![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
كنا نقول بأن اليهود اعدائنا واليوم يجب ان نقول والشيعه كذلك اعدائنا ...........................عاش ابو متعب بحفظ الله ورعايته والشيعه مايساوون نعاله خيبهم الله وفضحهم 1300سنه وهم يعيشون على الخزعبلات والاوهام وهم خير من يعمل بتعطيل العقل فهم في غي اجارنا الله واياكم |
|
#12
|
|||
|
|||
|
رنة الخلخال .. |
|
#13
|
|||
|
|||
|
شكرا ً على هذا الموضوع .. __________________ |
|
#14
|
|||
|
|||
|
الله يزيدهم جهل وازيد عليها الله يمحيهم ...ويرفع مقام عبدالله __________________ |
|
#15
|
|||
|
|||
|
والله مدري انا اضحك يوم قريت الحديث والاابكي من القهر والحسره معقوله يصدقوووووون الكلام هذا |
|
#16
|
|||
|
|||
|
هذا مرور لي مره اخرى على الموضوع .. __________________ |
|
#17
|
|||
|
|||
|
الله يزيدهم جهل وازيد عليها الله يمحيهم ...ويرفع مقام عبدالله __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|