اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 05-05-2007, 12:56 AM
kou kou غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: <جويات الهمل>
المشاركات: 423

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة «[شيـ خ ـة العجمان]»
دموع مااحب اني اشووفها
دموع ابي وامي .. دمووعهم غاليه علي ..
وان نزلت تنزل صادقه من قلب يحمل كل معاااني
الصدق والووفاء والحب
ربي لايجعلنااا نشووف دموعهم ..
مشكور اخوي وراد المنايا عالبووح

اختك


:
/
\


مشكوره اختي شيخة العجمان على مرورش وصراحتش

وانشالله يخليلش امش وابيش ويحفضش لهم


تحيااااااااااااااتي

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05-05-2007, 12:57 AM
kou kou غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: <جويات الهمل>
المشاركات: 423

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقراوي
مافيهااااااا روح وتعال دموووع امي لبا والله قلبها ماودي طبعا اشوفها وجعلني يارب ماشوفها



صقراوي انشالله ماتشوف دموع امك ولادمعة غالي عليك


وطول الله بعمر امك انشالله

ولاهنت على مرورك


تحياااااااااااااااااااااتي

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05-05-2007, 01:28 AM
@بنت الشيوخ@ @بنت الشيوخ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الكـــويــــتـــــ
المشاركات: 2,182

هلا وراد مشكور على موضوعك....
كل الناس ماودنا تنزل دموعهم بس فيه بعض الناس دموعهم بجيوبهم ومااادنا نشوف دموعهم
وانا عن نفسي اذا احد دمع قدامي على طول هليتها معاااه<<مالها قلب
جدتي الغاليه وامي......


أختك ..@بنت الشيوخ@

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05-05-2007, 01:38 AM
kou kou غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: <جويات الهمل>
المشاركات: 423

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @بنت الشيوخ@
هلا وراد مشكور على موضوعك....
كل الناس ماودنا تنزل دموعهم بس فيه بعض الناس دموعهم بجيوبهم ومااادنا نشوف دموعهم
وانا عن نفسي اذا احد دمع قدامي على طول هليتها معاااه<<مالها قلب
جدتي الغاليه وامي......


أختك ..@بنت الشيوخ@


الله يخليلش امش وجدتش ويخليش لهم وانشالله ماتنزل دمع احد مننا على شخص عزيز عليه



لاهنتي على مرورش المشرف


تحيااااااااااااااااااتي

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05-05-2007, 04:24 AM
عليميه عليميه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 90

السلام عليكم....

ومرحبا وارد

موضوعك قلب علينا المواجع

وأنا قلبي يتقطع لاشفت دمعة اليتيم . .المحروم من شوفت دموع أمه أو إبيه ...

أو دمعة المحتاج...والله لايحدنا لأحد..

ويسلمووووووووو

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 05-05-2007, 04:49 AM
الاحرش الاحرش غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635

دموع ابي وامي

__________________




ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05-05-2007, 03:38 PM
kou kou غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: <جويات الهمل>
المشاركات: 423

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليميه
السلام عليكم....

ومرحبا وارد

موضوعك قلب علينا المواجع

وأنا قلبي يتقطع لاشفت دمعة اليتيم . .المحروم من شوفت دموع أمه أو إبيه ...

أو دمعة المحتاج...والله لايحدنا لأحد..

ويسلمووووووووو


الله يجزاش خير ياخت عليميه

وانشالله ماتشوفين دموع ناس عزيزين عليش
لاهنتي


تحياااااااااااااااااااااااتي

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05-05-2007, 03:42 PM
kou kou غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: <جويات الهمل>
المشاركات: 423

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحرش
دموع ابي وامي


انشالله انك ماتشوف دموع امك وابيك


تحياااااااااااااااااااااتي

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05-05-2007, 11:16 PM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703

يسلمووووو على هالموضوع وماحب اجوف دموعي احس اني ضعيفه
وماحب اشوف عدموع امي الله يخليها
وماحب اشوف دموع رجل

ويعطيك الف الف الف الف عافيه بصراحه مواضيعك روووووووعه
تقبل مروري اختك دااانة البحرين

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06-05-2007, 12:47 PM
••الــــــــــــــــــريــم•• ••الــــــــــــــــــريــم•• غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,131

بالنسبه لي أغلى دمعه هي

أمــــــــــــي
الله يحفظها لي يارب..

ويحفظ أمهاتكم..

طرح رائع ماشاء الله يعطيك الله الف عافيه اخوي " وراد"

ولا تحرمنا من مواضيعكـ..,

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com