اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 14-05-2006, 11:07 PM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبلةالعجمان
يعطيك العافيــــــــة


الله يعافيك ياقبلة المنتدى والقبيلة


وشرف ومن الشرف مرورك


ومرحبا والله ومسهلا

  #12  
قديم 26-07-2007, 01:07 AM
طامره صفحة طامره صفحة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 78

حقيقة قصّة رائعة وفيها من الحكمه الشيئ الكثير



ولاهنت أخي النقال

  #13  
قديم 26-07-2007, 02:51 AM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طامره صفحة
حقيقة قصّة رائعة وفيها من الحكمه الشيئ الكثير



ولاهنت أخي النقال


ولا أنتي أختي الغالية


وشرّفني مرورك الكريم

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

  #14  
قديم 01-08-2007, 12:44 AM
برق الحيا برق الحيا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,563

قصة في قمت الجمال والروووووووعه

الأخ العزيز

النقال

كل الشكر لك على ماتقوم به لرقي بهذا المنتدى أنت وجميع الأخوان والأخوات

وتحياتي فائق أحترامي لك

أخوووك الصغير

  #15  
قديم 01-08-2007, 01:24 AM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الحيا
قصة في قمت الجمال والروووووووعه

الأخ العزيز

النقال

كل الشكر لك على ماتقوم به لرقي بهذا المنتدى أنت وجميع الأخوان والأخوات

وتحياتي فائق أحترامي لك

أخوووك الصغير


العفو أخوي الغالي



وشرّفني مرورك وأطرائك الغالي



وياهلا ومية هلا

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

  #16  
قديم 03-08-2007, 06:00 AM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

((النقال))



يسلمووو والله اخوي على هالقصه الحلوه بصراحه اعجبتني

(لوتنسى الجرح ماتنسى اللي جرحك)


يعطيك العافيه يالغالي ولاهنت يالنقال

تقبل مروري اختك دااانة البحرين

  #17  
قديم 03-08-2007, 01:44 PM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

((النقال))



يسلمووو والله اخوي على هالقصه الحلوه بصراحه اعجبتني

(لوتنسى الجرح ماتنسى اللي جرحك)


يعطيك العافيه يالغالي ولاهنت يالنقال

تقبل مروري اختك دااانة البحرين


وعليكم الســــــــــــلام


ومن قال يسلموا أختي الغاليه والله يعافيك



وحقيقة مرورك هو عطر لموضوعي المتواضع


وياهلا والله وغلا بالغلا

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

  #18  
قديم 03-08-2007, 06:34 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

قصة جميلة وتحمل معاني قيمة

النقال

يعطيك العافية عالنقل المميز

والف شكر


تحيتي وتقديري

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

  #19  
قديم 03-08-2007, 07:42 PM
bo-sultan bo-sultan غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 740

يعطيك العافيه النقال على الموضوع اللي فوق الرائع,,

__________________

*لا إله الا الله*

  #20  
قديم 03-08-2007, 10:22 PM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة المنتدى
قصة جميلة وتحمل معاني قيمة

النقال

يعطيك العافية عالنقل المميز

والف شكر


تحيتي وتقديري

الأجمل من الجميل وقوف وردتنا الغالية أمام مشاركتي وهذا أعتبره فخر لي


والله يعافيك يامشرفتنا الغالية والأكثر من رائعة



وياهلا ومية هلا @@يارحب ومية رحب

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com