صار لي فتره مسوي مكتب مقاطعه خاص فيني يشبه مكتب مقاطعة إسرائيل يعني مقاطعته مطاطيه والتسريبات فيه واجد (( وايد )) للناطقين بلهجة داخل السور .
المهم هالمكتب اللي هو خاص فيني مختص في مقاطعة كل الصحف الكويتيه لأنها صراحه ترفع الضغط عندي وتكثر الشيره في دمي (( الشيره يعني السكر مو الشيره اللي يسوونها الحريم من الليمون والسكر ولها إستعمالات خاصه ))
المهم يوم أمس إستطاعت ثلاث من الصحف كسر الحصار والدخول الى منزلي الظاهر إن مكتب المقاطعه الخاص فيني يشابه مكتب مقاطعة إسرائيل يعني بالعربي مكتب خري مري .
راح أكمل الموضوع بعد قليل لأن هناك توقف إضطراري من الكتابه الآن .