دوسري يحب العجمان
عجميه11
مناحى الصميل
@الشينه@
قبلة العذارى
لا تغرك البهرجه
سهوم بقعهـــ
نجلا النواعس
العود الازرق
فعلا اسعدنى مروكم
والله لا يهينكم
واشكر كل من اثنى على طرحى لهذا الموضوع للنقاش وما عليكم زود والله يبارك فيكم
طبعا للامانه اللى خلانى اطرح هالموضوع فقط مجردالاطلاع على الآ راء ومنها والله العظيم استفيد وجل من لايخطئ فى هذا الامور ولاشك ان الواحد فى هالامور يجتهد والفائده تؤخذ من المشاركين امثالكم وانا اؤيد من قال ان الزواج قسمه ونصيب وبنفس الوقت توافيق من رب العالمين والعمرماهو شرط اساسى والمقارنه والمفارقه ما كانت الا مجرد طرح ورأى لكن الحكمه فيما بعد الزواج والله يجمعنا واياكم على خير واشكر لكم تفاعلكم مع هذا الموضوع وما زلت استمتع وانتظر الآراء القادمه والاطروحات القادمه
تقبلوا تحيات
اخوكم
ابوحسن الشامرى