اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 15-04-2006, 11:02 AM
الوايلي الوايلي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,209

شاكر مرور الجميع
الله يعز الاسلام

__________________
http://www.9or.cc/data/media/33/love_patient17.jpg

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15-04-2006, 12:25 PM
الصورة الرمزية ناصر بن حمود
ناصر بن حمود ناصر بن حمود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: دولة الكويت - القصـور
المشاركات: 3,950

أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و كل الشكر و التقدير للأخ الفاضل " الوايلي " الذي أدرج هـذا الموضـوع

و كما تعلمون جميعاً أن المخرج العالمي " ثيو فان كوخ " قد قتـل على يـد

المغـربي الأصــل الهولندي الجنسيـه " محمد بوياري " في 2/11/2004

رمياً بالرصاص و من ثم غرس سكينه في جثّته و وقف بجانبه و هو يـرتـدي

جلبابه المغـربي التقليـدي ، و كـان ذلك في وضـح النهــار في أحـد شــوارع

أمستردام بينما كان المخرج يوقود دراجته في الشارع و كما تعلمون أيضاً

أن المخـرج " ثيو فان كـوخ " قـد تلقى تهـديدا بالقتل من جماعات إسلاميه

و ذلك على خلفيـة عـرض فيلمـه " الخضـوع " دلالة على خضـوع المـرأة

المسـلمـة، حيـث تنـاول في العنـف ضــد المـرأة في المجتمعـات الإسلاميـة

وأظهـرت مشاهــد مـن الفيلـم امـرأة نصـف عـاريـة كتب على جسـدها نص

قرآني وسط آثار الجلد بالسياط . و الكثير من التهكـم بلأسـلام و المسلمين

ـــــــــــــــــــــــــــــ

طبعا أنا متفق مع الجميع في ردودهم حول الموضوع ، و لكن ليـس بالطريقـه

التي قام بها المغربي الذي نفّـذ عملية الأغتيال ، و لو تعلمون ما حصـل هنـاك

للمسلمين لما أيّدتم ذلك الشاب المغربي ، لقد هوجم المسلمون هناك و شرّدوا

و طردوا من وظائفهم و أحرقت المساجد و البيوت و قامت الشرطه بإستجواب

العديد من المسلمين و إيداع البعض الآخر منهم في السجـون و أوقف خطباء

المساجد ، و أغلق العديد من مساجد و مدارس المسلمين بسبب ذلك الإغتيال

و زادت عــداوة الأوروبييـن للأسـلام و المسلميـن في كـل مكـان مـن العـالــم

أنا بإعتقــادي الشخصـي أن مقـتـل ذلك المخــرج الهـولنـدي لـم يخـدم قضايانا

و لم يحل مشاكلنا و لم يوصل الرسالـه الصحيحـه للأوروبييـن و أعـداء ديننـا

بل عمّـق الهـوّه و زاد من الكـراهيـه ، و سبـب للمسلمين الكثير مـن المـآسي

كان الأجدر بالمسلمين القيام بمسيـرات سلميـه و عمـل نـدوات في الجامعـات

و المعاهد و جمعيات النفع العام و عمـل محاضرات و تعـريف المجتمع هنـاك

بالأسلام و تسامحه ، وعمل برامج تلفزيونيه تخاطب المجتمع الأوروبي بأسره

لكانت النتيجه أفضل و لكان تأثيرها أنفـع من القتـل في وضـح النهـار لشخص

أعزل يقـود دراجته في الشارع لوحـده ، مما جعــل العالـم يصفـنـا بالأرهابييـن

و يسبب المشاكل لإخواننا الذين يعيشون ليس في هولندا فقط بل في كل أوروبا


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إســم الفيلـم " الخـضــوع " أو " الأستـسـلام " أو "Submission "


و قد حكمت إحـدى المحاكـم على الشاب المغربي القاتل بالسجـن مـدى الحيـاه


http://www.aljesr.nl/news/26720053.htm


هذه وجهة نظري المتواضعه ، مع خالص تحيتي و تقديري للجميع



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15-04-2006, 12:33 PM
خالد علي العجمي خالد علي العجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: Long Beach,California
المشاركات: 197

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احترم رايك يا ناصر لكن لمتى نراعي شعور الغرب و هم ما حسبو لنا حساب ولا راعونا؟؟ ليه يوم ان حن نركض عشان نراضيهم.. جعلهم يكرهون من اليوم لبكره لأن الله قد قالها ( لن ترضى عنك اليهود و النصارى حتى تتبع ملتهم) و من اصدق من الله قولا!!
تقبل تحياتي

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15-04-2006, 12:42 PM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

لا حول و لا قوة إلا بالله .......

لقد أخذه الله أخذ عزيز مقتدر

فإلى جهنم و بئس المصير ...

و كل الشكر لك أخي الوايلي على هذا الخبر ....



أخـــــــــــــــــــــوك


النقـــــــــــــــــــــــال

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15-04-2006, 02:18 PM
لا تحاتي لا تحاتي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيراً أخي [الوايلي]على نقلك لنا هذا الموضوع.
ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل.

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 15-04-2006, 02:19 PM
لا تحاتي لا تحاتي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2

جزاك الله خيراً أخي [الوايلي]على نقلك لنا هذا الموضوع.
ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل.

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15-04-2006, 02:43 PM
بنت حمران النواظر بنت حمران النواظر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويتية وافتخر
المشاركات: 4,058

سبحان الله

يمهل ولا يهمل


تسلم اخوي الوايلي عالنقل المفرح...

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 16-04-2006, 03:51 AM
الوايلي الوايلي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,209

شاكر لكم ....المرور الجميع

__________________
http://www.9or.cc/data/media/33/love_patient17.jpg

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16-04-2006, 07:19 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

حسبنا الله ونعم الوكيل

الاخ الكريم الوايلي

لا هنت على النقل

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 19-04-2006, 04:15 AM
الوايلي الوايلي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,209

شاكر تواصلك أخي الباشا

__________________
http://www.9or.cc/data/media/33/love_patient17.jpg

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com