عندي بكره اختبار عليه 30 درجه >>>>ياكثرهاااااااااا
والاختبار هذا بسؤال واحد بس ...
السؤال صعببببببببببببببببببببب والله ولا وحده من البنات الي معاي عرفته وكل وحده قاعده تدور
عاد انا قلت مايحتاج اتعب عمري عندي عيال عمي بيساعدوني
السؤال : اذكري موقفين بالحياه ..؟؟
لازم تتوافر فيه هذي الشروط ...
1- أن يكون هادفا .
2-أن يكون صادقا .
3-أن يكون واقعيا .
4-أن يكون سارا او محزنا .
5-أن يكون مركبا او ثنائيا فقط .
6- أن يكون خاضعا للقواعد التربويه التي تشمل الحياه كلها ..
والله صعبببببب
تكفوووووووووون ساعدوني
الي يعرف يكتب ..
والله الاختبار بكره وانا للحين ما لقيت ويكفي اني مبدعه بالاختبارات الي طافت