اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــحـشـاشـــه
وياعزوة اخوانك ومطلب هـذولاك
نـاس ٍ محبـة والــدك تدعيـهـا
البيت هذاا يسوى له قصيده ..
والله احترت وش اختاار من ابيات ..
قصيده قمه في الروعـــه وشاعرهااا اروع ..
صح لساان بن فطيس .. الله يوفقه .. وفاله الملـيوون انشاا الله .. !
وسلمت يمناك يا نبض المعاني على النقل الطيب والاختيار الرائع ..
ولاهـنت ..!
تـــقــبل تحيااتي 
|
الأخت العزيزة والمبدعة في نفس الوقت والتي لاحظت اختياراتها وذوقها في القصيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يحييك تحيات السيل والمطر وتسلمين على مرورك الكريم ومشاركتك الرائعة
تقبلي تحياتي
نبـــــــــــــض المعــــــــــــــاني