اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 07-10-2006, 01:29 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسطووو
صديق الملك المحترم

لن تسقط الاقنعه ابداَ... والا مافرق البشر عن البشر

تقبل ارق التحايا عزيزي



فيلسوفنا الحبيب

أرسطووو

تفضل بالجلوس معي لنتحاور ونتجاذب أطراف الحديث حول هذه البحيرة الغنّاء .. على أصوات العصافير التي لا تجيد ولا تعرف إرتداء الأقنعة ...


أخي الكريم ...

فاجأتني بقولك لن تسقط الأقنعة أبداً !!!!!!

هل إلى هذه الدرجة من الإحترافية وصل البعض في إرتداء الأقنعة حتى لا تسقط ابداً ؟

أم لهذه الدرجة وصل البعض من الطيبة الممزوجة بالسذاجة حتى لا يتمكن من التمييز بين القناع وبين الحقيقة ؟؟؟؟


لا أعتقد أخي الفاضل بأن الأقنعة لن تسقط أبداً ... اتعلم لماذا ؟

لأنها زائفة وكل شيء زائف لن يدوم مهما انخدعنا به ومهما جذبنا بريقة فلابد من ساعة يخفت فيها هذا البريق وتظهر فيها الحقيقة التي غابت عنّا مدداً طويلة ....


الفرق بين البشر وبين البشر يا أرسطووو شيء واحد فقط ....

هناك بشر يتعاملون مع الآخر بإنسانيّة مطلقة ... وهناك أجناس محسوبون على الجنس البشري على أنهم بشر رغم انانيّتهم ووحشيتهم و و و و


أسعدني كثيراً الحديث معك فيلسوفنا الغالي

لك كامل الود والتقدير

أخيك .

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07-10-2006, 02:47 PM
ابو راكان * ابو راكان * غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: ؟؟؟؟
المشاركات: 1,000
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على الموضوع الطيب

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08-10-2006, 02:49 AM
الراسية الراسية غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: راسية في الراكه
المشاركات: 707

أشكرك أخوي الاكثر من رائع..................صديق الملك
على تعليقك ....................صدقني عندما اقول إنك رائع فأنت رائع

وتأكد إن كلماتي لاتلبس أي قناع من الاقنعة
وتمنياتي أن لاتواجةمن هم يرتدون هذة الاقنعة

وبحفظ اللة انشاء اللة

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08-10-2006, 02:12 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL- JOORY
أخي وأستاذي المحترم / صديق الملك .


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

جئت ببحر النهر اللذي كان يغذي صراخ أحرفي قبلاً !!



لمـــــــاذا الأقنعة .. وعندمـــــــا سقط القناع !!

نفس السؤال يدور في فلكي ... لماذا الأقنعة ؟

إسمح لي بأن أحدثك هكذا ... نقاشاً روحـــــــانيــا وجها لوجه ..

أتشرف بهذا الحديث بل أتمنى أن يمتد لكافة الأعضاء لعلنا نجد حلاً جذرياً لهذا المرض المسمى الأقنعة

مدى تنازلنا عن إنسانيتنا ومدى إستغلالنا طيبة قلوب

الآخرين .. ومدى ما نحمله من عداء للصدق وكُره للوضوح ...



لـــــو أخذنــــا تلك العينة من البشـــــر ، وفتحنــــــا لهــــم أبواب قلوبنـــــا


وفرشنا في وسط تلك الدار بساطٍ متواضع يدل على طيبة قلوبنــــــا وسذاجة الحب الطفولي

فينـــا ، سنراهـــــــم بنظرات البراءة ، وبروحنـــــــا لا بروحهم ، سنستمع إلى حديثنـــــا من

أفواهـــهم ، نقول بأنفسنا أجـــــــــل لقد وجدت إنساناً بمعنى الإنسانية ، وسأبني وأبني وأبني

إلى أن أصل إلى قصور السحــــــــــــــــــاب !!


(( عذراً على المقاطعة ... سأراهم بعيني انا وأسمعهم بأذني انا ... ماهي الفائدة أن أراهم على

غير حقيقتهم ؟ وأن أبني قصوراً من ضباب تذروه الرياح فلا قصراً سكنتْ ولا حلماً ملكتْ ))


أجـــــــــــــل لكي أسقط بأسفل دركٍ من الصدمـــــــــات !!


يا لقسوة السقوط المرير المؤلم ... القاتل


هنــــــــا وفي وادي الصدمــــــات ألملم أشتاتي إن كنت أستطيع ذلك !!

(( لن تستطيعي لملمة شيء سوى الحسرة على وأد الفضيلة .. ولن تقرأي حروفاً بيضاء في أعين

القتلة بل ستردّدين أغنياتٍ باكية لا يسمعها سوى المكلومين امثالكِ ... وما الفائدة ؟؟؟ ))


هنــــــا أقوم واحــــــاول المسير .. أتوكـــــأُ على تلك الحجارة .. واتسلق المواقف والحديث


عبر دمـــــــوع الأنين .. وضحكات السخريةِ على نفسي !!

ما أصعب أن أضحك على نفسي من نفسي .. قمّــــة التوّجع والحسرة



هنـــــــــا خرجت ولكني صممت لك أنت أيها المخادع قاعدةً في نفسي


وأقفلتها بمفاتيح المصلحة وحملتها في صندوق الخداع .. لاغلفها لك بطيبة قلبي الجريح ..

من مات في داخلة الصدق وحب الفضيلة .. لن تجدي معه الهدايا ولن يحرّك أنين الجريح في داخله

عرقاً واحداً ... بل سيتراقص على أنقاض تلك المجزرة في عالم الإحساس ...

سأقدمها لك .. وأقول لك .. الحياة تسير .. ولابد لنـــــا من لحظة تحتاج انفسنا إلى لمسات

الطيبة من قلب الصديق .. فلم تخسر .. ولم تستلذ بالخســــــارة

ستعرف الندم .. وستتجرعة .. علقمــــــا .. مـــــــراً ..

ولكن بعد مــــــــاذا ..

(( من مات في قلبة الإحساس بالإنسانيّة لن يعرف الندم طريقاً إليه .. ولن يتجرّع علقماً مرّاً بل

سيتلذذ بكأس النصر ورائحة قتل الفطرة السليمة ...))


إنتبه




" في هذه اللحظــــــــة لن تنفعك الدموع .. ولا يا ليت "







ولكن سأقول


الدنيـــــــا تجارب والصدمــــــات مهما كانت قوية على أنفسنـــــا


ستبقى تلك الحقن اللتي تحميـــــــنا من ذلك المرض ..


(( تجارب تنتهي بقتل أفراحنا وإبتساماتنا .. لا بل بقتلنا وتركنا أحياء ))




سأقول


نحن بشـــــــــر نخطئ ونصيب .. نطمع ونقنع .. نحب ونكره .. نرحم ونظلم


وهكـــذا إلى تنتصـــــر فتايات الفضائل على فتايات الرذائــــــل فينـــــا

(( ما اجمل إنتصار الفضيلة ... فعلاً أيتها الملكة حتماً ستنتصر الفضيلة مهما طال زمن الهزائم ))




سأقول



نحن مسلمين وتبقى قلوبنــــــــا شريفةً طاهرة .. هكذا خلقت وهذا هــــــــــو أساسها


فلابد لهـــــا من عودة .. مهمـــــــا تاهـــــــت .. في دروب الظلام !!


((( الحمد لله وحدة أن جعلنا مسلمين )))


سأقول


لنا ربٌ رحيم .. يغفـــــــــر ويصفح للعبد التائب .. من نحــــــــن ومن نكون حتى لا نسامح !!؟

(( وهل من نسامحهم اليوم بعد سقوط أقنعتهم يعلمون أننا نسامحهم أم أنهم يرفعون رايات نصر أطماعهم وجيوش إستغلالهم لطيبتنا ويجيّرونها إنتصاراً عظيماً ... أم انهم سيرونا في موقف المغلوبين على امرهم المنهزمين الذين ليس لهم لا حول ولا قوّة ... ؟؟؟

لكن وعلى كل حال ....

لا نملك سوى ان نسامحهم ... وحتى سقطة ثانية أردد قائلاً ... لا يُلدغ المؤمن من جحرٍ مرّتين





سأقــــــــول




شكرا لك أستاذي على موضوعك الحي .. دمت هكذا دائما راقي بإسلوبك

وبكبر حروفك التي تلبس كلماتك ثوب الغرور ..

الشكر لله ثم لكِ أيتها الملكة على هذا التواجد الملكي الفاخر الذي أعتز به دائماً



اختك


أتمنى ان يكون حديثنا مسموعاً من الجميع .. وأتمنى أيضاً أن اتشرف بمزيد من الحديث الشيّق

والمفيد من كافة أطراف الحوار ذكوراً وإناثاً ...

لكِ يا ملكة الإحساس الصادق أقف إحتراماً وتقديراً مردّداً تسلمين على كل حرف نطق به لسانكِ

وخطتة يمينكِ ...

اخيك .

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08-10-2006, 11:14 PM
@بنت الصقور@ @بنت الصقور@ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: ديار دروبهاخاوية
المشاركات: 353

يسلمووووووووو عالموضوع؟؟


-------وردي: تسقط الاقنعة في حال انكسارك؟؟ ويلبس بعدها قناع جديد ليكسر شخص غيرك؟

__________________
جاااااااري الانشاااااء

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 09-10-2006, 11:48 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطرطشه
صديقي وصديق الملك...




يعطيك اللللللف عافية..



واقولك ريح بالك فلن تسقط تلك الاقنعة الا اذا وقفنا في يوم تشخص فيه الابصار...


الوفيّة

مطرطشة

دعي أخيك يطمئنكِ .. ستسقط يا طرطوشة

ورب الكعبة ستسقط لأن حبلها قصيييييير لدرجة الشح في كل شيء

أمّا الوقوف في اليوم الذي تشخص فيه الأبصار فهذا يوم القضاء والقصاص

حين تنتقم الضحيّة من قاتلها

لكِ يا عنوان الوفاء كل التقدير والإمتنان على تواجدكِ وتعليقكِ الرائع

اخيك .

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09-10-2006, 11:51 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركــاز
إذا عرفـــــــــــت فعـــــــــلاً حقيـــقـــة * الذى أمامـــــــــك تسقـــــــــط بثانـيــــــــــة

موضـــــــوع جميــــــــل

يعطيكـــــــــــــم العافـــــــــــــية ،،،





*


وحتى اعرف حقيقة من يقف امامي لابد من وقوع طعنات .. قد تكون قاتلة

ركاز

ركز الله لكِ بيتاً في الجنّة

أخيك .

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 09-10-2006, 01:21 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
كثير من الاقنعة سقطت وبينت حقيقتها

عندما عرف هدفها

القدير صديق الملك

لك الشكر على الموضوع الرائع


المشكلة يالباشا أن الأقنعة ما تسقط إلاّ إذا أنكشف هدفها ....

وهنا مربط زوجة الحصان ..

لك التقدير والإحترام



أخيك .

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 09-10-2006, 01:39 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيه العشرا
مشكور على الموضوع الطيب

مشكور على المرور الذي أسعدني كثير

لك كامل تقديري وإحترامي

اخيك .

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09-10-2006, 10:12 PM
الإمبراطورة الإمبراطورة غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: Q8
المشاركات: 715

الى الأخ العـــــــزيز ..................صديق الملك

اشكرك على ماطرحت .... وبالفعل هناك اقنعه لايمكن ان تسقط لشدة احترافهم بنحتها ثم لبسها

ولــــــكن بمواجهة الاشخاص والوقوف بوجههم ووضع الحدود يمكن ان نتغلب عليهم

ونبتعد عن شرورهم



صديق الملك لـــــــــــــك جزيل الشـــــكر




اختــــــــــــــك


الإمبـــــــــــــــراطورة

__________________











ســـبــ ح ــان اللــه وبحمده::~ســبـ ح ــان اللــه العــظيمـ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com