اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
نعم
الموت ليس رحيل الجســد عن الدنيا
الموت لا يعني أن يبقى الجســـد بلا حراك .. جثّــة هامدة
الموت هو ...
موت المشاعر ...
غيبوبــة الإحساس ...
تبلّد القلوب ...
كم من إنســان يحيا بيننا بجسمه ولكنّــــه ميّت من الداخل
كالوردة الصناعيّــة ... منظرها وردة جميلة لكنّها خاليــــة من العبير والتأثير !
أختي الرائعة وردة
موت القلوب نهايــة للإنسانيّة وبدايــة لأي شيء آخر
فلا حياة بدون قلوب حيّة
ولا حب بدون قلوب حيّة
ولا نجاح بدون قلوب حيّة
ولا عواطف بدون قلوب حيّة
ولا شيء بدون قلوب حيّـة ... نعم لا يصلح شيئاً أبداً بدون قلوب حيّـــة
فلا حياة بدون قلوب تنبض بالمشاعر وبالأحاسيس وبالإنسانيّة
الرائعة
وردة العجمان
موضوع عبر الإيميل .. وما أروعه من إيميل
مزيد من التحف والورود يا وردة
تقبلي أجمل باقة مثل إسمكِ
أخيكِ .
|
أخي القدير/صديق الملك
عندما تذبل القلوب .. ينتهي الفرح
ويحل الحزن
وسيحتاج القلب لجلسات انعاش عديدة..!
وحياة القلوب تكون بإيمانها
وصفاءها
وان نحب لغيرنا مانحب لأنفسنا..
صديق الجميع
حضورك زاد الموضوع اشراقا ورونقا خاصا
ادام الله هذا التواصل الطيب
شـــــــــــــكرا .. بحجم هذا الحضور الكريم،،