اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 25-12-2006, 01:12 PM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
مصائبنا ليس لها حدود ...

تبدأ بأفلام الكارتون وتصل إلى مستوى الخبراء

ونحن فقط نجيد الإحتجاج والبكاء

المبادرة والإبتكار ليس لها وجود في قواميسنا ...

إذاً ...

لا فائدة من البكاء على اللبن المسكوب ..


رنة الخلخال

مشكورة على النقل والتنبية

أخيك .
العفووو اخوي
وتسلمـ على مرووركـ

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25-12-2006, 02:01 PM
مناحي الصميل مناحي الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Q8
المشاركات: 9,222

موضوع قيم ..

وابشرش ان صاحب هذه القصص (( توفى قبل اسبوع ))

وطلعوه بالأخبار صاحب اكبر انجاز كرتوني __ والله مو متذكر اسمه


ولا هنتي

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25-12-2006, 07:17 PM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

<< قسم بالله مصدومه

حسبي الله ونعم الوكيل


تسلمين يا رنة الخلخال على موضوعك القيم وتنبهيك وداائماا سبااقه في المواضيع الجميله والمهمه اللي تخض الدين والحياه بشكل عاام


تـــــقـــبــلي تــــحــــيااتــي

__________________

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25-12-2006, 09:51 PM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـاسب الطـيب
موضوع قيم ..

وابشرش ان صاحب هذه القصص (( توفى قبل اسبوع ))

وطلعوه بالأخبار صاحب اكبر انجاز كرتوني __ والله مو متذكر اسمه


ولا هنتي

احسن ربي آخذهـ وفكنا منه
والف شكر لكـ اخوي
سلامي لكـ

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25-12-2006, 09:53 PM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــحـشـاشـــه
<< قسم بالله مصدومه

حسبي الله ونعم الوكيل


تسلمين يا رنة الخلخال على موضوعك القيم وتنبهيك وداائماا سبااقه في المواضيع الجميله والمهمه اللي تخض الدين والحياه بشكل عاام


تـــــقـــبــلي تــــحــــيااتــي
ياعمري لاتنصدمين
تلاقين كل افلام كرتون فيها شيء
مافي شيء يسوونه اليهود ويصير طـاهر
وربي يسلمممك ويخليييك
والف شكر على مروووركـ
سلامي لكـ

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 28-12-2006, 06:21 AM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

الله يلعنهم ما خلو احد حتى الملايكه

حسبي الله ونعم الوكيل
وشكرش اختي رنه خلخال على التوضيح

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28-12-2006, 07:07 AM
صلاح المخايطه صلاح المخايطه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 451

لاحول ولاقوة الابالله

جزاك الله خير والله يكثر من امثالك

__________________

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28-12-2006, 01:07 PM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسل الطويل
الله يلعنهم ما خلو احد حتى الملايكه

حسبي الله ونعم الوكيل
وشكرش اختي رنه خلخال على التوضيح

العفوو اخوي
وتسلم على الرد
سلامي لكـ

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28-12-2006, 01:08 PM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح المخايطه
لاحول ولاقوة الابالله

جزاك الله خير والله يكثر من امثالك

ويــــــاااك اخوي
تســــــــلمـ
سلامي لكـ

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 29-12-2006, 12:15 PM
بنت حمران النواظر بنت حمران النواظر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويتية وافتخر
المشاركات: 4,058

لا حول والا قوة الا بالله

لازم يكون فيه رقابة عالابناء من قبل الوالدين

لان فترة الطفولة هي مرحلة تشكيل للطفل
فالتشكيل لازم يكون بالشكل الصحيح وبالافكار الصحيحة

لأن الابناء بيكملون حياتهم على ماتعلموه بالصغر

وعند الكبر صعب تصحيح سلوكهم ومعتقداتهم وافكارهم

يعني لازم من البداية يجب ان ينشئونهم نشئة صحيحة بمراقبتهم

تسلمين رنة الخلخال عالنقل الموفق والمهم...

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com