اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 01-06-2007, 05:35 AM
العرجاني 91 العرجاني 91 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 854

حسبي الله عليهم

ويش الحكم ذا

الله يكيفينا الشر ان شاء الله الله معها مو مخليها

ويعطيش العافيه اختي/ عجميه مردده

على الموضوع والنقل

وتقبلي مروري وتحياتي

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01-06-2007, 06:35 AM
عجميه مردده عجميه مردده غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,616

مشكورين لكل من ابدا رايه
والحمد لله على نعمه الاسلام

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01-06-2007, 09:15 AM
الهتلاني79 الهتلاني79 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 397

الحمدالله علي نعمه السلام

رجل يغلط تحمل زوجته هاذا الغلط هاذا جهل بعينه وعلمه

__________________

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01-06-2007, 12:58 PM
الحكيم الحكيم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 525

الله لا يبلانا انشا الله
الحمدالله على حكمنا وشرعنى
والله لا يغير علينا

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01-06-2007, 10:50 PM
فالح بن عيد فالح بن عيد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 121

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدالله على نعمة الاسلام
ويعطيش العافيه ياعجميه
وتقبلي مروري وشكرا.

__________________

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 02-06-2007, 12:26 AM
خـالـد بن ضـيـدان خـالـد بن ضـيـدان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الساحل الشرقي
المشاركات: 412

لاحول ولاقوة الا بالله



ما اقووول الحمد لله انا في نعمه نحسد عليهاااا



وش ذنب زوجته الله يقطعه


اختى عجميه


مشكوره ويعطيك العافيه


يسلمواااا

__________________




^
^
^


الشيخه شيخه


تسلمـــ يدينـــــكــ
على التوقيع الـــحــــلو

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02-06-2007, 01:54 AM
فرز الوغا فرز الوغا غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 6,101

لاحول ولاقوة الا بالله

__________________
كـلنا للــكويت و الــكويت لنا

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02-06-2007, 04:53 AM
أم شهودي أم شهودي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: أنت دائي وفي يديك دوائي..ياشفائي من الهوى وبلائي..
المشاركات: 907

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكــــــــــــــــوره أختي عجميه عالموضوع ويعطيش العافيه


الله يحفظناويكملنا بعقولنا ويكافينا الشرلاحول ولاقوة إلابالله شوفوا الجهل


عن شرع ربي وتعاليم الدين وين توصل!!!

__________________

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02-06-2007, 06:08 AM
مــقــدام مــقــدام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 323

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم



على كلامش انا فهمت انهم مسلمين .. المصيبه ان الشرع ما امر فالحكي هذا
انا اللي اعرف ان القصاص يقوم على الرجال يدفنونه ويخلون بس راسه طالع ويرجمونه حتى الموت ..

بس انهم ياخذون زوجته ويعطونها والد المغتصبه تعتبر كارثه .

ولا انهم فاهمين الحديث غلط ..

الله تعالى وضع القصاص في الدنيا والزنا والاغتصاب مذكور القصاصهم ..

اما سالفة العين بالعين مالها دخل في امور القصاص

يعني العين بالعين تطبق في الامور مثل : واحد كسر ايد واحد وهو متعمد يعني ناوي يذيه هذا يطبق عليه العين بالعين او يعوض الرجل المتأذي اذا قبل التعويض ..


والله اعلم



اختي الفاضل / عجميه مردده


لاهنتي على النقل


وتقبلي تحياتي

__________________

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28-11-2007, 04:04 AM
عجميه مردده عجميه مردده غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,616

مشكوررررين على المرووور

__________________


جزاااك الله خير يابحر

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com