اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 12-12-2005, 10:53 PM
بنت راكان بنت راكان غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 300




رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13-12-2005, 07:45 AM
حظه منسدح حظه منسدح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,249

بنت راكان


مشكوره على هيك موضوع

موضوع رائع لمعرفه تخصصات الجميع ولربما احد يحتاج الى شئ فيرجع الى موضوعك

ويعرف اي واحد متخصص ويساله وربما ينفعه

يعتبر كمرجع على مااعتقد

الله يعطيك العافيه بنت راكان

سلملم

__________________



وين البخت يافلان وتقول مبخوت
................................رحت اشتغل دفان محدٍ رضى يموت

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13-12-2005, 08:54 AM
خالد علي العجمي خالد علي العجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: Long Beach,California
المشاركات: 197

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
إخيكم الدليه ابن وقدان... ادرس هندسه كهربائيه في كاليفورنيا... هوايات: القنص... الشعر... السباحه... التزلج على الثلج و البحر.. الدراجات...

بو حميد.. شالحال؟؟ علووومك؟؟ ان شاء الله بخير... بغيت انشدك في اي ولايه ما شاء الله؟؟
بعطيش العافيه بنت راكان و موفقه ان شاء الله و لكل من مر و موفق ان شاء الله..

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13-12-2005, 09:00 AM
! سيد العذاري ! ! سيد العذاري ! غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: ! ع راس النقـا !
المشاركات: 208

مرحب بنت راكان

اممم ادرس فجامعه الامارات تخصص ادراة اعمال ( تسويق )

اممم هواياتي كتابه الشعر وكشتات البر

ويعطيج العافيه ختيه

__________________

في العفو لذه لا تجدها فالانتقام !

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13-12-2005, 01:51 PM
بنت راكان بنت راكان غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 300

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 13-12-2005, 01:53 PM
بنت راكان بنت راكان غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 300

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13-12-2005, 01:56 PM
بنت راكان بنت راكان غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 300

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13-12-2005, 03:17 PM
معرب الجدين. معرب الجدين. غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: شوف تأثيرك
المشاركات: 436

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا احمل دبلون من التجارى ورئيس قسم حاليا فى احد الوزاراة وانشاء الله قريبا فيه نقله حلوة باذن الله .



تحياتى

__________________
?????????????????

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16-12-2005, 12:03 AM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

معرب الجدين
لاهنت وبالتوفيق

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 16-12-2005, 12:30 AM
ملح العجمان ملح العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 336

تخصص عام للحين ماتخصصت محتاااااااااااره
احب قراء الشعر
والمشاركه في منتدى العجمان


شكرا اختي بنت راكان على موضوعج الجميل

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com