اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 16-10-2007, 06:15 AM
amarebha amarebha غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 291

أخي العزيز والقدير (مرهف احساس)

خالص الشكر ، ووافر التحية لك ، على عملك هذا الدؤوب ، وخالص تمنياتي لك بدوام الاستمرار في النجاح .

وقد لفتت انتباهي الفقرة التالية : " كانوا قديماً يقولون : لا تحكم على الشّخص إلا بعد معاشرته .. أو السّفر معه .. "



ورغبت بأن اعلق عليها ببيت (للصادق يوسف) يقول فيه :

فَمَا
أَكْثَر الأَصْحَـابَ حِينَ تَعُـدُّهُمْ
ولَكِنَّهُـمْ فِـي النَّـائِبَـاتِ قَلِيـلُ

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17-10-2007, 01:58 AM
جطلي بن فهد جطلي بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 4,113

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقاط وحروف ليست باي نقاط وحروف

نقاط انتقت حروفها وحروف انتقت كلماتها

ابداع انتقاء التميز والتميز اختار مرهف احساس

تلك هي الحياه درجات فدرجات لن يبقا فيها شي على ماعهدناه من قبل

فالانسان يموت والدنيا تاتي باجيال جديده ومع كل جيل ياتي شي ودروس جديده

هكذا هي الدنيا كبيره من خارجها صغيره من داخلها

ولكن مهما كان الالم والحزن ومهما كانت الصعاب

وكانت تحديات تلك الايام الصعبه والحزن والالم

فلن تطول مدتها

هكذا هي الدنيا خلقنا من اجل شي واحد

ونحن نسعى جاهدين لتحقيقه

انهو عبادة الله وحده

تدور الدنيا وتدور الحياه وتدور بما فيها من بشر وجن وبما فيها من كل شي

ثم تعود الى خالقها وخالق ماتحمله


الغالي

والرائع

والمتميز

مرهف احساس

موضوع له من كل طريق شعبه

وركزت انا على هذه الشعبه

فلك الشكر

الابداع لا يستغرب منك والتميز لايستنكر منك

دمت لنا ودام لنا ابداعك

__________________


اللي يخاويني على الطيب اخاويه=ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه=وياجعل ابيه النار كانه بكانـي

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17-10-2007, 04:47 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

ولكن روعة القادم وتلك الالتفاتة تُنسيه ذلك الندم

موضوع رائع وجميل واسأل الله العلي القدير
الخير فيما هو قادم

لا هنت أخوي مرهف إحساس
والله يعطيك العافيه

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18-10-2007, 03:12 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوود
ولكن ثقوا تماما ان المخلص لن ينسى يوما لحظة مع من احب ..

دعوا القلوب النائمة تحيا بسلام

كلمات جميلة ورائعة واردد معك يا مرهف إحساس
دعوا القلوب النائمة تحيا بسلام


جميل ان تحيا هذي القلوب النائمة بسلام
وكم هو رائع ترديدك لها

الله يكتب لك الخير يارب

مرورك أسعدني

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18-10-2007, 03:20 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساندي بل
يعطيك العافيه ... القدير ( مرهف احساس ) ...


ما شالله عليك ... كلام ولا اروع ...



دائما متميز ومبدع ... للأمام دائما وابدا ...



تحياتي




المهذبه .. ساندي بل

حياكِ الله

دائماً تكرميني بثنائك الطيب الجميل
شاكر لك مرورك العطر ودعائك

__________________

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 18-10-2007, 03:27 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtc-mtc
الله يعطيك على قد نيتك المرهف الحساس

شكرا ويعطيك الامل والحياه الجميله ويبعد عنك الحزن كله



شكرا مع تحياتي

اللهم آمييين ..
جزاك الله خير
شكراً على دعواتك الصادقة


أسأله تعالى أن يفرج همك وييسر أمرك ويرزقك بغير حساب يارب

__________________

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 18-10-2007, 09:12 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

أيها الأمير


مهما تغيرت الأماكن والأزمان .. فالمعدن الأصيل لا يتبدلُ أبداً


وإن أُهمل أو رَخص في أعينهم أحيانْ ..


تتحدثُ عن المشاعر .. الصامته ..


والله لا أصورها إلا كما المحيط القابع خلف سدٍ صادعٍ ينتظر حريةَ الحياة ..

.. ولكن ثقوا تماما ان المخلص لن ينسى يوما لحظة مع من احب ..


هذا هو مصدر النقاء .. !!


أراك بهذا النقاء .. وبقلبٍ كبير .. وبإحساسٍ حقاً هو إحساسٌ مرهف ..



كنت هنا شفافاً .. فأكتب حتى نتواصل ..


ولا تهجر .. تلك السطور .. فلي من دقةِ النظر في بعض الأمور

الشيء الكثير ..


تقبل طاعتكْ ..

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 20-10-2007, 01:56 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجميه جداويه
سلمت اناملك على الطرح

وكل الشكر لك

عجميه جداويه



لك كل التقدير والإحترام والدعوات لكِ بالسعادة

__________________

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20-10-2007, 02:05 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمان
كلام كبير

من

شخص كبير وذهب


ياحبني لك يامرهف احساس
قابلك ربي


كل التقدير والاحترام

اخيك
رمان

يا هلا بالاخ الطيب .. رمان

أدام عليك الصحة والعافية والخير الله يسعدك يارب

شاكر لك كلماتك الطيبة

تحياتي

__________________

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 22-10-2007, 11:15 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـــبـــــــــا
(( ولكن ثقوا تماما ان المخلص لن ينسى يوما لحظة مع من احب ..))

تسلم يمينك على الكلمات التى هي اكثر من رائعه
والاحساس المتدفق من الاعماق..
بوح يطال الحنايا
ننتظر مزيدك المتميز أخوي مرهف
مع خالص ودي....
صــبــــــــــآ


القديرة .. صبا

اتشرف دوماً بتواجدك بصفحاتي واسعد بكلماتك النيرة
الله يسعدك ويوفقك يارب

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com