اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-12-2007, 08:32 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870
هذه هي شخصيةُ المنتدى ..






صباح .. مساءِ

الخير




هذه هي شخصيةُ المنتدى ..


نعلم


إن هنا على وجه الأرض مخلوقٌ يعطي ولا ينتظر ردَّ العطاء ..

كلنا



شيبنا وشبابنا .. لا يستغني عنه .. ولا يمل ريحه .. و لا حتى لمسةُ الرحمةِ من يداه ..؟!


هو مثال العطاء .. في هذه الأرض ..


لن أتطرق لذكر هذا الإنسانْ ..


بل سأكتب لكلِّ نبضٍ سخَّر كل دقيقةٍ من وقته .. لهذا المكانْ


هذا هو قلب متصفحي ..


فاسمعوا نبضه يا أحياءْ ..

أولاً سأذكر الغائبينْ .. لأنهم أساس المنتدى .. ولولاهم لما كنتمْ ..

هم يستحقون .. أكثر مما تتوقعونْ ..

لأنهم كانوا ومازالوا

كالذهبٌ على صدر كل حائطٍ قديمٍ في هذا البيت الكبير ..


فكيف لعابرٍ أن يغض بصره .. عن ذاك البريق ..

نسأل الله أن يحفظهم من كل سوء .. وأن يديم لهم ذكراً طيباً هنا في القلوبْ ..



الحاضرينْ ..

كلُّ باسمه دون استثناءْ .. كل من كتب .. ورسم .. وقصدْ

كل من ترك إحساسه يتحدثْ .. وخلق صورةً فأبدعْ ..


كل من راق ريق حبره عبثاً .. فتقبلته شفاه السطور ولهاً ..


كل من ناغى طفولةِ ضحكةٍ بل أكثر .. فانتشى بها نَبضنا فرحاً ..


كل من عاب فعلنا سراً .. وعلنا .. فالتفتنا له رهنا ..


كل من سار في ديار الغربةِ سفراً .. وجاء حاملاً لنا زهوراً وعطرا ..


فان كنت يا قارئ من كل سطرٍ مالكا ..


فأنت بالتأكيد شخصيةُ هذا المنتدى ..


إلى هؤلاء ..

مرهف إحساس .. لطالما علمتُ أنك حاملاً لقبا يعكس لبَّ نبضكَ

فلن أستغربَ منك ذكرنا ..

أسأل الله لك حياةً مليئةً بالهنا ..



نبضٌ المعاني .. أراك دائماً صادقا .. وكل حرفٍ منك متحدثا ..

حقيقةً لا يلمسها إلا الطاهرَ .. فلا تقف عند الباب متفرجا كما كنتُ تفعل فيما مضى ..

فربك .. يصور لكَ الرؤى حتى تكتب لمن غفى .. حواراً صادقاً يصفع كل جاهلا ..



والدي الغالي .. وأساس هذا المنتدى ..

أصفق اليد باليد هكذا .. وكيف لا .. ؟!

وأنا أقف أمام روحكِ الشامخةِ خجلا ..

أنت أساس هذا المنتدى .. فبعدك سيدمرُّ كلَّ عامرا ..

وما حاجةُ البيت للوتدَ وعمودهِ قد غاب و إنتسى ..!!



لم أجاملكم في فيما كتبت ولكن ..

هو صدقٌ واضح في كلِّ حرفٍ واثب ..


لا لأنكم ذكرتموني .. وإنما لأنكم كنتم حقا هكذا ..




منتدانا .. لكَ مني أنفاساً تشهق وتزفر الحبَّ ..

عامراً دائماً بالحب .. وزهره وورده عشقا ..

بساتينه عطرا .. يخلد في قلبه كل نبضٍ

للحب والعشق ملازما ..


كانت هنا وردةُ الجوري ..

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "


التعديل الأخير تم بواسطة فيصل بن حجرف ; 02-01-2008 الساعة 09:34 AM
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com