اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 30-01-2008, 11:10 AM
Cinderella Cinderella غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 51

الكرامة أولاً وثانياًً وعاشراً يا عزوف
نحب نعم ولكن!
لمـــا يدفعنا هذا الحب لنكون وجهاً لوجه مع كرامتنا؟!!؟
لمـــا يحدث هذا والحبيب أول الناس
الذي نتوقع منه أن يقاتل من أجل الحفاظ على هذه الكرامة
منْ سيقبل التنازل عن كرامته مرة سيُنتظر منه التنازل مرةً ومرة
لا ااا
ذاك ليس حباً وهذا ليس حبيباً يا عزوف
أسأل الله أن يجعلك من أحباءه وأولياءه

تأبط همه: أنت رائع لا أراك الله الهم أبداً

اختك: Cinderella

__________________



"يا أستاذ عادي" شكراً تعلمت منك كيف الأيام تمر عاااادي!!!

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30-01-2008, 11:35 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519



مرحبآ يآعزوف ..

آشكركِ بآلمقدمه على طرحكِ آلرآقي وآلمميز دآئمآ..

ولي رآئي يختلف عن آلآخرين !!


لم آكن مميزه لكن وجهة نظري غير ...!!

آنآ لم آحتآر بآلآختيآر بين قلبي آو كرآمتي ...

فآختيآري بكل تآكيد ..قلبي ...

لآن آرتيآح آلقلب يترتب عليهآ كثير من آلآمور

آن لم يكن قلبي بقمة آلآرتيآح ..

فستكون هنآك خسآئر كثيره بآلنسبه لي ...

رآحة آلبآل وآلهدوء وآلآمآن .. وكثيرآآ من آلآمور ......سآفقدهم كثيرآ..

وبلآشك لآيعني آختيآري لقلبي ..لآآريد كرآمتي !!!

لآبل بنظري كرآمتي فوق كل شي ,,..

ولآلآي آمر كبير آو صغير ,,آن يصل لكرآمتي !!

مهمآ وصلت آلآمور ..

آلبعض عندمآ يحسس بتنآزل من آلطرف آلآخر بشي ..

يدخل آلكرآمه ..وفي كل زله ودمعه وجرح ...

آلكرآمه ...

لآ لآ لآ لآ..,,,

آلكرآمه فوق كل آعتبآر ..,,

كمآيقولون لم يخلق من يمسس كرآمتي ..

كل آلشكر على مآطرحتي عزيزتي ..,,

وآتمنى آن تصلكِ وجهة نظري بوضوح

كل آلود

آم خآلد





رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30-01-2008, 10:16 PM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

مرهف احســــــــــاس

نتنازل لتستمر الحياة !!

طيب وان تنازلنا وما استمرت هالحياة !!

اعتقد انا خسرنا انفسنا قبل ان نخســـــــــــــــــــــــــــر من احببنا
هذا رأئي الشخصي وما حبيت اقوله في بداية الموضوع علشان اعطي الموضوع حقه واسمع الأراء


مرور رائع يليق بشخصية صاحبه

شاكره لك الرد

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30-01-2008, 10:24 PM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

سندريـــــــــــــــــــــــــــــلا

أرى توافق غريب وتناغم عجيب بين أفكارنا ...


اقتباس:
لمـــا يدفعنا هذا الحب لنكون وجهاً لوجه مع كرامتنا؟!!؟

فعلا لمــــــــاذا كل هذه القساوه !!

لماذا يوضع الانسان في زاويه ويكون تحت الصفــــــــــــــــــــــر بالرغم من انه اكبر وأعظم من يوضع في مثل هذا المكان !!

فعلا هذا ليس حبيبا وذاك ليــــــــــــــــــس حبا

غاليتي

تسعدني مواضيعج وتسعدني اكثــــــــــــــــــــــــر ردودج وبالذات على ما يخصني منها

شاكره لك مرورك العاطر

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30-01-2008, 10:34 PM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

أم خالد

شرف كبير لي حضورك وسعاده غامره ردك

انت في قمه الرومانسيه والانسانيه << مو مجامله لكنه انطباع

في الحب الكرامه مرفوضه !!!

ولا مجال للحديث عنها او الالتفات لها !!

لانه وبكل بساطه لن يكون هناك من هو أأمن على هذه الكرامه غير ذلك المعني !!

ألا يستطيع من ملك القلب وأستأمن عليه أن يحافظ على كرامة من أحب !!

غاليتي

حيــــــــــــــــــــــــــن يضعك من أحببتي على حافة الهاويه وعليك الاختيار بين الحب والكرامه اول ما يتبادر للذهن وفورا ؟؟

ويــــــــــــــــــن الحب ؟

مصيبه

لاننا سوف نكتشف انه ليس هناك حب ؟!!

اذا لا تنازل عن الكرامه

وصلت وجهة نظرك غاليتي واحترمها جدا واتمنى ان لا تمري بهذا الموقف لانه من أصعب المواقف


شكرا على كل شي

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 31-01-2008, 12:24 PM
AgMi.cOm AgMi.cOm غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: Among The Ribs
المشاركات: 1,303

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الـــقلب بلا كــــــرامه كالحياه بلا مـــــــــاء

شكرا لـــــكـــــــ و ارجو ان تتقبلي مشاركتي البسيطه

__________________
PARADOX
I have to run like a fugitive
Just to0o safe the life I live

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 31-01-2008, 01:11 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

موضوع رائع وفيه الكثير من الفوائد التي ربما قد تغيب
عن البعض ..

فالكرامة هي الحياة

وتموت المشاعر مع فقدان الكرامة

القديرة
عزوف

نقل وتصرف رائع دائماً
متميزة بحضورك الجميل

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02-02-2008, 03:04 PM
صـــبـــــــــا صـــبـــــــــا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,000

مرحبا اختي عزوف موضوع جدا رائع وحساس

وبصراحة الكلام جدا سهل ، والمثالية هنا مجرد كلام وشعارات وحكم !!
لكـــــــــــــــــــــــن

التطبيق

هو الصعب !

نقول الكرامة الكرامة والنفس ما في أغلى منها والكلام كثير لكن
معاه الدموع تنزل والخطوة ثابتة ما تتحرك لا من اجل كرامة ولا هم يحزنون.

القلب سلطانه عظيم على العقل واللسان وسائر الجسد كله

والكرامة صحيح من المفروض انا نحافظ عليها بكل ما عندنا من قوه ، لكن موقف عن موقف غير عن الرومانسية المتعلقة بالقلب .
وعندي انا الكرامة تكون في المسائل المادية والأجتماعيه والعلاقات الرسميه وبناء الشخصية امام ناس ماتعنيك من الداخل واما من يتربعون عرش القلب فصعب حيل ان يجتمع قلب مع كرامة ...وانا عن نفسي صعب علي حيل اني اختار ..لكن !! اذا استمر الامر للجرح والسخريه والمبالغه في اهانة في كرامتي واللي مالها امل انها تتعالج طبعا هنا المشاعر راح تبرد وقلبي من نفسه راح يقسى ...لابد ان تكون كرامتي فوق كل شي ..
تقبلي مروري وتعقيبي ... أختك : صــبـــــــآ

__________________

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02-02-2008, 06:01 PM
الجلمود الجلمود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 7,491

والله ياختي عزوف مادري ويش اقول كل الامرين صعبه بس افضل تمسك الشخص بكرامته افضل مشكوره علي الطرح الطيب والله لايحرمنا من مواضيعش اللي دايم صعبه بحلاوتها

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02-02-2008, 07:51 PM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

عجمـــــــي دوت كوم


اسعدني مرورك اخي الكريم وشاكره لك الرد

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com