اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 07-03-2007, 11:38 PM
ريمة البنات ريمة البنات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,739

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No Comment
موضوع في قمة الروعه .. ووالله لدي تعقيب عليه ولكن .. لكي لا اقع في المحظور .. ( اذا الحديث من فضه .. فالسكوت من ذهب) .. هذا قضاء وقدر .. وكاتبه الله عز وجل لنا .. وعسانا ما نفقد غالي ..

مشكوره اختي على هذا الموضوع الجميل .. بارك الله فيش ..
نعم ...
.. هذا قضاء وقدر .. وكاتبه الله عز وجل لنا .. وعسانا ما نفقد غالي ..

ولكن ..
أصبحنا وأمسينا معهـم
حملنا همومنا وأوجاعنا فرحنا وسعادتنا بوجودهـم
تغامزنا أحلامنا وتشاركنا طموحنا
وبالنهايـة خيم االصمت على شفاهنا
فإذا بالرحيل يجول ذكرياتنا ..
أين هم ...؟؟!! .. ولماذا ...؟؟!! وكيف ...؟؟!!
هذا ماتبقى في أفواهنا

أحببنا صدقهم .. وطيبة قلبهم
وجمال روحهم .. واذا برحيلهم ..

مايوجع أكثر ليس الرحيل وإنما صمت يخالطهُ الرحيل
صمت لايبوح إلا بالأسى
قد تكون عبارات وداع تجرح قلوبنا وتوجع دموعنا
ولكنها لاتضاهي فكر مازال يحتار ..
أحتارت كلماتي هل هو الرحيل مايبكينا أم هو الصمت ..؟؟

لأجد بالاخير كلاهما موجع ..!!
قد تكون كلمه الوداع تتردد على مسامعنا كل يوم كذكرى للرحيل
فتزداد صيحات الوجع لفراقهم

وقد يكون الصمت يحرق آهاتنا كفراق لم يعد له وجود
فتزداد آلامنـا

هما ألم يشاركهُ ألم
رحيل بصمت ..!!

.
.
بارك الله فيك على المرور الطيب

  #12  
قديم 07-03-2007, 11:43 PM
ريمة البنات ريمة البنات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,739

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السؤدد
"رحيل بصمت"
وترك الآخرين بحالة من الحيرة والتفكير ومعرفة أسباب هذا الرحيل

!
!
!


الغالية ، ريمة البنات


عاطر التحايا
السؤدد
عندما تدق الساعة.....ويقرر الألم......ويحكم بالعذاب..
شعور معانات لا يحسه أحد.

عند الإصطدام بالواقع المر.....عندما يتوه الكلام..وتذرف الدموع..
عندما تصرخ بصمت.....كي لا يرى أحد ما تشعره..

ذاك الإحساس الرهيب المدمر..

عندما تخطأ ويكون عقابك البعا....ولا تكون لك فرصة للإصلاح..
الـــــــــــــــــــوداع..

عندما يقرر عنك الرحيل..
ويكون البعد هو الحكم عليك..

عندما يقال لك وداعا......من أكثر من تحبهم..

عندما تتوسل عيونهم......تتوسل قلبهم......مشاعرهم......وإحساس هم..
عندما ترفض البع.....وتنكر الهجران......
عندما تفعل المستحيل لإلغاء الحكم.....والإستئناف.....ولايع طيك القاضي أية فرصة للبراءة..

ويكون الرد عليك مؤلما.......قاسيا.....ومدمرا.. .
وقد يقتل داخلك أي إحساس بالحب.....ويدمر كل معنى جميل للإنسانية..

فما الحل أمام كل هذا العذاب؟؟

أمام الوداع؟؟
أمام الرحيل؟؟؟

ما قد يقول من يرفض هذا المبدأ؟؟
ما قد يقول من يود إلغاء هذا المفهوم من حياته؟؟

إلغاء أسوأ نوع من الأحكام......أقسى ما قد يمر في الحياة......
كيف له أن يلغي الـــــــــــــــــــــــــــو داع..
ويعلن الإحتجاج على الرحيل بصمت...

.
.
اختي
بارك الله فيك على المرور الطيب

  #13  
قديم 07-03-2007, 11:49 PM
ريمة البنات ريمة البنات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,739

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المشعاب

أختي الفاضله / ريمة البنات ,,,

إن كان الرحيل بصمت ,,,

فأنت الإبداع بصمت ,,,
قــد يكــون الرحيــل في بعــض الأحيــان يهــدم سوراً متهــالك ليبــني أســواراً جديدة

وقــد يكــون هــكذا لمجــرد السآمه !

وقــد يكــون محبـــة ( خلّك بعيــد حبّك يزيــد )

وقــد.. وقــد.. وقــد

وقــد تختلف مبررات الرحيــل باختلاف الوجوه والامكنــه وحتى الازمــنه

حقيقه مرّه .. لامفــر من التعايش معهــا وهضمهــا بغصّه مريرة ..
.
.
بارك الله فيك اخوي على المرور الطيب

  #14  
قديم 04-09-2008, 09:29 PM
شخص عادي شخص عادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,632

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرحم صاحبه الموضوع

وجعلها في الجنه ان شاء الله

(وفاء ل أختنا في الله ,,,ريمه البنات ,الله يرحمها ان شاء الله,,قراءه مواضيعها الطيبه ورفعها للفايده)
الله يجزاها خير على الموضوع...والله يجعله في ميزان اعمالها

__________________
انا انسان عادي وبسيط بينكم
فلا يعني انني غير موجود لاني بسيط وعادي
ولا يعني بسيط اني لا املك كرامه او شجاعه
او ضمير او دين اوتعليم او أدب,,,,,الخ من مكارم الاخلاق
بسيط لاني احب التواضع
بسيط لاني لا اشوف نفسي فارق
عن غيري
لانكم تملكون مااملك من كل الصفات التي ذكرتها
وقد تكونون افضل مني بأشياء كثيرة

(شخص عادي)

  #15  
قديم 04-09-2008, 10:31 PM
سلطان بن عبدالله سلطان بن عبدالله غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 253

فمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ان الله

اللهم ارحم وغفر وتجاوز عن موتانا ,,

  #16  
قديم 04-09-2008, 10:44 PM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها الجنه

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


  #17  
قديم 05-09-2008, 06:01 AM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

الله يرحمه

وجعلها في الجنه ان شاء الله

__________________

  #18  
قديم 05-09-2008, 07:38 PM
باهى الخد باهى الخد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,069

الله يرحمها ويغفر لها , ويغسلها بالماء والثلج والبرد, ويوسع قبرها , ويدخلها من اوسع ابواب الجنه,اللهم اميين

__________________

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com