انا وحده احب شي اسمه ليل احس بالراحه والهدوء وخصوصا عند البحر ونوري القمر.... وشو شعور كل واحد فيكم اذا جلس عالبحر فليل............ يراودني شعور غريب احس ان قلبي يرقص من الفرحه حتى وان كنت حزينه......... صدق مخاوي الليل يوم انه قال......... ياكثر ماخاويت من جملة الناس.................لكن مثل هالليل مالي مخاوي اسهر معه وابادله ود واحساس.................واشكي له هموم قلبن شقاوي
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com