اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-02-2008, 05:47 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458
هذا هو سبب عشقي لهذه الشبكة . . . فأعطوني أسبابكم

عالم الانترنت كبير , وبه ملايين المواقع , مئات الآلاف منها عربيه , والعشرات منها خاصة بالقبائل

لكل قبيله تقريبا موقع , بل لم يقتصر على ذلك فقط فرأينا الكثير من العوائل تضع مواقع في الانترنت .

لماذا ؟

يبقى السبب الرئيسي لوضع منتدى خاص بالقبيله هو تأكيد مواكبة افراد القبيله للتطور التكنلوجي والاستفاده منه .

وهناك اسباب اخرى منها التعريف بافراد القبيله والتعارف بينهم , وتأريخ انجازات القبيله سواء بالماضي او الحاضر , وتبادل اخبار القبيله , ومحاولة توحيد كلمتها . . . . إلى آخره من الأهداف النبيله الأخرى .

عودة إلى موضوعي . . .

شبكة قبيلة العجمان

هي الأولى بالنسبة للقبيله من حيث وقت الانشاء .
هي الأكبر من حيث عدد الأعضاء بـ أكثر من عشرون ألف عضو
هي الأكثر بمشاركاتها التي تجاوزت المليون مشاركه

الأولى , الأكبر , الأكثر

في موضوعي هذا لا اريد ان اجمع الإحصائيات ولا بأن افاخر بعددها .
لا

( الأولى , الأكبر , الأكثر )

أقسم أنه لا شيء من هذه الكلمات الثلاث يجعلني أعشق هذه الشبكة وافخر بأن أكون أحد أعضاؤها .

مايجعلني افتخر بأنني احد افراد هذه الشبكة هو مارأيته من حسناتها .

أعجبني فيها . . .

مصداقيتها

فالكثير من المواقع مليئة بالمواضيع والكلمات والأخبار . . . إلخ
ولكن ينقصها المصداقيه .

شاهدت في هذه الشبكة ما لم اشاهده في غيرها من المصداقيه .

تأكدت أنها قائمة على قول الله تعالى ( وَاجْعَل لِّي لِسَانَ صِدْقٍ فِي الْآخِرِينَ ) الشعراء 84

صادقة لأنها :-
لم تكن ملمّعه لأشخاص أو افراد على حساب الآخرين لمجرد التودد والتقرب منهم كما يفعل الكثيرون .


صادقة لأنها :-
لم تسكت عن حق من حقوق القبيله قام بالاعتداء عليه احد من المتنفذين بل اني رأيت فيها توبيخ لهؤلاء الصغار الذين يراهم البعض على هيئة كبار للأسف .


صادقة لأنها :-
لم تحجب آراء الأعضاء الشخصيه واعطتهم الحريه الكاملة في إبداء آراؤهم في كل المجالات
ولم تفرض رأيها على الأعضاء .

وأخيرا وليس آخراً

صادقة لأنها :-
لم تقوم بتزوير ارقام واحصائيات الموقع كما يفعل الكثيرون .

رأيت فيها الكثير الكثير من الأمور التي تجبرني على متابعتها فأحببت أن أذكر القليل وأترك لكم ذكر

الكثير من الأسباب التي تجعلكم أنتم من عشاق هذه المملكة .

لم اكتب هذا الموضوع بصفتي احد افراد طاقم الإدارة بل بصفتي متصفح لهذه الشبكة .

وأترك لكم الحريه في ابداء اسبابكم انتم التي جعلتها مقصدكم الأول في الشبكة العنكبوتيه .

كل التقدير .

أخيكم / سعد الصميل

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com