اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 10-04-2006, 09:00 PM
أبـــوسعـــــود أبـــوسعـــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: الكـــويـــــــت
المشاركات: 5,330

أنتحـــــــــــــــار ........ ليس بغير!!!



أهنيك على التقيد......بالعادات والتقاليد.......



والله العظيم.......بكه قريبه منك.....!!!

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10-04-2006, 09:03 PM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

انتحار غير بالفعل ...

اعتقد انه انجرف مع امواج بحر جده الرائع

يأتي ليقوول كتاب... كتاب .... كتاب ...

لم نجد سوى كتاب من انتحار ؟؟؟

اقدر اقول البدايه الفعليه للانتحار


الله يرحم ايام النظاره ايها النديم

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10-04-2006, 09:49 PM
محمد بـن راشد محمد بـن راشد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: المنفى
المشاركات: 1,890

هههههه

شراك تجيب لي الكتاب وانا أدفع الفلوس

بعدين



انا اقوول شفي الكويت مطلمه

أثاري انتحار مهب موجودد

يالله
مالنا إلا الصبر


ويا بخت شواطئ البحر الأحمر على المزيون اللي قاعد عليها

__________________

طاف أصقاع العالم ،
لكنه لم يصل إلى نفسه !

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10-04-2006, 11:39 PM
جمرة غضى جمرة غضى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,288

الله الله ياإنتحار






أباقف وأبتسم لوني حزين وخاطـري مكسـور=الـيــن الله يـفـرجـهـا عـلـيـنـا يـابـحــر جــــده



سقى الله ذيك الايام بالخير إي والله جده غير



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحار
بما اني ..بمزاج واصل لحد
"فوق هام السحـــب"


فوووق فوووق مجدك لقدام وامجادك ورى ومن حكى فيك حسادك ترى


عاش راعي المزاج الطيب جعله دوووم ماهووو بيوم يارب




بحكم تواجدي
في
"جده غير"

وجدتي الله يرحمها غير بعد سجلها بالنوته عندك

الجو غير متوقع..اشاعات اسمعها وانا لسه ..صغنن..ان جده ملاذ للرطوبه..ابشركم الجو عليل..وغيم ..وخير..
جو ملاكي

اهم شي وانت صغنن يالبييييييييه ياجوهاا فين البليله ياواااد

حتى البحر...ريحته قمه.."مافيه زفره"

ودك على كوب شاي ولا كابتشينو وتقعد تتأمل في البحر والنافوره ياسلام

حتى لايكون حديثي كتشجيع للسياحه الخليجيه..مع انها تستحق..

والله انها تستحق يكفي بحرها


سيكون لي موضوع لهذا الجانب فيما بعد..

اي وترقب وجودي هناك مسويه بسطه ابيع سبال وكاكاو يالله الخيره طاف طاف

لكن بحكم اني مبسوط ومروق..على الاخر

دووم يارب ماالومك والله


تجولت بسوق "جمجوم" اتمنى اني لم اخطأ بتهجأة الاسم!

لا ماعليك صحيح

لفت انتباهي لافته كبيره ..تقول فيها

"الان تخفيضاات"
وانا اموت بالتخفيضات



والله انك فله

التخفيضات في مكتبة "تهامه" ...(دعايه مجانيه يستاهلون) ..اخذت جوله بالمكتبه .. وشريت روايه ...

مشهوره حيل..وعملت ضجه ..عالميا وداخليا لي انا

اسمها
"شيفرة دافنسي"
الكاتب: دان براون..


طيب زين ماصورتك الصحافه على الضجه اللي مسويها

المهم

بما اني الا الان لم ارتقي ..بالقرائه الجماعيه ..والا الان لم ادقن مثل هذا الشي.. قلت ابلش مع ..

"صحبتي"
هنا..بمنتدى العجمان ..

فييييك الخير يالطيب دووم ذاكر اصحابك

من لم يقرأها..يتلاحق عمره..ويقرااها ..

لانها ..فخمه..روعه..ذكيه..مشوقه لاقصى حد..

انا احب القراءه بس مدري كيف طافتني هالروايه لكن عن قريب بشتريها انشالله

ومن قرأها..لياتي هنا...ويدلي بدلوه ..


بشرط..ان يكون مبسوط ومروق على الأخر

طيب يالشيخ بكون مبتسمه وانا اكتب كل حرف فيها

للجميع..ابعث لكم ...اجمل باقات الفل والياسمين ..من كورنيش جده


محدثكم
انتحار
"جده غير"


الله يخليك تسلم وتمنياتي لك بقضاااء اجمل الاوقات وان ترجع لديرتك سالم ومبسووط


تحياتي لك


المراسله من الكويت : جمرة غضى

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11-04-2006, 12:33 AM
الصورة الرمزية ناصر بن حمود
ناصر بن حمود ناصر بن حمود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: دولة الكويت - القصـور
المشاركات: 3,950

عزيزي " إنتحار " ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من حسن حظي أنني آخر شخص من المنتدى إلتقاك قبل سفرك و تناولت العشاء على

مائدتك العامره و إستودعتك الله على أمل أن ألتقيك حال عودتك من جدّه و أكون أول

شخص يستقبلك في الكويت ، أرجو أن تتصل بي حـال وصولك لأقـوم بالواجب تجاهك

مع خالـص تمنيـاتي لك بأن تكـون دائمـا كما ذكرت لنا " بمزاج فوق هام السحب "

و أرجو أن تستمتـع بوقتـك و أن لا تضيـع فرصـه مـن الإجـازه مـن دون أن تستغلها

و أرجو أن تزور بيت الله و تعتمر قبل أن تعـود ، و ألف مبروك العمره و الي خبرك


مع خالص تقديري لك


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 11-04-2006, 02:50 PM
ليالي ليالي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 10,327

انا خلصت الفصل السادس

واللي اقدر اقوله

روايه ممتعه ومشوقه وفيها معلومات رائعه اول مره اعرفها

اذا اكتشفت سر النجمه الخماسيه راح ارجع

__________________


رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12-04-2006, 05:43 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

عدنا .. والعود أحمد!!!
"هل لي باحد يخبرني من هو أحمد المعني بالعوده "!!؟؟
...

قبل ان اقلص الموضوع ....

على الروايه المذكوره
احب ان اشكر الفندق الذي اقمت به والخدماات الرائعه ..الذي حضيت بها لظنهم اني

"بيق شيخ"


يتواصل الشكر لطاقم طائرة الخطوط الكويتيه "غرناطه"...لعدم "خرعة" الركاب بسبب المطبات الهوائيه اللي "رجتنا رج"....طول الرحله.

عموما



ننتقل الى الروايه

مع العلم اني الا الان
لم انتهي منها


لكن قريباً جدا ..ان شاءالله

من خلال قراتي لروايه كبدايه ..ارى انها متخمه بالمعلومات ..ولكن بشكل سلسل وتشويقي ..بعيداً عن السرد وهنا تكمن عبقرية الكاتب ..

لنا لقاء عند الانتهاء..انشاءالله

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12-04-2006, 05:55 PM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

عدنا .. والعود أحمد!!!
"هل لي باحد يخبرني من هو أحمد المعني بالعوده "!!؟؟



يسعدني ان أكون أول من يرحب بك بهذه العوده والطله البهيه أخي الكريم



إنتحار

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12-04-2006, 05:57 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
سؤال قبل المضي بمشورتك الكريمة (ثقه عمياء )
امضي ولاعليك من احد

اقتباس:
هل قرأت الرواية قبل الآن .. أم هذه أول مرة ؟!
اول مره

اقتباس:
وإذا كان الاختيار الثاني .. هل لديك خلفية عن الراوية ؟!
خلفيااات


اقتباس:
<<<<<< أحد قالك ان الرجال تحت المجهر !!



عوده لتفريغ الاسئله ...عدل

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13-04-2006, 02:35 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al876anya

انتحــار

للأسف لم احضى بهذه الفرصة
وأعتقـد إنها بعيدة قليلاً عن مجال الفضول لدي حاليا
والشئ الأكيد إني بكتفي بوجهات نظر من إطلع عليها
لاسيمـا صاحب الموضوع والمقدمات المشوقة

ولكـن..؟!!

نريد رأي انتحـاري كما تعودنا
وليس كمندوب لترويج لسياحة بجـدة

تمنياتي لك بقضاء وقت ممتع وسعيد مملوء بالمغامرات الملهمة للأنتحار

أختك في الله
القحطـانية
رايي الاخير ليس الان..عند الانتهاء

والمقدمه المشوقه..ليست الا حرف..من من التشويق الممتع بالروايه..

سعيد بهذا الحضور قحطانيه

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com