اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 29-07-2006, 03:22 AM
ضناة مرزوق ضناة مرزوق غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 3,105

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـعــبــة المنــــال
اللي يحط اسم انثى تحت موضوعه بقصد التسويق

ما عنده ثقه بما يكتب للأسف

وهذا المرض سببه الناس التافه

الذي يجب ابادتهم لتنعم المنتديات بالرقي .......


انا معك اختي صعبه انه اللي يسوي كذا في مرض

وانه ماعنده ثقه بنفسه

بس انا اقول ان البنات ماينزلون مواضيع تافه مثل ماتفضل الاخ

صحيح ان في بعض البنات ممكن انها تسويها والشباب كذلك لكن ليس العموم


وفي بعض البنات عندما تقرا الموضوع حقها ودك انك تصفقلها من كثر ماهو مفييييييييد وقيم


ولاهنتوواااا

ولحد يفهمني غلط

تحياتي للجميع

__________________

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29-07-2006, 09:29 AM
الأجـودي الأجـودي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,119

عندي تعليق بسيط جدا بالنسبة الي يحطون نك بنت >>>>>>>>>>> اللهم لا شماته

__________________





رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29-07-2006, 11:19 PM
القارح القارح غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: نيوزيلاندا
المشاركات: 313

اللي يحطون نك بنات كثير
والبنات اللي عندهم فلسفه اكثر
والشباب مساكين مواضيعهم كلها علم وثقافه تشر شر من النت........

لكن صعبه المنال مدري من تقصد بالنغزات القويه وكلامها يعور خاصه والجو حار

__________________
ياوجودي على من حط معروفه وضاع
اما على بوار ولا على نساى الجميل

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29-07-2006, 11:21 PM
القارح القارح غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: نيوزيلاندا
المشاركات: 313

ياليت نستفيد من بنت العجمان ونشوف مداخلتها على شان تثري الموضوع



خلوها اها

__________________
ياوجودي على من حط معروفه وضاع
اما على بوار ولا على نساى الجميل

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29-07-2006, 11:38 PM
محمد آل نصار محمد آل نصار غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 538

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القارح
سلام:
فيه مرض متفشي في اكثر المنتديات وهو الكتابه تحت اسم انثى لغرض تسويق المواضيع
المهمه والتافهه على حد السواء

عجيب فعلا عجيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:ـ

اولاً / تشكر على الموضوع ومثل ما ذكرت فهو عجيب جداً .

ثانياً / الله يشفي مرضى المسلمين ممن ابتلاهم الله بمرض واقصد هنا ممن يسمون مرضى يحتاجون لعلاج .
ثالثا/ كيف يكتب رجل بأسم انثى ( لا انتقاصاً من شأنها ، فهي الام والاخت ،، الخ).
ولكن يكتب رجل باسم انثى ، فهناك علامات استفهام ؟؟؟ حول شخصيته فهل هو رجل بمعنى كلمة رجل ام ان هناك خلل في شخصيته .

والسلام .

__________________


ياعين وين ربوعك اللي يسرون = كم سهلتنا من دونهم مجرهده

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com