![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
الله يعطيك العافيه __________________ |
|
#12
|
|||
|
|||
|
أن ارتفاع نسبة الملوحة في البحار يستطيع الانسان العوم بدون خشية ان يغرق __________________ ![]() |
|
#13
|
|||
|
|||
|
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اشكركم كثيرا __________________ |
|
#15
|
|||
|
|||
|
الله لايهينك أخ ناصر بن حثلين ومجهود كبير يستحق الثناء عليه __________________ |
|
#16
|
|||
|
|||
|
ولاانت ومرحبتين __________________ |
|
#17
|
|||
|
|||
|
هل تعلم أن... إذا قمت إلى الصلاة و قرأت الفاتحه و قلت ((الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ)) فإن الله سبحانه و تعالى يقول: حمدني عبدي.. و إذا قلت ((الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ )) فإن الله سبحانه وتعالى يقول: أثنى علي عبدي.. و إذا قلت((مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ)) فإن الله سبحانه و تعالى يقول: مجدني عبدي.. و إذا قلت((إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ)) قال الله تعالى: هذا بيني و بين عبدي و لعبدي ما سأل.. و إذا قلت ((اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ , صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ ))قال الله عزوجل: هذا لعبدي و لعبدي ما سأل.. الله أكبر.. فلنستشعر هذا كلما قمنا إلى الصلاة.. مقتبس من حديث قدسي أخرجه مسلم . |
|
#18
|
|||
|
|||
|
جزاش الله كل خير على الاحاديث الشريفه __________________ |
|
#19
|
|||
|
|||
|
مشكور على المعلومات |
|
#20
|
|||
|
|||
|
العفوو __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|