اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-01-2008, 07:12 PM
رجـــــااوي رجـــــااوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: in my room
المشاركات: 73
هل ترضى أن يصارحك الناس بعيوبك؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

..

هذي اول مشاركه لي بينكم ..

اتمنىا ان تناال اعجاابكم .. وتزيد جمالا .. بمصاارحتكم ..
.,.

لكل انسان مهما كان أخطاء وعيوب,فهو محكوم في هذا من الله عز وجل أن خلق بشرآ

يعتريه النقص <كل ابن آدم خطاء>..

طبعآ أنا أقصد العيوب في التصرفات أو الطباع....

على سبيل المثال:لو كان لك صديق وهذا الصديق به من الصفات

الجميله الشيء الكثيرولكنه نمام أو كذاب أو كثيير الكلام,,,

هل ستواجهه؟

واذا كانت فييك هذي الصفات <مثلآ>هل تتقبل اذا واجهك بها!!

أم ستعتبرها اهانه وتدخل فيما لايعنيه أم وقاحه...؟؟

انتظر وفكر قبل الأجابه قليلآ..

اذا كنت تعتبر المصارحه بالعيوب هديه كما قال عنها عمر بن الخطاب رضي الله عنه:

<رحم الله امرئ أهدى الي عيوبي>..


فما هو لون الغلاف أوشكل الغلاف "أقصد هناالأسلوب"الذي تحب أن تغلف به هديتك؟؟؟


هل انت مع هذه المقوله ..هل ترضى ان يصارحك أحد بعيوبك؟؟


ارجوا الصراحه



مع ارق واعذب التحايا

__________________
Some people make the world SPECIAL
just by being in it

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com