اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 10-05-2006, 03:03 PM
محمد بـن راشد محمد بـن راشد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: المنفى
المشاركات: 1,890

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمـد بن فهـاد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا ادري لما كل هذا على هذا الصحفي؟
الرجل مجتهد ولكل مجتهد نصيب ، اما الامور الاخرى فله لوحده مادخلنا بها ؟ هذا ان كانت صحيحه الشى الاخر مايهمنا هو مايكتبه هذا الصحفي وليس الشخص بذاته ، بوالعكس كتاباته جيده وقد اصلح مالم يصلحه الاخرون من اعضاء الامه وغيرهم ، صحيح انه بعض الاحيان يخورها بالكتابه لكن لسنا مجبرين لقراءته ، ولا يصح لنا ان ندخل في الذمم او اللعنه لان اللعنه معناها الطرد من رحمة الله وهذا لايجوز ، عموما شكرا لكم
أولا أشكر

جميع الأفاضل
على ردودهم

المبهره

وتفاعلهم العميــق

وأنا اتفق معك يا أخي محمد بن فهاد في جميع ما ااسلفت إلا نقطة
واحدة بانه
كاتب جيد
لا والف لا
نعم هو ناجح في الدجل
واللفلفه
لكن ليس في الصراحة

ولا أقول إلا الشرهه مهب عليه
على اللي يقرا له

__________________

طاف أصقاع العالم ،
لكنه لم يصل إلى نفسه !

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10-05-2006, 03:33 PM
ذهب ذهب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: : فـي عـالم المثـاليـه:
المشاركات: 1,947

بل بل بل بل لييييييش كل هذااااا على كاتب كل أهل الكويت يتااابعووون مقالاته

في علامة تعجب

بالعكس هو كاتب متمكن بكتاباته المقاليه ويحب يساعد الناس وانا مره دزيت له على الفاكس مشكلة جدول امتحانات الثانويه العامه الكورس الأول وعلى طول بنفس الأسبوع نزل الشكوى وراحوا عدلوا الجدول اللي كانوا دامجين مادة القرآن الكريم مع مادة الجغرافيا الدسمه وبصرااااحه الشكاوي اللي ينزلها للمواطنين بسرررعه يتم النظر فيها وجزاه الله كل خير وانا حييييل معجبه بقلمه الحر

وهو لاهو علماني ولاغيره......ويمكن موضوعك هذا يدل على انه أفضل كاتب

مو بس على مستوى الكويت على مستوى العالم العربي كله لأن ماسوا كل هالضجه

والهجووم اللي مايكون بمحله إلا لأنه مبدع ودايمن المبدعين محاربين


بس عالعموووووم هذا مايمنع إني مااشكرررررك على هالموضوع لأنك ذكرررتني فيه

وانا ماقريت مقالته اليوم

__________________




((...تـــحـــــكــمــنــي قــنــاعـــاتـــي ..))

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10-05-2006, 05:20 PM
لجين لجين غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 9

كما وصفته مجرد خرتيت

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10-05-2006, 07:25 PM
عامر ال مصارع عامر ال مصارع  غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 452

كاتب بايع قلمه للخيال ودائماً ينتقد ويتحدث من الباب الوسيع كي لايخطأ سهمه

ويجذب اكبر عدد من القراء بتخاريفه

لكن الموضه الأن اتبع الكذاب حتى يوصلك للكذاب اخر !

__________________

أل هــــــــادي ...

....

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10-05-2006, 07:53 PM
الصورة الرمزية м8ąĐїṜ
м8ąĐїṜ м8ąĐїṜ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: إضحَـگ . . وّلآ گل الـوّجيـهَ إحترَمهإ !
المشاركات: 3,507

اللــــــم لا شمـــــاته

جزاك الله خير اخوي الأميـــر

تقبــــل تحيتـــي

__________________
×
تنشـد عن الحـإل !

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 11-05-2006, 02:24 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

أخي القدير

الأمير . .

وأنا أقرأ النقد لهذا الكاتب التعيس أجد كل ماأريد أن أقوله موجود .

فعلا هذه هي مواصفات الدجال الهاشم .

وعندما ذكرت في صحفة شكاوي , نعم كلنا نلاحظ بأنه يجعل من نفسه الآمر الناهي في البلاد !

وأنه بمجرد كلمة منه سيتم الإصلاح على رأيه .


وقد قرأت له عدة مرات تغزله في سمية الخشاب !


وتغزله في مضيفات الطيران !

كاتب سخيف , قذر , أسلوبه أكثر من واطي .

لكن مايحز في الخاطر , أن أهل الكويت قد بجلوه وتعودوا عليه .

وأكثر الناس يرونه الكاتب الأفضل , وحتى من يكرهونه تجدهم يتابعون يومياته التعجبيه

بشكل ملفت !

لا أدري مالذي يجرنا إليه !


قد تكون فضوليتنا , وقد تكون ( تصيد البعض له ! ) .

لأنه لايمر أسبوع إلا ويحثلها في حق شخص .


لاهنت يالأمير على نقل الموضوع والله يعطيك العافيه .

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12-05-2006, 09:02 PM
الصورة الرمزية kigf
kigf kigf غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: Kuwait
المشاركات: 3,540

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خرتيت الصحافة ، برميل الصحافة ، دجال الصحافة ، وبعد.......
صراحة انتمنى يوصل هذا الانتقاد البناء للمدعوا فؤاد الهاشم (ابو زقارة) عشان يمكن يعرف حقيقة نفسة في نظر قراءه
تلاحظون صورته بالسيجار ؟ شي عجيب
الامير
اوافقك الراي بكل ماقلته عن هذا الكائن الغريب المدعوا فؤاد صاحب القلم الساذج الذي لم يسلم من شره احد وكأنه ملاك وغيره شياطين
وكرهنا بحمدون ولبنان من سببه وكثرة هياطه الممل (زارني صديقي السفير ،وسهرت مع صديقي الوزير ، والملك عزمني للغدى ، ونجوى كرم عزمتني على العشا وووو...الخ)
لكن الشرهة مو عليه الشره على جريدة الوطن اللي رازة هالبطة اللي كرّه العالم فينا ما عنده الا السب والطنازه
وتحياتي للجميع

__________________





يارب إن عظمت ذنوبي كثرة
فلقد علمت بأن عفوك أعظم
إن كان لا يرجوك إلا محسن
فبمن يلوذ ويستجير المجرم
مالي إليك وسيلة إلا الرجا
وجميل عفوك ثم أني مسلم

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12-05-2006, 09:46 PM
عجمي في لبنان عجمي في لبنان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: لبنــــــــــــــــــــــــــان مايهزك ريح
المشاركات: 617

الغالي الامير ,

احترم وجهة نظرك

لكن اعد التاريخ الي مابعد التحرير مباشره

ستجد انه

من كان يتحدث بصوتنا كمواطنين لدرجة استهزاءه من وزير خارجية الكويت في فترة قبل الغزو والمتسبب لدرجه كبيره بحصول الغزو او على الاقل المفاجأه

من كان صوت الكويت وقلمها الموجه الى دول الضد في تلك الفتره وحتى الآن بعد ان تحولت هذه الدول من الضد الي المع

الرجل صحيح انه يقبض ولكن ليس احدا منا رآه بهذا الجرم وان كان يقبض مقابل مايكتب بقلمه
فهناك ناس تسرق البلد ويعتبرون انفسهم رموز الاصلاح

انا معك قد يكون نصب نفسه الامر الناهي بالبلد

لكن تأكد اي ملاحظه على اي وزاره يذكرها في عموده اعتبرها انحلت وفرجت على اصحاب الشكوى بعد امر الله

ليس عيب ان يستغل وضع الوزراء الذين يخافون من مجرد نقده لخدمة اهل منطقته واصحاب الشكاوي الذين يقصدونه

اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه

تقبل ارق التحايا اخوي الامير

__________________


خلوه يقرا سورة الحمد بركود=ويذكر دعا الميت من الواجباتي
واكتب على قبري بلا نقص او زود=عقب المفارق عفت حتى حياتي

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14-05-2006, 03:48 PM
ذهب ذهب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: : فـي عـالم المثـاليـه:
المشاركات: 1,947
Smile

باااااااااك

نسيت أعقب على شغله ياأخ الأمير

بصراحه أنا مستغربه جدا جدا جدا من نعتك للصحيفه الأولى في الكويت بالعفن‍‍!!

والله شي غريب الجريده شكو تسبها‍؟؟ وبعدين هي تضم نخبة كبيره من الكتاب المخضرمين

من كل التيارات إسلاميين وشعبيين وليبرايين وغيره وغيره

وبصرااااحه انا اعتب عليك لأنك مفروض تكرمنا من هالكلمه اللي وصفت فيها الجريده

ولاتنسى انها جريده محترمه عمرها مانزلت كلمات او أخبار تخدش بالحياء

على الأقل مو مثل جريدة الراي العام شوف صفحة الجرايم ماعندها غير شخص يت.....

وخادمه في أحض......... كلمات الأب يخاف على اعياله وبناته يقرونها

اما جريدة الوطن فهي الأولى دايمن بكل شي واتمنى انك تسحب هالكلمه اللي قلتها
عن الوطن سواءن انت قايلها او الموضوع منقول

__________________




((...تـــحـــــكــمــنــي قــنــاعـــاتـــي ..))

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 14-05-2006, 05:01 PM
المساوي المساوي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 222
Angry

الأمير 0000شكرا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com