إليك أيها العظيم كما تزعم
نعم سأبكي . ليس لما تعتقد أنت فأنا أعلم بنفسي منك . لن أبكي لأني ضعيفا أو جبانا سأبكي عندما لا أجد وسيلة أعبر فيها عن ذلك الموقف .
نعم فلقد ألجم لساني وتوقفت أطرافي فكانت الدموع خير شاهد لذلك الحدث المؤسف .
سأبكي لتلك الطفلة التي ما إن نظرت إلى وجهها إلا ولمحت البراءة والطهر والعفاف . سأبكي ليس للطفلة قط . لكي لا يعتقد العظماء مثلك إعتقادات لا تليق إلا بهم . وإنما سأبكي لذلك السؤال البريء من تلك الطفلة البريئة سأبكي لتلك الدموع الطاهرة . ولن أنسى هذا السؤال لها ...
لقد قتلوا الإرهابيين أبي فمتى سيعود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بماذا أجاوبها . هل أكذب على نفسي قبل أن أكذب عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهي قالت قتلوا أبي ,,,,,,
لن أقول لها إنه سيعود ولن أستطيع أن أجلب لها الحلوى أو الألعاب لكي لاتقول كان أبي يفعل ذلك .
أيها العظيم كما تزعم و " السفيه " كما يحلوا لي انا . نعم سأبكي فقد بكت تلك الطفلة التي لا أعلم من أين تعلمت البكاء سأبكي لأنني لم أجد وسيلة للتعبير عن ذلك الموقف العظيم ..
بعد كل هذا أعلمت لماذا أبكي أيها السفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أتمنى ذلك
لكم تحياتي أخوكم / النفس طابت