اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 25-06-2007, 09:27 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728



انا لم اطرح هذا الموضوع الذي يجول بخاطري بغية انتظار رد العطاء !


>>فقط هو استنكار واستغراب للجحود الانساني الغريب !!

والذي بالطبع لا ينطبق على الكل

اكتفي بردك هذا



الاخت القديرة .. وردة المنتدى
عن جد وردة المنتدى

مررت ولقيت موضوع مميز وفهم راقي تعودنا منك هذا الإبداع

تشكرين علية

تقبلي اود التحية والتقدير

__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26-06-2007, 12:20 AM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

موضوع رائع وجميل

الأخت القديرة
رودة المنتدى

أبدعتي في هذا الموضوع الرائع
سلمت يداك

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26-06-2007, 05:10 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المشعاب
الإنسان بطبعه وبتكيفه على الأجواء التي حوله هو من يصنع من نفسه
بطل
ولكن إذا كان هذا الشخص يرتدي حلة البطل في العلن وأمام الملأ
وبينه وبين نفسه ( كومبارس )
هذا لن يتقدم إلى الأمام خطوه ولن يكون في الصف الأمامي
لأنه انتحل صفة البطل وهو ( كومبارس )
فالبطل الحقيقي والذي دائما ما يكون في الصف الأمامي
هو البطل في العلن والخفاء


هذا ما فهمته من تلك الكلمات الساحره التي سحرت افكاري وقلمي
فجاد فكري وقلمي بهذه السطور


الأخت الرائعه والراقيه بطرحها / وردة المنتدى
موضوعكِِِ بل مواضيعكِِِ كلها ليست بحاجه لشهادة ( راعي المشعاب )
لأن الشهادة فيها مجروحه وفرق بين التلميذ ومعلمه

دمتي بحفظ الحافظ

اخي القدير/راعي المشعاب

اصبت كبد الحقيقة في كلامك

ولكن عندما يرى الانسان بنفسه انه يقوم بأدوار البطولة في الخفاء والعلن

ولكن هناك من لايثمن هذا الدور او يقل كلمة شكرا على أقل تقدير

>> هنا لابد ان ينتكس هذا الانسان او يصاب بالاحباط !!

ولكن المهم هنا هو التعلم من هذه التجارب ،،



راعي المشعاب

انرت صفحتي بحضورك المميز

واشكرك جزيل الشكر

اطيب تحية

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26-06-2007, 05:17 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عريب الجد
هذا حال الدنيا خير تفعل شر تلقا
ولكن الواجب علينا ان نحتسب اعمالنا لله في كل الاحوال
فان جاءنا شكر فبها ونعمة وان لم ياتينا فنحن نعلم ان الله لا يضيع عملنا
فان فعلنا سنجد لذه في خدمة الاخرين دون انتظار كلمت شكر من اي احد
هذا والله اعلم وصلى الله على محمد
اخوي الكريم /عريب الجد

(نعم صدقت احتساب الاجر من الله هو الأهم)

اشكرك على حضورك الطيب واضافتك القيمة

تحيتي وتقديري

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27-06-2007, 05:08 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
يحيا الإنســـان منّـا وفي داخلــه إنســان !



قد يكون ذلك الإنســـان الذي يحيا بداخلنا بطلاً معنوياً وحسيّاً ... حينها يكون الإنسان الخارجي

بطلاً بكل المقاييس ... لأن المقياس الرئيس في إطلاق صفة البطولة من عدمها تنبع من دواخلنا ومن

ذواتنا نحن فإذا كنّا أبطالاً مع أنفسنا رآنا الآخرين كذلك ...



أمّا إذا كان الإنسان الذي يحيا بداخلنا مهزوماً ضعيفاً هشّاً ... فتأكدي اختي المحترمة بأن الإنسان

الخارجي سيكون كومبارس وهامشي

البطولة الحقيقيّة تنبع من قناعاتنا بكل ما نقوم به من أقوال وأفعال .. وكذلك من خلال قناعاتنا بأننا

عناصر منتجة فعّالة وليست هامشيّة



حينها ...


سنكتشف الإنسان الذي بداخلنا





الأخت المحترمة قولاً وفعلاً

وردة المنتدى


موضوع لا يمكن أن يُقال عنه أقل من رائع ومميّز

تعوّدت منكِ الإبداع فلا غرابة إطلاقاً

تقبلي كامل التقدير والإحترام

أخيكِ .


صعب جدا ذلك الشعور الداخلي الذي يتملكك ويجعلك تنظر لنفسك

نظرة الانسان المهزوز بداخله !!

والذي اصبح بطلا من ورق..!

نحن نعايش هؤلاء البشر يوميا ونألم جدا لما يحسون به

ولما وضعوا به من حيز صغير لايمثل اهمية وذلك دون ارادتهم أو رغبتهم،،





ولكن على العكس منهم هناك الأبطال الحقيقين ..


الذين يمثلون القدوة الممتازة

ويتحملون جميع المشاق في سبيل ان تبقى صورتهم لامعة بداخلهم وأمام الملأ كذلك...










صديق الملك

صديق الجميع


حضورك ومشاركتك له رونق خاص

يضفي جمالا ورووعة على حروفي المتواضعة،،

اشكرك جزيل الشكر على هذا التواجد الرائــــــع

تمنياتي لك بداوم السعادة،،

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 27-06-2007, 05:11 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمبراطورة




ابداع..ابداع ....ابداع

الامبراطورة

حضورك هو الابداااع غاليتي

اشكرك جزيل الشكر على التواجد العطر

تقبلي اعذب التحايا

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28-06-2007, 04:59 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

((وردة المنتدى))


والله ذكرتني بفتره قبل جم شهر

حسيت اني كومبارس
تخرجت من الجامعه
واقبلت على حياة البطاله خخخخ
حسيت وجودي ماله داعي بالحياه اول الايام
حياه غير 100%


لكن قلت بنفسي
انتي اكبر من جذي يادانه
الحياه ماوقفت عندج
والله قمت ادخل دورات
اي دوره اي كورس احس بستفيد منه اشارك

جااااااااااان ترجع الحياه حق طبيعتها عندي

بس شعووووووور الكومبارس مرييييييييييييييير
الله لايراويج
تحسين باليأس


الله يعينه الممثل الكومبارس حسيت فيه
يبي دور بس مايحصله خخخخخخخخخ

مشكوووووووووره على هالموضوع الرائع
تقبلي مروري اختج دااانة البحرين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

دندون

بقولج سر بيني وبينج

>> احسن شي فيج تدرين شنو؟؟

( عفويــــــــتج)

حافظي عليها وخليج جذي على طول...


مميزة بحضورج دايما

وردج عالموضوع-اي موضوع- مختلف تماما عن الآخرين وفيه وضوح وثقة


وكلامج صحيح 100%


وتسلمين يالغلا عالإطلالة الحلوة

ولاتحرميني هالتواصل الطيب

تقبلي تحيتي

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28-06-2007, 05:05 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف إحساس


انا لم اطرح هذا الموضوع الذي يجول بخاطري بغية انتظار رد العطاء !


>>فقط هو استنكار واستغراب للجحود الانساني الغريب !!

والذي بالطبع لا ينطبق على الكل

اكتفي بردك هذا



الاخت القديرة .. وردة المنتدى
عن جد وردة المنتدى

مررت ولقيت موضوع مميز وفهم راقي تعودنا منك هذا الإبداع

تشكرين علية

تقبلي اود التحية والتقدير


المتألق دائما/مرهف احساس


اشكر لك تواجدك المميز وحضورك الطيب

والله يديم هالتواصل الكريم

تقبل وافر الاحترام والتقدير

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28-06-2007, 05:10 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
موضوع رائع وجميل

الأخت القديرة
رودة المنتدى

أبدعتي في هذا الموضوع الرائع
سلمت يداك

والأروع هو حضورك استاذي القدير/الباشا

اشكرك على اطلالتك المميزة وتعليقك الطيب

تقبل وافر الاحترام والتقدير

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com