر فى هذه الأيام
أعلم أن أمنيتى كانت وهما
لكن لا بأس أن تتحقق على مدار سنين
ولهذا
أهمس هذا العام همسة
إلى كل من مر يذاك الموضوع وترك به بصمة توحى بالموافقة
هلا ذكرت من حولك
{وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ }الذاريات55
لعل على يديك نشهد تراجع الكثير
وهمسـة أخرى
إلى كل من مرّ بالموضوع وحمل لهجة اعتراض فسطر ما فى قلبه أو مر دون كلام
ولمن يعللون استخدامه فيما بينهم بين الأزواج مثلا
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى
رواه مسلم
دعانا ديننا لنشر التواد والتراحم فيما بيننا
بين الأزواج
صـــلة الأرحام
الاخوة المسلمون فيما بينهم
والأخوات المسلمات فيما بينهن
بين الأصدقاء
والحلال بحمد الله بين
والحرام بحمد الله بين
أنأتى لنختزل ذاك التواد والتراحم في يوم ؟؟؟!!!
المسألة فى ديننا ليست مجرد هدية
المسألة فى ديننا مسألة " جـــسد واحــد "
فهلا تدبرت معى تلك المعانى
وهلا أعلــــنت معى أن انتمائنا للإسلام حقا بالفعل لا بالكلام
"رضينا بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا "

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13-02-2010, 12:46 AM
الصورة الرمزية متلثمة بشماغ أبوي
متلثمة بشماغ أبوي متلثمة بشماغ أبوي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: وطن لكن بليـّا [طلته] داكــن !
المشاركات: 3,439

جزاك الله خير ..


وانا صراحه ضد الاحتفال فيه ..




لاهنت ..

__________________
{ .. ~ ..................................








وداعـآأإ يـآأإ منتـدى العجمـآأإن ..















.................................. ~ .. }

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13-02-2010, 01:04 AM
الـسـلطانـه الـسـلطانـه غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 300

<< تــــاااج الـــوقـــــااار >>

<< جزاااك الله خير >>

<< وجعله الله في ميزان اعمالك >>

<< والله يهدي الجميع >>

(( لك احترااامي ))

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13-02-2010, 02:33 AM
جرح العنا جرح العنا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,563

لاهنتي ويجزاااك الجنه بس الصراااحه بعض النااس تحتفل في هذا اليووم

ولا بعد هم يساافرون للاحتفاااال خصوصااا تحلو السفرة حق لبنان

لاهنتي ع الموضوع الهاادف..

__________________

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 13-02-2010, 10:55 AM
مـاريـه مـاريـه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 213

جبدي لاعـت من بداية الموضوع من الخرافات والاوهام الباطله
ماقدرت اكمل الموضوع كلـه
الحمدلله على نعـمة الاسـلام ..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com