اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى التصاميم والجرافكس ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 22-11-2006, 07:04 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


توتة قليبي / بسكوتة


شكرا حبيبي عالمرور ..


---------------------------------



الحداق / سعد الصميل



حجـــــز أول وبعده تأخير ... عليك غرامه


---------------------------------



المشرف المحترم / لواهيب


التصميم برغم وصفك له بالخربشة إلا أنه جميل وبسيط .. شكرا لك وسلمت يمينك ..



---------------------------------


الأخ / تريكي


أولا أشكر لك تواجدك هنا .. ثانياً أشكر لك إهتمامك لتنفيذ ذاك المطلب



وقد قبلنا ذاك التصميم البسيط ..


---------------------------------

x-5



أشكر لك تواجدك وإهتمامك وقد قبلنا تلك الهديه ..



---------------------------------



الأخ / فارس العجمي



أقدم لك الشكر الوافر .. لتواجدك ولتقديم تلك اللوحه ..



---------------------------------



الأخ / إعصار


يكفي تواجدك المهم أنك تمنيت لو .. ومادمت أنك تتمنى .. إذن زُر أرض الإراده .. !!


ستجد ان تلك الامنيه أصبحت حقيقة ..



---------------------------------


الأخت العزيزة / كويتيه


تسلمين ياقلبي عالكلام الجميل لإخواني ولي ..




---------------------------------

الأخ / خالد



شكرا لك على كلامك الطيب ... وبارك الله فيك











--------------------------------------




كنت انتظر الاخ كويتي والاخت العزيزة / مهرة أصيلة ..


ولكن لا بأس الأخوان فيهم البركه ..


شكرا لكم من القلب .. وسأقول لكم الآن !!







من ينافسني .. في أجمل تصميم !!

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22-11-2006, 10:07 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

على غيــر عادتي ... مررت من هنـــا

وجدت الملكــــة تطلب من أخواتهـــا وأخوانهـــا تصميـــم ....

فدفعنــي الفضـــول لكلمـــة ...

توقيـــعكِ الحالـــي وبكـــل أمـــانة يتّصف بالتـــالي ...

جذّاب ... بسيـــط ... مُعبّـــر

أثـــق في قدرات جميـــع الأخوان والأخوات المصممين ... لكن

إعجـــابي بموهبة الرائع سعد الصميــــل ليس لهــــا حدود ... والشاهد على ذلك شوفوا توقيعي

إعتذاري للملكة على التطفّل .. وإعتذاري لجميع المصممين على التجاوز ...

أخيكم .

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22-11-2006, 11:37 PM
رواسن رواسن غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 7

بسم الله الرحمن الرحيم

لخوض التجربة

أقدم هذا التوقيع البسيط



::<<تصميم رواسن>>::

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22-11-2006, 11:51 PM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

الحداق / سعد الصميل



حجـــــز أول وبعده تأخير ... عليك غرامه


معذور ....عندهم عرس ولاهي الرجال

صراحه تصاميم رائعه من الاخوان الله يعطيهم العافيه

ونشكر الجوري الي خلتنا نلمس ابداعات اعضائنا ...

تشكرات ياعالم

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24-11-2006, 04:51 AM
شباب شباب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 61

منافسه رائعه وابداع بلا حدوود


بالتوفيق

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 25-11-2006, 07:16 PM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870






معلش طالبة مجتهدة لازالت في المرحلةِ الإبتدائية .. وتحب روح المنافسة !!



أريد تعليق الأساتذة الكرام .. يا من هجرتم قسم التصاميم ؟؟

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25-11-2006, 07:26 PM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

ممكن اشارك عندي توقيع قيد الانشاء ؟؟

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25-11-2006, 07:38 PM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

تفضلي الجوري وانشالله يعجبج >>>>مبتدأ؟؟
V
V
V
V
V
V

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25-11-2006, 11:48 PM
(_. ._) (_. ._) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,642

مشاء الله خوش تصاميم


بس وينكم عن القسم مادام انتم مصممين

والله تصاميمكم رايقه

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 26-11-2006, 02:45 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم


فى فن التصميم(فوتو شوب فقط) اعتبر نفسى فى مستوى ( محو الاميه )

وبالفعل مشترك هنا والمدرس هو الاخ العزيز كويتى , وجالسين

ينقلوننا من صف الى صف والله يوفق ...


ومن هنا الى ان نصبح اساتذه شأننا شأن تلاميذ محو الاميه

تحت ضوء القمر.. نتعبث بالاسود والابيض ونستعين بالحروف لعل وعسى!!


.............................................


الاهم بالنسبه لى هو شعور الانسان وارتباطه مع التوقيع وماذا يعنى له

وهنا يختلف الامر من شخص الى اخر .. وكم من انسان لايجيد الرسم لكنه

يتعامل مع المرسوم افضل من الراسم لان الشعور والاحساس والمشاعر

تصنع الفرق والبون الشاسع

بين شخص واخر



البعض ينظر اللى التوقيع من ناحيه جماليه فقط



والبعض الاخر ربما يصل الى درجةان لايقبل بأن يعمل له احد توقيع لانه يعتبر الامر

فيه شى من الخصوصيه ( احساس ومشاعر )



(يقال له ان هى الا رسومات ..فيقول .عندى.. لها روح!!!)


وبالتالى لايمكن لاحد ان يحكم اى التصاميم افضل بالنسبه له

لان هناك روابط دقيقه وحساسه باكثر من خيط وبين كل جزئية من الرسم

وروح الانسان ...



فا غالباً يملك هؤلاء الناس فى مخيلتهم كم هائل جدا من التصورات

والابداعات الجميله لكنهم لايملكون المقدره على رسمها واقعاً

اليس( بيتهوفن ) الف اجمل موسيقى فى الدنيا وهو اصم لايسمع

ولم يتمكن حتى من سماعها لكنه قال انه يسمعها بقلبه وروحه



من هنا اتصورانه لن يوجد احد اقدر منك اختى الكريمه يستطيع

ان يحدد اى تصميم يتناسب لك


وبالذات انتِ لانك تملكين احساس مرهف وروح متسامحه

وخيال واسع وجميل وقدرات ذاتيه.. وهذا ما تصوره لنا حروفك



وكل لوحة جميله وانت بخيال اجمل للاستمتاع بها


اميرة الحرف



شكرا لك


سوهاب

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com