اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-01-2006, 01:40 PM
الـــصـــعــــب الـــصـــعــــب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,442
عــهــد الــوفــا لأعــضـاء الـمـنـتـدى ... أرجو دجول كل الأعضاء والتثبيت

اليوم




ترك المنتدى احد الأعضاء



هو عضو











بس مش اي عضو




عضو مميز





لا ليس مميزاً فقط

بل انه نجم في المنتدى

لطالما افرحنا وادخل الضحكة على قلوبنا






















لكنه سرق الفرحه منها على حين غفله

لماذا























لماذا نترك المنتدى الذي بنيناه بايدينا وبمواضيعنا وبمشاركاتنا
















اخواني

اطلبكم اليوم لعهد الوفاء










الوفاء ليس للمنتدى

بل لأعضاء المنتدى

لانه المنتدى ما كان لولا اعضاءه الغاليين










انا سأبداً بنفسي واعاهد

واكتب عهدي بالاحمر لون دمي









انا العضو مـنـصـر اعاهد كل أعضاء منتدى العجمان الغالي

اني لن اترك المنتدى ما دمت قادراً

ان افتح جهازي وادخل الشبكه العنكبوتيه

أعاهد اني سأحاول اثراء المنتدى بكل جهدي

أعاهد أني سأبني المنتدى يوماً بعد يوم

بمواضيعي ومشاركاتي

أعاهد اني لن اخون عضواً في المنتدى يمنحني ثقته

أعاهد اني لن اسمح لأحد ان يظلمني داخل منتداي

أعاهد اني سأقاوم اي شخص يسيء للمنتدى

أو لأحد أعضائه

أعاهد وأعاهد

اني لن اترك المنتدى

***********************



اخواني

من يعاهدني












من يعاهدني












من ..................

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com