"خروج بدري جداً عن النص"
فايــق ياهــوى لِــم كنا ســوى .. والدَمــع سهَرنــي ووصَفُــــولي دَوى
تـــــاري الـــدوى حُبـــــك وفتش عــالـــــدَوى
..
"مقدمه"
صباحكم عذب...كعذوبة المياه... واعذب..من عذبة ابي القاسم الشابي!!
..
"نصيحه انتحاريه"
بما ان الشمس ..في طريقها "زمنياً" لسلق بيضه..في الشارع!!
يأتي وباء الهجره السنويه..للسفر هرباً من ان يسيح تحت الشمس ..للسياحه خارج البلاد..ومع كل مهاجر الحق بالهجره..!!
لذا
وجب ان اكتب نصيحه..
النصيحه موجهه الى ..من سبق "وهاجر" ومتبع نظام الهجره السنويه..
اقول له
(عزيزي المهاجر احذر ان تتذكر بطولاتك القديمه ومغامراتك"الساقطه" امام الشباب اليافع امام النهر الذي لاينضب لاتتحسر بعمل انت نادم عليه ...بقرارة نفسك ... ارجوك كن مرشدا )
...
"جميل هذا الوقت ..محبط!!"
والله جميل هالوقت .. تكنولوجيا مطوره وتقنيه عاليه..والبعيد صار قريب.....ورفاهيه للبشر..وراحه ولا اخرها راحه..لكن حييييييل محبط..تدرون شنو السبب؟؟ ..اقروا الجمله الجايه.
..
"عبارات قاتله"
والله انك فاضي!!
شنو مروق انت..!
انت وين عايش!؟؟
شايف وجهك انت!؟؟
اخس يا انيشتاين..!؟
اقول استرييييح
اطلب من الجميع...الغاء تلك العبارات من قواميسهم ..وعدم لفضها امام كل ..طموح
....
"ميــل جيسبون"
في احد افلامه ..القديمه"ناسي اسم الفيلم"..بس مش ناسي المشهد وهو يحدث نفسه حين قال:
(لا أعلم ماوراء الذاهب الى المدرسه مع شخص ما يجعلك تشعر تلقائيا
أنه صديقك مدى العمر..!؟؟
من قال ذلك..؟؟
من قال أن الصداقه تبقى للأبد ..؟؟
جميعنا يود ذلك ربما..
ربما تتهاوى بمرور الزمن مثل باقي الأشياء ..
تتغير كالملامح , الاصوات, والهموم
مثل (الاطارات)..!
الاطارات لها قدر معين من الأميال كي تخدمك بعدها
تصبح كأنك راكب فوق الهواء...)
....
"حدث تاريخي..غير مهم" 
اول من "انطق" في مجمع "كويت مجك"...هو (.....)

...
"دمه خفيف ولا عقله ؟؟"
الممثل الكويتي "طارق العلي" اشتهر بخفة دمه سابقاً ..لكن حالياً ..اشتهر بخفة عقله!!..من شاهد اعماله الاخيره ومسرحياته سيعي هذا القول.. خصوصا مسرحية "مايصح الا الصحيح" ..من لم يشاهدها ..والله احسن له ..حوارات وعبارات ..مايقولها حتى سكان .."الزاويه الحمرا" ..عيب ياطروق
....
"بيت"
أما ترى اليوم ما أحلى شمائله ......... صحواً و غيماً و ابراقاً و ارعادا
كأنه أنت يا من لا شبيه له ......... وصلاً و هجراً و تقريباً و إبعادا
....
"شيفرة دافنشي..!!"
انتهيت منها ..روعه
..
"رجوع الى النص الاصلي"
فايــق ياهــوى لِــم كنا ســوى .. والدَمــع سهَرنــي ووصَفُــــولي دَوى
تـــــاري الـــدوى حُبـــــك وفتش عــالـــــدَوى
ونــام الــحَكــي وِالنــاس وِانهــد السِـــراج .. وتكِيت غصُــون الــوَرد عاكتف الســـيِاج