اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 10-02-2008, 03:00 PM
الصورة الرمزية °O( احــ طـفـله ـساّس )O°
°O( احــ طـفـله ـساّس )O° °O( احــ طـفـله ـساّس )O° غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: اليـ يسأل ما يضيعـ ^ ^
المشاركات: 1,064




الله يحفظ الكويت واهلها من كل شر

يعطيك العافيه على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10-02-2008, 05:47 PM
ساندي بل ساندي بل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: غ ـنفه ج ـدي ،، << وذكريآتهآ :) :(
المشاركات: 3,059



هلا وغلا شيخه يعطيج العافيه على مرورج ...


تحياتي ...

__________________



وجد قلبي يوم قفوآ ،، شلوآ آلمهجه ورآحوآ ،،
و آرحلوآ عنآ وحنآ ،، ڪنآ نتمنى لقآهم ،،

سآمح آلله لي جرحني ،، يوم جرحي آستبآحوآ ،،
مآ آرحموآ ڪل آلمشآعر ،، مآ دروآ قلبي يبآهم ،،

لي آنآ محبوب غآلي ،، ليش صدوآ و ليش شآحوآ ،،
لآ هقينآ آلبعد منهم ،، و لآ يعوضنآ سوآهم ،،

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10-02-2008, 05:49 PM
ساندي بل ساندي بل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: غ ـنفه ج ـدي ،، << وذكريآتهآ :) :(
المشاركات: 3,059

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوضيدان
الأخت الفاضلة ساندي بل مشكوره على هذا التعبير الوطني

أنا عاشرت أيام الغزو في أيامها ولياليها وكنت أتابع الأخبار 24 ساعة في التلفزيون والمذياع
ولكن عند ملاحظة وتوضيح / أنتي ذكرتي تونس مع الدول التي وقفت معنا ( بل ضدنا )
وهي بأن تونس موقفها غير مشرف تجاه الكويت وقفت مع صدام وأذكر مؤتمر القمة العربية الطارئة التي عقدت في مصر يوم الجمعة الموافق 10/ 8 / 1990م عندها غابت تونس عن المؤتمر ولم تحضرها ودعت إلى تأجيلها ولكنها وقفت مع العدوان الغاشم.

هذا للتوضيح وللتاريخ.

وتقبلي مني كل التقدير

هلا والله أخوي بو ضيدان ...


انا اسفه اذا كانت المعلومه غلط وشكرا على التنبيه ...


انا من مواليد الغزو عشان جذي مو عارفه منو معانا ومنو ضدنا ...

بس انا سألت ودورت ولقيت كل اللي كتبته صح ...

ومن ناحيه تونس ( ابلتي الفرنسي تونسيه سألتها وقالت كنا معاكم ) عاد مادري ...


شكرا لمرورك الكريم ...


تحياتي ...

__________________



وجد قلبي يوم قفوآ ،، شلوآ آلمهجه ورآحوآ ،،
و آرحلوآ عنآ وحنآ ،، ڪنآ نتمنى لقآهم ،،

سآمح آلله لي جرحني ،، يوم جرحي آستبآحوآ ،،
مآ آرحموآ ڪل آلمشآعر ،، مآ دروآ قلبي يبآهم ،،

لي آنآ محبوب غآلي ،، ليش صدوآ و ليش شآحوآ ،،
لآ هقينآ آلبعد منهم ،، و لآ يعوضنآ سوآهم ،،

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10-02-2008, 06:59 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

أختي الفاضلة / ساندي بل
كل الشكر والتقدير لكِ على الرد الطيٌب
وبخصوص المدرٌسة أكيد لازم تجامل يعني معقولة بتقول حنا كنا ضدكم ولكن مثل ماقلتي بحثتي ولقيتي كلامي صحيح ترا كل أهل الكويت يعرفون موقف تونس من الغزو وأهدي إليك هذا الموقف مع أحد التوانسة الشرفاء الذي وقف مع الكويت ولكن النظام التونسي لم يرضى بهذا الموقف المشرف من الدكتور منصف المرزوقي :


وعندما أعلن الدكتور منصف المرزوقي موقفه الصريح والواضح بإدانة الغزو العراقي لدولة الكويت والمطالبة بالانسحاب الفوري وذلك في كلمته الرائعة التي ألقاها في مؤتمر" القمة الطارئ" في أغسطس عام 1990 (لم يرق هذا الموقف للرئيس زين العابدين بن علي فأمر كتيبته الإعلامية- وفي مقدمتها اتحاد الكتاب التونسيين صاحب البيان المشهور بتهنئة الطاغية صدام حسين بضم" تراب الكويت للوطن الأم العراق"- بالهجوم الظالم على الدكتور المرزوقي. )وظل الدكتور منصف المرزوقي غير مرضي عنه من الرئيس التونسي خاصة بعدما رشح نفسه في انتخابات الرئاسة أمام منافسه الرئيس زين العابدين بن علي، فاعتبرها الأخير إهانة من الأستاذ الجامعي الذي يريد أن يرتفع بمقامه ليكون في صف الأسياد!
في نهاية ديسمبر الماضي أصدرت محكمة الدرجة الأولى بتونس حكما بالسجن لمدة عام على الدكتور المرزوقي، بتهمة الانتماء إلى المجلس الوطني للدفاع عن الحريات، وكان قد سجن أيضا في عام 94 بسبب معتقداته السياسية، وهي في الواقع تضم شقا داخليا خاصا بنشاطات الرابطة التونسية لحقوق الإنسان، وشقا خارجيا يتعلق بكراهية الدكتور المرزوقي لنظام شيطان بغداد ودعمه لمطالب الكويت وهذا الأمر لا يتساهل فيه مطلقا الرئيس التونسي على الرغم من أن استثمارات الكويت في تونس تستحق أن يبعث من أجلها كل تونسي رسالة شكر للشعب الكويتي، (فحدث العكس وتعاطف التونسيون، رئيسا وحكومة وشعبا، مع قيادة جمهورية الخوف العراقية.)

منقول

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10-02-2008, 07:11 PM
ساندي بل ساندي بل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: غ ـنفه ج ـدي ،، << وذكريآتهآ :) :(
المشاركات: 3,059

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوضيدان
أختي الفاضلة / ساندي بل
كل الشكر والتقدير لكِ على الرد الطيٌب
وبخصوص المدرٌسة أكيد لازم تجامل يعني معقولة بتقول حنا كنا ضدكم ولكن مثل ماقلتي بحثتي ولقيتي كلامي صحيح ترا كل أهل الكويت يعرفون موقف تونس من الغزو وأهدي إليك هذا الموقف مع أحد التوانسة الشرفاء الذي وقف مع الكويت ولكن النظام التونسي لم يرضى بهذا الموقف المشرف من الدكتور منصف المرزوقي :


وعندما أعلن الدكتور منصف المرزوقي موقفه الصريح والواضح بإدانة الغزو العراقي لدولة الكويت والمطالبة بالانسحاب الفوري وذلك في كلمته الرائعة التي ألقاها في مؤتمر" القمة الطارئ" في أغسطس عام 1990 (لم يرق هذا الموقف للرئيس زين العابدين بن علي فأمر كتيبته الإعلامية- وفي مقدمتها اتحاد الكتاب التونسيين صاحب البيان المشهور بتهنئة الطاغية صدام حسين بضم" تراب الكويت للوطن الأم العراق"- بالهجوم الظالم على الدكتور المرزوقي. )وظل الدكتور منصف المرزوقي غير مرضي عنه من الرئيس التونسي خاصة بعدما رشح نفسه في انتخابات الرئاسة أمام منافسه الرئيس زين العابدين بن علي، فاعتبرها الأخير إهانة من الأستاذ الجامعي الذي يريد أن يرتفع بمقامه ليكون في صف الأسياد!
في نهاية ديسمبر الماضي أصدرت محكمة الدرجة الأولى بتونس حكما بالسجن لمدة عام على الدكتور المرزوقي، بتهمة الانتماء إلى المجلس الوطني للدفاع عن الحريات، وكان قد سجن أيضا في عام 94 بسبب معتقداته السياسية، وهي في الواقع تضم شقا داخليا خاصا بنشاطات الرابطة التونسية لحقوق الإنسان، وشقا خارجيا يتعلق بكراهية الدكتور المرزوقي لنظام شيطان بغداد ودعمه لمطالب الكويت وهذا الأمر لا يتساهل فيه مطلقا الرئيس التونسي على الرغم من أن استثمارات الكويت في تونس تستحق أن يبعث من أجلها كل تونسي رسالة شكر للشعب الكويتي، (فحدث العكس وتعاطف التونسيون، رئيسا وحكومة وشعبا، مع قيادة جمهورية الخوف العراقية.)

منقول

شكرا أخوي الفاضل على التوضيح ...


وانا آسفه على الغلطه ... وبحاول اتدارك الخطأ واصلحه ...


الحمدلله اللي في ناس مثلك ...


تقبل مني باقه من الاحترام والتقدير ...

__________________



وجد قلبي يوم قفوآ ،، شلوآ آلمهجه ورآحوآ ،،
و آرحلوآ عنآ وحنآ ،، ڪنآ نتمنى لقآهم ،،

سآمح آلله لي جرحني ،، يوم جرحي آستبآحوآ ،،
مآ آرحموآ ڪل آلمشآعر ،، مآ دروآ قلبي يبآهم ،،

لي آنآ محبوب غآلي ،، ليش صدوآ و ليش شآحوآ ،،
لآ هقينآ آلبعد منهم ،، و لآ يعوضنآ سوآهم ،،

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 11-02-2008, 10:11 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

تسلمين يالغالية عالموضوع المميز

والشكر موصول للمشرف الفاضل /ابو ضيدان

>> عالتوضيح المهم

الله يحفظ ديرتنا الحبيبة ويديم عليها نعمة الامن والامان


مشكووورة ساندي

تقبلي تحيتي،،

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12-02-2008, 02:40 AM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703

شهالموضوع الوطني




يعطيج العااااااااااااافيه ياقلبي

والله يحفظ الكويت واهلها



تقبلي مروري اختج دااانة البحرين

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12-02-2008, 03:18 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

الله يحفظ الكويت و شعبها من كل مكروه

ويرحم بابا جابر و يدخله جنات الخلد و الفردوس الاعلى

ويشفي بابا سعد وعسى الله يخليه لنا يا رب

اشكرج يا ساندي على هالحماس الوطني الرائع

واشكر ابو ضيدان على التوضيح

لا هنتي عالموضوع

دمتي بكل ود

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12-02-2008, 08:25 PM
الظبيانيه7 الظبيانيه7 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: دار الظبــي
المشاركات: 1,608

اللهم احفظ الكويت واهلها من كل مكروه


تسملين غناااااااتييييييييييه على الموضوع الوطني



وكل عام وانتو بخييييييير يارب

__________________
معنقة والعود ظبيانه..مسرفن والخصر مجنونه
من القدم للراس فتانه .. ظلها ياعل يفدوونه !!


رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12-02-2008, 08:34 PM
al5nsaa al5nsaa غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بيـــــــتنا
المشاركات: 2,419

الله يعطيج العافيه على الموضوع الاكثر من رائع
ويحفظ الله الكويت واهلها من كل شر
ويحفظ كل من وقف معنا في ايام الازمه



تقبلي تحياتي وتقديري

__________________

انا من بد هالعالم تركت اهلي .. [ رسمتك درب ]
.......................وانا اللي اصبحت جفنن تغمض فيه وتباتي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com