عن أبي أمامة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( اقرؤا سورة البقرة فان أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة )
والبطلة : هم السحرة
أختي القديرة هنــد
موضـــوع قـــيم هـــام ، لا يليــق إلا بهــامة هنــــد
التي إن كتبــت أبدعــت فجــزاك الله خــيرا
نعـــم ســورة البقـــرة ، يغفـــل عـنها كثــيرون ،
و يعجـــــز عـــن قراءتــها كســــلا كثــــيرون
مع أنــها كما تفضــلت دواء لكل من أصيب
بالسحر
او بالمس
او بالعين
او بالقلق
او بالإكتئاب
إلى من لم يوفق في هذه الحياة
إلى من أراد السعادة في دنياه
إلى من أصابه الملل والسأم في حياته
إلى من تكالبت عليه الهموم والأحزان
إلى من توالت عليه المصائب
إلى من فقد غاليا
إلى كل مريض يبحث عن الدواء سواء وجده أم لم يجده
إلى من حرم الذرية ( العقم)
إلى كل امرأة لا يستمر حملها
إلى كل من أصيبت بالنزيف ولم تجد علاجا ناجعا
إلى كل من وجدت جفوة أو نفورا من زوجها
إلى كل من استحال بيتها إلى جحيم
إلى كل من تعاني من المشاكل مع زوجها
إلى من أراد السعادة والخير
إلى من أراد البركة في جميع شؤونه
اللهــم وفــق أختي هنـــد لمــا تحــب و ترضــى ،
و أســعد قلبــها بحفظ كتابك وارحمــها فى الدنــيا و الآخــرة
وأجمعــها بوالديها في جنان الخــلد