اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-04-2007, 04:38 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816
الإنسكاب لــ ســـعـــد بــن عــلــوش


بري حالي لاأنتهي العصر واعلن الانسحاب=وخلت الشمس الصدارة ومالت للغروب
وأذن المغرب وساد السما مثل الضباب=وانتهى والليل لبس الاماكن لبس ثوب
وردة همومي على قلبي الصلب الخراب=وردة حيام الضوامي على عدت جذوب
كلها هانت ولاهنت ياهم الغياب=من محبة صاحبك صرت ياهم محبوب
اخذ ليلك باوله وأكل وأشرب في رحاب=قلب من شدة طهارته تجفاه الذنوب
ايه والدنيا مساكن ورحلة واغتراب=والغلا في الوقت هذا مميز بالعيوب
اشمل بجسمي واعدي على روس الهضاب=وكل ماضيعت وجهي دريت انه جنوب
ويش اسوي فيك ياعم تلعات الرقاب=وانت واقع والتمعان في عيونك هروب
أنت مجرم حب لاااا ويش جاب لويش جاب=انت عذبٍ عذّب رجيلي بشوك الدروب
صرت أهاب من التزاحم وانا ماكنت أهاب=وامشي بكيفك لو اني على المشي مغصوب
صرت أجمع من جروحك وكلماتك عتاب=وقبل اقول شفيك تجرحني أستغفر واتوب
صرت احسب لناس ماكنت أحسب لها حساب=وصرت أكذّب لجل ترضى وانا مانى كذوب
شوف مهما صار بي انحنائي انتصاب=العب بعمري وبعثره بيدك ياللعوب
(أدري ان الجاذبيه تسبب الإنسكاب=وادري اني منسكب وادري ان يديك كوب) !
سلت فرضك وارتوت بي وفاضت بي عذاب=لين حبتني قلوب وتعادت لي قلوب
فاعرف ان زولي غدير وحكاياهم سراب=والمقادير الايادي وشين الحظ طوب
يعني اليا من رموني حقيرين الجناب =صار زولي عشرة ازوال وعيوني قروب
اتعدد لجل اداريك عن طيش الشباب =واتوحد لين يطغى على وجهي شحوب
ماني استاهل كذا منك ياوبل السحاب=لاتبللني وانا ودي انك ما شروب
ايتني وادخل بقلبي ياقلبي باب باب=واخطر عروقي برجليك يااسمر دوب دوب
جل من عروقي بقنينة تراب=نوب تضحك من عذابي وتبكي منه نوب
لو لي دعوة وحيدة وهي بتستجاب=قلت ياربي ليا مر خالفه الهبوب
زوي قلبي كل ماازويت خصرك بانسياب =وقف العالم يرد البحر من كل صوب
ياخلاصة شهد وعذوق مالذّ وطاب=يامغلبني وانا مابعد صرت مغلوب
يامسفرني لوجهك ذهاب بلا إياب=يامعزز بالغلا يامقدر يامحسوب
ايتني واذهب بي بعيد يامال الذهاب=وضمني بيديك بجمد على صدرك واروب
أنت .. لو ضميت تمثال من ضمتك ذاب=كيييف لو ضميت صدرٍ على ذكرك يذوب

للمبدع سعد بن علوش

وصح لسان الشاعر واتمنا انها حازت على رضاكم

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com