السلام عليكم
فى فن التصميم(فوتو شوب فقط) اعتبر نفسى فى مستوى ( محو الاميه
)
وبالفعل مشترك هنا والمدرس هو الاخ العزيز كويتى , وجالسين
ينقلوننا من صف الى صف والله يوفق ...
ومن هنا الى ان نصبح اساتذه شأننا شأن تلاميذ محو الاميه
تحت ضوء القمر.. نتعبث بالاسود والابيض ونستعين بالحروف لعل وعسى!!
.............................................
الاهم بالنسبه لى هو شعور الانسان وارتباطه مع التوقيع وماذا يعنى له
وهنا يختلف الامر من شخص الى اخر .. وكم من انسان لايجيد الرسم لكنه
يتعامل مع المرسوم افضل من الراسم لان الشعور والاحساس والمشاعر
تصنع الفرق والبون الشاسع
بين شخص واخر
البعض ينظر اللى التوقيع من ناحيه جماليه فقط
والبعض الاخر ربما يصل الى درجةان لايقبل بأن يعمل له احد توقيع لانه يعتبر الامر
فيه شى من الخصوصيه ( احساس ومشاعر )
(يقال له ان هى الا رسومات ..فيقول .عندى.. لها روح!!!)
وبالتالى لايمكن لاحد ان يحكم اى التصاميم افضل بالنسبه له
لان هناك روابط دقيقه وحساسه باكثر من خيط وبين كل جزئية من الرسم
وروح الانسان ...
فا غالباً يملك هؤلاء الناس فى مخيلتهم كم هائل جدا من التصورات
والابداعات الجميله لكنهم لايملكون المقدره على رسمها واقعاً
اليس( بيتهوفن ) الف اجمل موسيقى فى الدنيا وهو اصم لايسمع
ولم يتمكن حتى من سماعها لكنه قال انه يسمعها بقلبه وروحه
من هنا اتصورانه لن يوجد احد اقدر منك اختى الكريمه يستطيع
ان يحدد اى تصميم يتناسب لك
وبالذات انتِ لانك تملكين احساس مرهف وروح متسامحه
وخيال واسع وجميل وقدرات ذاتيه.. وهذا ما تصوره لنا حروفك
وكل لوحة جميله وانت بخيال اجمل للاستمتاع بها
اميرة الحرف
شكرا لك
سوهاب