اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 05-05-2007, 01:00 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناحي الصميل
^
^
^



دأأأأش مطفّي السكنات




موضوع جميل يا ( إنتحار )

ودائما تمتعنا


لاهنت
ارحب


جمع السلاح يدرسون صورة التوقيع..بيشوفون اي دوانيه مصوره..
احرص

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05-05-2007, 01:02 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــقــدام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم يمينك اخي انتحار لما خطيت لنا

والله يبارك فالعيال الصغار

وتقبل تحياتي
جوزيت خيرا..


هلا وسهلا فيك

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05-05-2007, 01:03 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجميه مردده
الله يحفظلك عيالك ماشاءالله عليك ياصبرك
انا وبنت اختي عايشه معي بالبيت دائما انتهاوش وانتضارب الاخت معانديه وانا اعند منها
معانديه!!
يصلح نك نيم


الله يخليها لكم..

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06-05-2007, 05:22 AM
كعبــــــول كعبــــــول غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: انا وخلي كل دارٍ وطنا ...
المشاركات: 211

< قاري الموضوع من امس وتوه يرد

هلا انتحار

موضوعك هذا مميز مثل كل مواضيعك المميزه ،، مع انها سالفه الا اني احس ان لها مغزى



وشهي



ماادري





بس تعجبني شخصية عبود

له مستقبل كبير ،،، وحتى لو كان امعه

ويعطيك العافيه



تدري اني متابع جيد لمواضيعك ،،، حتى موضوع ياقوم قريته وفيه اخطاء املائيه

< فضيحه

__________________





.
.

فاقدٍ لي سلعةٍ وأكبر أبضاعه .... سلعةٍ تشرى ولاهيب تنباعي
رفقة الطيب ليا غير أطباعه .... أشهد أنها كيةٍ توجع أوجاعي

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06-05-2007, 12:30 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

عزيزي إنتحار ....

عينة حمود و عبود الله يحفظهم تكاد تتكرر في كل بيت ...

و لهم حقوق مثلما علينا واجبات ....

قررت أن أقتدي بكم ... بعد طول تردد أمام اسم سبايدر مان ...

و لكن مع بعض التغيير في البرنامج ... و إلا ما فائدة الإطلاع و الإستفادة من الأخطاء ؟؟؟

و كل الشكر لك على هذه الصفحة القيمة من يومياتك المليئة بالخبرات و المعاني ...

و التي لم تخلو من الطرافة ... لأنها بتوقيع إنتحار ....

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 06-05-2007, 01:20 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

حمود و حمود وعبود

أمثله حيّــة لأطفال مجتمعنا الخليجي الكبير

كلّهم في الهوا سوا !!!



المشكلة تكمن في طريقة معاملتنا للأطفال أو بمعنى آخر في طريقة تربيتنا للأطفال

هل نختار لهم .. أم نتركهم يختارون ما يريدون ؟

هل نوجههم أم نترك الآخر يقوم بهذه المهمّــة ؟

هل نقيم علاقة صداقة معهم أم نقيم علاقة أب وأبن ؟

هل نترك لهم مساحة لحريّة التعبير أم نمارس معهم أسلوب القمع والتعنيف ؟

كثيرة هي .. هل

ولكن ... تُرى هل نملك الجرأة والشجاعة في الإجابة بكل صدق وشفافيّة ؟



نعود للشلّة ( ح و ح و ع )

قد يبدو للبعض أنّ المشوار مجرّد أطفال بصحبة أبيهم أو أخيهم الأكبر للسينماء !!

لكن الموضوع أكبر من ذلك ... بكثير


نعم ...

قضاء ما يزيد عن خمس ساعات بصحبة الأطفال أمر في غاية الصعوبة والحساسيّة !

التعامل معهم خلال تلك الفترة أمر لا يخلوا من الفائدة المزدوجة لك ولهم ...

لك .. بأنّك تكتشف مزايا وعيوب كل طفل

لهم .. أنهم يتعلّمون منك ومن غيرهم أشياء تفيدهم تحت إشرافك المباشر حتى لو تم ذلك عن بُعد

مث ( شراء حمود تذاكر الدخول بمفرده ) من المؤكد أنه تعلّم أشياء لن يكتسبها بمفرده أو في المنزل

مع أخوانه ...



أخي إنتحار

أرى في الموضوع جوانب إجتماعيّـة مضيئة أتمنى إستثمارها من الجميع

أشكرك على كل حرف سردته لنا هنا

تقبل تقديري

أخيك .

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09-05-2007, 12:02 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كعبــــــول
< قاري الموضوع من امس وتوه يرد

هلا انتحار

موضوعك هذا مميز مثل كل مواضيعك المميزه ،، مع انها سالفه الا اني احس ان لها مغزى



وشهي



ماادري





بس تعجبني شخصية عبود

له مستقبل كبير ،،، وحتى لو كان امعه

ويعطيك العافيه



تدري اني متابع جيد لمواضيعك ،،، حتى موضوع ياقوم قريته وفيه اخطاء املائيه

< فضيحه
المغزى بريئ كبرائة.."عبود" حين يضرب على الراس
لاتجفل العالم مني..ايها الاكول
..
اتشرف بمتابعتك الجيده لي ..من قدي

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 09-05-2007, 12:05 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saprj
عزيزي إنتحار ....

عينة حمود و عبود الله يحفظهم تكاد تتكرر في كل بيت ...

و لهم حقوق مثلما علينا واجبات ....

قررت أن أقتدي بكم ... بعد طول تردد أمام اسم سبايدر مان ...

و لكن مع بعض التغيير في البرنامج ... و إلا ما فائدة الإطلاع و الإستفادة من الأخطاء ؟؟؟

و كل الشكر لك على هذه الصفحة القيمة من يومياتك المليئة بالخبرات و المعاني ...

و التي لم تخلو من الطرافة ... لأنها بتوقيع إنتحار ....
كله من كعبول


حُييت اهلا ياسابرج..
منمقه هي ردودك..كما هي دائما

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 09-05-2007, 12:11 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
حمود و حمود وعبود

أمثله حيّــة لأطفال مجتمعنا الخليجي الكبير

كلّهم في الهوا سوا !!!



المشكلة تكمن في طريقة معاملتنا للأطفال أو بمعنى آخر في طريقة تربيتنا للأطفال

هل نختار لهم .. أم نتركهم يختارون ما يريدون ؟

هل نوجههم أم نترك الآخر يقوم بهذه المهمّــة ؟

هل نقيم علاقة صداقة معهم أم نقيم علاقة أب وأبن ؟

هل نترك لهم مساحة لحريّة التعبير أم نمارس معهم أسلوب القمع والتعنيف ؟

كثيرة هي .. هل

ولكن ... تُرى هل نملك الجرأة والشجاعة في الإجابة بكل صدق وشفافيّة ؟



نعود للشلّة ( ح و ح و ع )

قد يبدو للبعض أنّ المشوار مجرّد أطفال بصحبة أبيهم أو أخيهم الأكبر للسينماء !!

لكن الموضوع أكبر من ذلك ... بكثير


نعم ...

قضاء ما يزيد عن خمس ساعات بصحبة الأطفال أمر في غاية الصعوبة والحساسيّة !

التعامل معهم خلال تلك الفترة أمر لا يخلوا من الفائدة المزدوجة لك ولهم ...

لك .. بأنّك تكتشف مزايا وعيوب كل طفل

لهم .. أنهم يتعلّمون منك ومن غيرهم أشياء تفيدهم تحت إشرافك المباشر حتى لو تم ذلك عن بُعد

مث ( شراء حمود تذاكر الدخول بمفرده ) من المؤكد أنه تعلّم أشياء لن يكتسبها بمفرده أو في المنزل

مع أخوانه ...



أخي إنتحار

أرى في الموضوع جوانب إجتماعيّـة مضيئة أتمنى إستثمارها من الجميع

أشكرك على كل حرف سردته لنا هنا

تقبل تقديري

أخيك .
هي "عمله" كانت بجيبي..ورميتها
غيرك قراها..."سفن"
وانت قريتها.."كتب"
ومن استفاد..بلا شك
ذاكرة "عبود"..مستقبلا
"وشحنات"خاصه بي..حاليا
...

مرور ملكي..ايها الصديق..
يستحق بساط احمر..له

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com