اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 13-07-2007, 01:03 AM
@بنت الشيوخ@ @بنت الشيوخ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الكـــويــــتـــــ
المشاركات: 2,182

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراعي الرسمي
ما لي الا بيت شعر(ن) اذكره في كل ليلـه..
لا انتهى جدال المعاتب بين قلبي وبين عينـي..


ول.. يا كبر القهر لاصار ما باليـد حيلـه..
والجروح من القرايب والخطا منـي وفينـي!

لاهنتي يامنبع الابداع واهنيييك على نقلك وذوووقك

تقبلي تحياتي.....
الراعي الرسمي...مشكور ويعطيك العافيه على مرورك العطر في صفحتي...ومن ذوووقك على اعجابك في القصيده..

لك تحياتي..

اختكــ

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13-07-2007, 01:05 AM
@بنت الشيوخ@ @بنت الشيوخ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الكـــويــــتـــــ
المشاركات: 2,182

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عبدالله^العجمي)
اهنيك على النقل رائع والمبدع


ليه من بعد الوفا والطيب وفعول(ن) جليله..
من يدين اللي حشمته اول طعونـي تجينـي؟؟

بس منو الشاعر ؟

عبدالله العجمي...مشكور ويعطيك الف عافيه على مرورك ...
والله ماعرف اسم الشاعر ..بس ناقلتها من منتدى قصايد مقروءه...

يعطيك العافيه..

لك تحيااتي..

اختكــ

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13-07-2007, 01:07 AM
@بنت الشيوخ@ @بنت الشيوخ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الكـــويــــتـــــ
المشاركات: 2,182

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحرش
صح الله لسانه وتسلم يديك على النقل

الاحرش..يعطيك العافيه على مرورك...

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13-07-2007, 04:56 AM
بــ راكان ــنت بــ راكان ــنت غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: على غيمه =)
المشاركات: 6,134

وان سكت وقلت هانت هم وسنيني تزيلـه..
اكتشفت ان السنين تزول والهـم محتوينـي!!

:

للاسفـ



ولكن..

ما لي الا بيت شعر(ن) اذكره في كل ليلـه..
لا انتهى جدال المعاتب بين قلبي وبين عينـي..


ول.. يا كبر القهر لاصار ما باليـد حيلـه..
والجروح من القرايب والخطا منـي وفينـي!
:

رائعه .. رائعه .. رائعه
كما عودتينا يا بنت الشيوخ..
:
اشكرك على هذا النقل الجميل..

Dr.Corvette

__________________
( و لسوف يعطيك ربك فترضى )

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13-07-2007, 05:20 AM
@بنت الشيوخ@ @بنت الشيوخ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الكـــويــــتـــــ
المشاركات: 2,182

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــ راكان ــنت
وان سكت وقلت هانت هم وسنيني تزيلـه..
اكتشفت ان السنين تزول والهـم محتوينـي!!

:

للاسفـ



ولكن..

ما لي الا بيت شعر(ن) اذكره في كل ليلـه..
لا انتهى جدال المعاتب بين قلبي وبين عينـي..


ول.. يا كبر القهر لاصار ما باليـد حيلـه..
والجروح من القرايب والخطا منـي وفينـي!
:

رائعه .. رائعه .. رائعه
كما عودتينا يا بنت الشيوخ..
:
اشكرك على هذا النقل الجميل..

Dr.Corvette
بنت راكان..ياامرحبا بش يالغاليه....لاهنتي على ردش ومرورش ومن ذوقش يالغاليه على اعجابك في القصيده......

لك كل الشكر..والتقدير...

اختكــ

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 13-07-2007, 08:02 PM
FALAH-1 FALAH-1 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 192

بنت الشيوخ

صح الله لسانش

وصح الله لسان الشاعر .... مـحـمــد جـــــارالله الـسـهـلــي


ولاهنتي على النقل الرائع

Falah

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14-07-2007, 03:16 AM
@بنت الشيوخ@ @بنت الشيوخ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الكـــويــــتـــــ
المشاركات: 2,182

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FALAH-1
بنت الشيوخ

صح الله لسانش

وصح الله لسان الشاعر .... مـحـمــد جـــــارالله الـسـهـلــي


ولاهنتي على النقل الرائع

Falah

اخوي/Falah يعطيك العافيه واشكرك على مرورك..الله يجزاك خير لاني مو عارفه اسم الشاعر...

لك تحياتي واحترامي..

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14-07-2007, 03:21 AM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

الله الله



المبدع دائماً مبدع



وتسلم يمين ناقلتها مشرفة المستقبل



ولاهنتي أختي الغالية


ودمتي بخير


أخـــــــــــــــــــــــوك


النقـــــــــــــــــــــــــال

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14-07-2007, 06:05 AM
@بنت الشيوخ@ @بنت الشيوخ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الكـــويــــتـــــ
المشاركات: 2,182

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقال
الله الله



المبدع دائماً مبدع



وتسلم يمين ناقلتها مشرفة المستقبل



ولاهنتي أختي الغالية


ودمتي بخير


أخـــــــــــــــــــــــوك


النقـــــــــــــــــــــــــال
النقــــــــــــــال.....أشكرك...أشكرك..لين اعجز.....الله لايهينك على مرورك ويعطيك العافيه على كلامك ورفعت من معنوياتي ....وانت اللي تستاهل الاشراف صراحه

الله لايهينك على كل حال..ويعطيك العافيه ....

اختكـــ

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15-07-2007, 07:41 AM
غرنوق غرنوق غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 309

صح لسانش .......

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com