اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 17-02-2006, 11:17 PM
معرب الجدين. معرب الجدين. غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: شوف تأثيرك
المشاركات: 436

خوفكم مع الاسف لا مبرر له ؟

والله سبحانة وتعالى يقول ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم )؟؟؟؟؟

اخوانى خل امريكا تدوس على روس اهل العمائم الدجاليل والله ياخوان ان روسهم كبرت فى كل مكان وكبرت شوكتهم بالذات فى دول الخليج وخصوصا فى الكويت من بعد تسلم أهل العمائم لسلطة الحكم ؟

خل الصليبين يكسرون شوكتهم ويلعنون خيرهم ويرجعونهم للوراء مئة سنه ترى حنا ياأخوان حنا المستفيدين من ضرب هؤلاء....؟

وامريكا هى الدولة الكبرى سواءا ضربوا ايران او تركوها والعالم الاسلامى لن يهتم بضرب ايران والدليل ضري العراق شنو سووا العالم الاسلامى اذا دول العالم وخصوصا اوربا على قوتها ماقدرت تسوى لامريكا شى؟.؟.؟.؟

استانسوا انشاء الله ان هذا هو الدبور اللى بيحل بهؤلاء الدجالين ؟؟

تحياتى

__________________
?????????????????

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18-02-2006, 01:16 AM
ابن المخيال ابن المخيال غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 63

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معرب الجدين.
خوفكم مع الاسف لا مبرر له ؟

والله سبحانة وتعالى يقول ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم )؟؟؟؟؟

اخوانى خل امريكا تدوس على روس اهل العمائم الدجاليل والله ياخوان ان روسهم كبرت فى كل مكان وكبرت شوكتهم بالذات فى دول الخليج وخصوصا فى الكويت من بعد تسلم أهل العمائم لسلطة الحكم ؟

خل الصليبين يكسرون شوكتهم ويلعنون خيرهم ويرجعونهم للوراء مئة سنه ترى حنا ياأخوان حنا المستفيدين من ضرب هؤلاء....؟

وامريكا هى الدولة الكبرى سواءا ضربوا ايران او تركوها والعالم الاسلامى لن يهتم بضرب ايران والدليل ضري العراق شنو سووا العالم الاسلامى اذا دول العالم وخصوصا اوربا على قوتها ماقدرت تسوى لامريكا شى؟.؟.؟.؟

استانسوا انشاء الله ان هذا هو الدبور اللى بيحل بهؤلاء الدجالين ؟؟

تحياتى
شكرا اخي معرب الجدين على الرد والمداخله

ولكن احب اقولك اخوي اننا حنا بناكلها مع الشيعه بل يمكن نتظرر اكثر منهم

ما سمعت اخوي بحادثة تشرنوبل على الرغم انها وقعت في روسيا الا ان الاشعاعات النوويه وصلت الى بلاروسيا والدول المحيطه بها وتظرر الناس والحيوان من تلك الاشعاعات ايما ظرر
واذا صارت لا سمح الله بايران فان دول الخليج بشكل عام راح تاكلها وخصوصا الكويت 80 كلم من مفاعل بو شهري والبحرين ويكون تاثيره بعيد المدى بزيادة نسبة امراض الجلد والسرطانات اعاذنا الله واياكم منها

ففكرك يا اخي لا يمس للصواب باي صله وارجو ان تتقبل تحياتي وكما قالوا الختلاااف في الراي لايفسد الود في القضيه

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18-02-2006, 06:52 AM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معرب الجدين.
خوفكم مع الاسف لا مبرر له ؟

والله سبحانة وتعالى يقول ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم )؟؟؟؟؟

اخوانى خل امريكا تدوس على روس اهل العمائم الدجاليل والله ياخوان ان روسهم كبرت فى كل مكان وكبرت شوكتهم بالذات فى دول الخليج وخصوصا فى الكويت من بعد تسلم أهل العمائم لسلطة الحكم ؟

خل الصليبين يكسرون شوكتهم ويلعنون خيرهم ويرجعونهم للوراء مئة سنه ترى حنا ياأخوان حنا المستفيدين من ضرب هؤلاء....؟

وامريكا هى الدولة الكبرى سواءا ضربوا ايران او تركوها والعالم الاسلامى لن يهتم بضرب ايران والدليل ضري العراق شنو سووا العالم الاسلامى اذا دول العالم وخصوصا اوربا على قوتها ماقدرت تسوى لامريكا شى؟.؟.؟.؟

استانسوا انشاء الله ان هذا هو الدبور اللى بيحل بهؤلاء الدجالين ؟؟

تحياتى

اخـوي اذى انداس على ايـران بكره ينداس على سوريا وبعده مصـر وبعده وبعده
وانت تحسـب الحيـن امريكا مو فارضه هيمنتها عليـك غصب عنك ؟؟
غصبآ عنك امريــكا تفرض رايـها عليــك .

اخوي الكريم الي قاعده تسويه امريكـا هذا يسمونه احتـلال وبدأ من الخليــج
وراح ينتهي في المغرب العربــــــــــــــــــــــــي ..

وتبـي الصـراحه اذى امريكــا هيمنت على الخليـج فهذا السبب
من خوف وجبن العـرب ويجـي يوم راح يضربونك انت بعــــــد
هـذي الأحداث الي قاعده تصيــر علامات الحـرب القادمه حــرب
هرمجدون الـي راح يقـل فيها عدد الرجال من كل 100 رجال
يموتون 99 ويبقى واحد ..

الله يعيـــــــــــــــــــــــن

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18-02-2006, 10:37 PM
معرب الجدين. معرب الجدين. غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: شوف تأثيرك
المشاركات: 436

الاخ ابن المخيال ............... الاخ كويتى ؟

انا احترم رأيكم ولا اوافقكم على الكثير منه .....
بس السؤال هو ..


منو الللى يقدر يقول لامريكا no wor ?????????


تحياتى

__________________
?????????????????

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21-02-2006, 12:39 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

أخي الفاضل

إبن المخيال

أشكرك على الموضوع الحيوي .. وإذا تسمح لي أدلي بدلوي في هذا الموضوع برأي شخصي ...

أولاً : أرى بأنه ليس هناك ضربة عسكريّة أوحرب ضد إيران .. للأسباب التالية :

1/ التوجه العام في الشعب الأمريكي يرفض الحروب بعد الورطة في العراق .

2/ الإدارة الأمريكية الحاليّة في مأزق كبير في العراق .. وليس من السهل فتح جبهة جديدة بحجم إيران

3/ المهمة الأمريكية في العراق لم تنتهي بعد للسيطرة على البترول العراقي ... وبالتالي ليس من

الحكمة ولا السياسة أن تقحم أمريكا نفسها في حرب خاسرة بكل المقاييس .

4/ وجود عدد 300000 جنديأمريكي في المنطقة ما بين العراق وقطر والكويت وغيرها يحد وبشكل

قوي في شن هجوم على إيران بالذات إذا كان هناك مفاعلات نوويّة وتسربات نوويّة ... لأنهم بشن

الحرب يعني قتل الجنود الأمريكان وتشوههم بالغازات الكيماويّة .. وهذا الشيء لا يمكن يحدث من

الأمريكان على جنودهم .

5/ الحرب ضد إيران سيرفع من وتيرة الأرهاب ضد أمريكا وذلك من خلال تمويل إيران للإرهابيين في

كل مكان ضد أمريكا .

ثانياً : كان هذا إجتهاد منّي .. أرجو من الله أن يجنبنا ويلات الحروب وأن يحفظ علينا ديننا الذي هو

عصمة أمرنا وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان ..

أخيكم .

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 21-02-2006, 01:59 AM
المخيـال المخيـال غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: ..دولـة الكويــت الحبيبـة..
المشاركات: 282

بســم الله الرحمن الرحيـم...
الحمدلله المُحـسن إلى خلـقه المتكفـلِ لكل حي برزقه, منـزل الرحمـة من معادنها, ومُجمـل الكون بالمـلة المحمديـة ومحاسنهـا, وأشهـــد ان لا إله إلا الله وحـده لا شـريك له شـهادة من عـظم ربه, ومـلأ بالإخـلاص قلبـه, وأشهـد ان سيدنـا ونبينا محمداً عبده ورسوله المنقـذ من الردى , والمبعوث بالهـدى , اللهم صل وسلم على سيدنا محمد النبـي الأوفـى , وعلـى آله وأصحـابه السـادة الحنـفاء..
سمعنا ماسمعنا ورأينـا مارأنيـا...وها هي امريكا بكل جبروتها و طغيانها تريد ان تكمل العقد بالسلسلة و تنفـشُ ريـشها عليـنا .. اصبحـت الدول العربية عبيداً للعـم سام ...وبكـل فخر نرى منا من يقول امي امريـكا...وها هي الأمـة العربية تعـاني ماتعاني...من اليهود بصوب و النصارى بصوبا و الفارسيين بصوبا آخر....يالله.....اجتمع الكفـار من كل حدب وصوب ليدفعوا عن الضلال بضلال..تتــفت الأكبــاد وتذيـب القلـوب وقد زاغـت الأبصـار وبلغـت القلـوب الحنـاجر..حيث تداعت عليـنا الأمم الكافرة , وانبعث بطواغـها تلك الدول الفـاجرة..
الـى متى ونرى الأمريـكان و تبعاتها يسـرحون ويمـرحون بالدول المسلمة من دون ان تكون قيـادة تامة..!
بارك الله لي ولكم في القرآن..ونفعني وإيـاكم بما فيـه من البيـان...

جـــزاك الله خيـــر الجــزاء اخي ....

...وبـــارك الله لك...


اخوك..
ابـوعيد..

__________________



_العجمــان ويــام كــافة وآل مـرة_

بوعيد المخيال


رد مع اقتباس
  #17  
قديم 23-02-2006, 02:06 PM
شقردي كويتي شقردي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: الكـــ kuw ـــويـــــــت
المشاركات: 348

بــكره امريكـــــــا تدخل عن طريــق الحدود البحريــه الكويتيـــه
الي بينها وبين ايــران وراح ترد ايــران على قواعدهم فـــــــي
الكويـــت ..

عاد ايــران يا جمــاعه مو مثـل العراق ههههههه هذوله ماعندهم رحمه
سوالف صواريخ عشوائيه وين ما تطيح تطيح عشان الزعزه لا هذوله
بالملـــــــــــي واذى صـارت الصدقيــه بكره العجم الي في الكويـــت يقلبون
علينــا مثـل حرب العراق وايـران يوم يفجـرون العجم المصـافــي ملت البترول


الله يســـــــــــــــتر بـس

لا هنت يا المخيـال

كويـتي
00000000000000000000000000000000000000
8
8
8
8
8
هههههههههههههههه الله يقطع بليسك ياكويتي سبقتني بهذا الرد 00كنت بقوله بس انت سبقتني وقلته ههههههههههه والله نفس الشعوور والرد والكلام والاحساس اللي كتبته ياخوي كويتي 00

وانا اضيف عليه وقول وربي حظنا اعوج وردي اللي حطنا بين دولتين كل حياتهم حروب ودمار وشعوبهم يكرهون بعض وبينهم طوايف وعنصريه ودبلت كبد ولعنت خير
وهم العراق وايران

الله يكفينا شرهم ويفرق بينا وبينهم ومريكه معاهم

بس الخوف وربي من الشيعه والعقد اللي عندنا لو يصير شي يقموون علينا 00 جعل ربي يحط كيدهم في نحورهم

ويحفظ ديرتنا من كل مكروه امييين


يسلمووو يابن مخيال ع الموضوع

__________________
الله يرحمه ويسكنه جنات النعيم انا لله وإنا إليه راجعون

لو البكي ينفع وكثر الحسايف 000 لاابكيك ياجابر على طول الايام
------

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25-02-2006, 12:49 AM
ابن المخيال ابن المخيال غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 63

المخيال

شقردي كويتي

اشكركم شكرا جزيلا على الردود الطيبه منكم
وان شالله يصير اليي فيه خير لنا ولاخواننا الخليجين

تحياتي

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25-02-2006, 12:55 AM
ابن المخيال ابن المخيال غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 63

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
أخي الفاضل

إبن المخيال

أشكرك على الموضوع الحيوي .. وإذا تسمح لي أدلي بدلوي في هذا الموضوع برأي شخصي ...

أولاً : أرى بأنه ليس هناك ضربة عسكريّة أوحرب ضد إيران .. للأسباب التالية :

1/ التوجه العام في الشعب الأمريكي يرفض الحروب بعد الورطة في العراق .

2/ الإدارة الأمريكية الحاليّة في مأزق كبير في العراق .. وليس من السهل فتح جبهة جديدة بحجم إيران

3/ المهمة الأمريكية في العراق لم تنتهي بعد للسيطرة على البترول العراقي ... وبالتالي ليس من

الحكمة ولا السياسة أن تقحم أمريكا نفسها في حرب خاسرة بكل المقاييس .

4/ وجود عدد 300000 جنديأمريكي في المنطقة ما بين العراق وقطر والكويت وغيرها يحد وبشكل

قوي في شن هجوم على إيران بالذات إذا كان هناك مفاعلات نوويّة وتسربات نوويّة ... لأنهم بشن

الحرب يعني قتل الجنود الأمريكان وتشوههم بالغازات الكيماويّة .. وهذا الشيء لا يمكن يحدث من

الأمريكان على جنودهم .

5/ الحرب ضد إيران سيرفع من وتيرة الأرهاب ضد أمريكا وذلك من خلال تمويل إيران للإرهابيين في

كل مكان ضد أمريكا .

ثانياً : كان هذا إجتهاد منّي .. أرجو من الله أن يجنبنا ويلات الحروب وأن يحفظ علينا ديننا الذي هو

عصمة أمرنا وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان ..

أخيكم .
العفو اخي صديق الملك
وشكرا على ردك الثري بالافكار القيمه والحكيمه منك يا الملك
وكل اليي قلته يمس الواقع بشكل كبيييير
ولكن احتمال ان تبتعد امريكا عن الواقع المؤلم وتقوم بمخططاتها الشريه تحقيقا لغطرستها الداخليه واشبعا لرغباتها في بسط السيطره على العالم وتمهيد المجال لاسرائيل في اخذ حريتها في تقطيع ارض فلسطين براحه وبدون تهديدات من الدول المحيطه!!!

تقبل تحياتي اخي صديييق الملك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com