اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 24-04-2007, 03:29 AM
راعي راعي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 13

كنا نقول بأن اليهود اعدائنا واليوم يجب ان نقول والشيعه كذلك اعدائنا ...........................عاش ابو متعب بحفظ الله ورعايته والشيعه مايساوون نعاله خيبهم الله وفضحهم 1300سنه وهم يعيشون على الخزعبلات والاوهام وهم خير من يعمل بتعطيل العقل فهم في غي اجارنا الله واياكم

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24-04-2007, 06:08 PM
صلاح العرجاني صلاح العرجاني غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: الكويت
المشاركات: 13

رنة الخلخال ..


لا هنتي على الموضوع ..


والله لا يغير علينا ديننا ..

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25-04-2007, 01:14 AM
عزيز الفوزان عزيز الفوزان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 441

شكرا ً على هذا الموضوع ..

اما هالسالفه بعيدهـ عن شواربهم ..

__________________

وش قيمتي؟ لاصرت شاعر معاريض
أطرق سخا جود النفـوس المريضه
تكفخ بنفسي زومة الكبـر والغيـض
مكافـخ الحـر النـداوي بغيـضـه
حياتي حيـاة الطالبيـن النواهيـض
الصايمـات نفوسهـم بالفريـضـه
هـذا زمـان التافهيـن الروابيـض
متماشـي" فيـه النقيـض ونقيضـه



_____

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25-04-2007, 01:37 AM
ابن منديل الخالدي ابن منديل الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: الكويت وقريه العليا
المشاركات: 260

الله يزيدهم جهل وازيد عليها الله يمحيهم ...ويرفع مقام عبدالله

ويرزقه البطانه الصالحه


لاهنتي اختي رنة الخلخال على النقل

__________________


خذ قليل الهرج .. عن طول الجدال=كلمتـن عندالعـواااارف سايـده

يافتى مـن لا يعـدك راس مـال=خذ وصاتي ولاااا تعـده فاااايـده

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25-04-2007, 12:53 PM
عجميه مردده عجميه مردده غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,616

والله مدري انا اضحك يوم قريت الحديث والاابكي من القهر والحسره معقوله يصدقوووووون الكلام هذا
طيب ليش الملك عبدالله الله يحفظه
المشكله اني انا انخدعت فيهم وقعدت ادافع عن الشيعه شوي واهلي يشكوووووووون اني منهم
قاعدت ادافع عن مقتدى لمى سمعت انه اختلف مع امريكا وقاومهم بس اكتشفت الحقيقه عن جيش المهدي وقتله للسنه
انصدمت وانا اتابع الاخبا واشوووووووووف الجثث المحترقه ومقطوعه الراس
اسال نفسي ليش كذا لهدرجه الانسان ماعنده قيمه
لااما حقدهم على الصحابه حدث ولا حرج
والله ماانسى شيخهم حازم الاعرج يوم قال ان الوهابين يعني السنه انجس من الكلب واقتلو كل وهابي نجس احمل سلاحك واقتل

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 25-04-2007, 06:06 PM
عزيز الفوزان عزيز الفوزان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 441

هذا مرور لي مره اخرى على الموضوع ..

واسأل الله ان يحفظ الملك / عبدالله بن عبدالعزيز الـ سعود ..
ويحفظ المملكة وسائر بلاد المسلمين .. من كل سوء ..
وان يكيد لكل من يكيد لهم ..

كذلك ..

اقترح .. حذف الموضوع

لانه يكبر من حجم تكهنات هؤلاء الاقزام ..

والراي الاول والاخير طبعا ً .. لصاحب الموضوع

مع اطيب تحية

__________________

وش قيمتي؟ لاصرت شاعر معاريض
أطرق سخا جود النفـوس المريضه
تكفخ بنفسي زومة الكبـر والغيـض
مكافـخ الحـر النـداوي بغيـضـه
حياتي حيـاة الطالبيـن النواهيـض
الصايمـات نفوسهـم بالفريـضـه
هـذا زمـان التافهيـن الروابيـض
متماشـي" فيـه النقيـض ونقيضـه



_____

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25-04-2007, 06:25 PM
••الــــــــــــــــــريــم•• ••الــــــــــــــــــريــم•• غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,131

الله يزيدهم جهل وازيد عليها الله يمحيهم ...ويرفع مقام عبدالله

ويرزقه البطانه الصالحه


لاهنتي اختي الغاليه" رنة الخلخال "على النقل..

ودمتي بحفظ الرحمن..,

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com