اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 11-12-2005, 06:51 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801



يقال أن الإختلاف لايفسد للود قضية
وهناك من يردد { الإختلاف في الرأى يفسد للود ألف قضية وقضية }
! ! ويبدو أنه أفسد كل القضايا ! !
هل بالضرورة أن أتفق معك فيما ذهبت إليه أعلاه !
سنرى .. !

_
_
_

كاتب : وباش كاتب !

لا ، ومستبدون وأصحاب نفوذ وسلطة ولنا باع في سلب حقوق الاخرين 000 ونتمتع بمراكز لانستحقها
وبناء على تعديلنا لمشاركة نرى من وجهة نظرنا المتواضعه أنها تستحق التعديل سنكون سببا في تولد الغبن والضغط الذي سيولد الإنفجار بين الأعضاء تعقبه حالة من التمرد والعصيان واللتى ستتمخض عن منشورات ثورية لينتهى عصر المراقبين والمشرفين المستبدين الذين يقومون بتحريف مشاركات الأعضاء ليحل عصر الحرية الكتابية دون قيد أو شرط


أطيب الأمنيات لك أرسطو
السؤدد

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11-12-2005, 10:41 PM
al876anya al876anya غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 2,615


ارسطو

لكل إنطلاق وثورة هدف منشود تصبو لتحقيقه لاسيما السمو بالغاية..


فأنت هنا وكل من يوجد أخوان تجمعنا بإذن الله القلوب الطاهرة والروح الشفافة والكمال بالغاية..

أنا وانت هنا لكي نرتقي لا لئن نتقاعس ونتخبط بالأمور..


دائما أصنع من المواقف شئ إيجابيا مهما كانت السلبيات فهذا هو السمو..

بوسط أي محيط سواء بالحياة الاجتماعية أو الاسرية أو العنكبوتية هناك اختلاف متباين بالمستويات والتصرفات والشخصيات والمهام وكل شئ..


سألتك لو كل ثورة تريد أن تخلع حاكمها من مكانه لتضع حاكم أخر وما أن يحدث ذالك حتى تقوم ثورة اخرة فأخرى... أيعقل ذالك..؟

هذا مايسمونه بالإنقلاب...!


لكن مايجب أن نسعى إليه هو القيام بتعديل الجوانب السلبية التي نراها والوصول لحلول نستطيع معها التماشي مع المتغيرات ونواكب الوقت والزمن..

وأولها هو تعزيز الأروح الأنتماء والولاء والأخلاص..

فليست الدولة هي أرض للملك فقط ومعاونية بهل هي أرضنا جميعا ونحن من نمثلها بها يدا بيد نصنع المجد والرقي ونسد الثغرات والفجوات..


وشئ احب أذكره ليه نخلي فرق بينا وبين المراقبين والمشرفين..؟

وأعتقد إني وضحت الأجابة سابقا..


لعلك ترى إني ابتعدت عن الموضوع قليلا لكن ثق اني أراه جوهر الموضوع..

تسلم يا ارسطو على إثارتك للموضوع وأحيي فيك روح الثورة ولكن الســامية طبعا..

وأتمنى انك تفهم النقطة إلي اقصدها

يعطيك كل عافية وصحة وسلامة

لاعدم ولاخــــلا

أختك في الله
القحطـانية

__________________





..(اِلهي كَسْري لايَجْبُرُهُ اِلاّ لُطْفُكَ وَحَنانُكَ)..
..(إلهي فرغ قلبي إلا من حبــك)..
..(لاتنسوني من خــالص دعـائكم)..

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11-12-2005, 11:27 PM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New Born
الله يعطييك العافييه على المقاله
ولاهنت

تحياتي

الله يعافيك سعدت بتواجدك

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-12-2005, 12:07 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السؤدد


يقال أن الإختلاف لايفسد للود قضية
وهناك من يردد { الإختلاف في الرأى يفسد للود ألف قضية وقضية }
! ! ويبدو أنه أفسد كل القضايا ! !
هل بالضرورة أن أتفق معك فيما ذهبت إليه أعلاه !
سنرى .. !

_
_
_

كاتب : وباش كاتب !

لا ، ومستبدون وأصحاب نفوذ وسلطة ولنا باع في سلب حقوق الاخرين 000 ونتمتع بمراكز لانستحقها
وبناء على تعديلنا لمشاركة نرى من وجهة نظرنا المتواضعه أنها تستحق التعديل سنكون سببا في تولد الغبن والضغط الذي سيولد الإنفجار بين الأعضاء تعقبه حالة من التمرد والعصيان واللتى ستتمخض عن منشورات ثورية لينتهى عصر المراقبين والمشرفين المستبدين الذين يقومون بتحريف مشاركات الأعضاء ليحل عصر الحرية الكتابية دون قيد أو شرط


أطيب الأمنيات لك أرسطو
السؤدد
السؤدد اشكر تواجدك في هذا الموضوع

لان تواجدك دائما يضع النقاط فوق الحروف

مهما يكن اختلاف الاحلاف

لكن لدي استفسار

لماذا واو الجماعه تم الزج بها بالرد؟؟ هل قلت الكل ؟؟

اما ان تكون واو الملكيه فهذا حق لسيادتكم 000وان كانت للجماعه فهنا سوء فهم

ان علقت عن تعسف جزء من الكل وسلبه حق من حقوقي انا شخصيا 000 فهذا حق مشروع لي

منذ ان قررت ان افتح على صفحة منتدى العجمان واسجل واشارك واعقب 000

لذلك فليس من الضروره الاتفاق

انما الضروره هنا؟؟ ان يتم الاحترام 00 مهما كان 00

والاحترام هنا ليس بالثناء والتقدير وعبارات لاهنت واخواتها

انما ان يقدر ماكتبت بعدم المساس بحرف وان حصل

يجب التبليغ او شطب ماكتب كله 000

لا ان يؤكل حرف ويبقى حرف000 فالتشوهات الكتابيه لست مغرم بها

انا لا اطالب بالحريه المطلقه رغم اني عن نفسي اتحدث ( وأرى نفسي حر)

ولن يوقفني مقص رقيب لاهنا ولاهناك000

فرقابتي ذاتيه 000نابعه من ضمير اعرفه جيدا

وان وجبت القيود فهذا حق ولن انكره لا عن نفسي ولا عن غيري

لكن بــــــــذوق

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-12-2005, 12:13 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

عزيزي ارسطووو
اتيت الاسكندريه ومريت بمكتبة الإسكندريه الضخمة الحجم الرائعه من حيث الشكل .
لكن انت تقول الاسكندر ويؤسس مكتبه عربيه !
الا تتفق معي بأن على عهد الاسكندر , لم يكن هناك تواجد للعرب في مصر ؟
كانت بلاد للفراعنه ولايوجد بها عرب , فكيف بأوربي يؤسس مكتبه عربيه !
هل فهمت ما اقصد ؟

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 12-12-2005, 09:00 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al876anya

ارسطو

لكل إنطلاق وثورة هدف منشود تصبو لتحقيقه لاسيما السمو بالغاية..


فأنت هنا وكل من يوجد أخوان تجمعنا بإذن الله القلوب الطاهرة والروح الشفافة والكمال بالغاية..

أنا وانت هنا لكي نرتقي لا لئن نتقاعس ونتخبط بالأمور..
في البدايه اشكر تواجدك اختي القحطانيه

وحرصك على هذا الصرح

لاشك نلتقي لنرتقي بعيداَ عن التقاعس والتخبط


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al876anya
دائما أصنع من المواقف شئ إيجابيا مهما كانت السلبيات فهذا هو السمو..

بوسط أي محيط سواء بالحياة الاجتماعية أو الاسرية أو العنكبوتية هناك اختلاف متباين بالمستويات والتصرفات والشخصيات والمهام وكل شئ..


سألتك لو كل ثورة تريد أن تخلع حاكمها من مكانه لتضع حاكم أخر وما أن يحدث ذالك حتى تقوم ثورة اخرة فأخرى... أيعقل ذالك..؟

هذا مايسمونه بالإنقلاب...!
وبلاشك ايضاَ يجب علينا استغلال كل شي بشكل ايجابي لتعم فائدته علينا

وهل دائما تكون اهداف الثوره نزع الحاكم من عرشه ؟؟؟000

ر بما تكون اهداف الثوره 00 منع قرار أو ظاهره او تخبط ملحوظ 000




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al876anya
لكن مايجب أن نسعى إليه هو القيام بتعديل الجوانب السلبية التي نراها والوصول لحلول نستطيع معها التماشي مع المتغيرات ونواكب الوقت والزمن..

وأولها هو تعزيز الأروح الأنتماء والولاء والأخلاص..

فليست الدولة هي أرض للملك فقط ومعاونية بهل هي أرضنا جميعا ونحن من نمثلها بها يدا بيد نصنع المجد والرقي ونسد الثغرات والفجوات..
وهل تحل الجوانب السلبيه بالصمت والتمني 000

بل هي تكون نتيجه جهد ومثابره وتضحيات ومطالبه 000 وابراز الاخطاء لتكون واضحه ويتعم

معالجتها والتعلم منها 000

الولاء والاخلاص لاتأتي الا نتيجه الحب والحب يسبقه الاحترام

اعلم ان الارض ملك للجميع وليست حصراَ على احد وهذا مادفعني للقيام بما قمت به


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al876anya
وشئ احب أذكره ليه نخلي فرق بينا وبين المراقبين والمشرفين..؟
لم اضع فرق 000 والشهاده حق لم الاحظ اي فرق بيني وبينهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al876anya

وأعتقد إني وضحت الأجابة سابقا..


لعلك ترى إني ابتعدت عن الموضوع قليلا لكن ثق اني أراه جوهر الموضوع..

تسلم يا ارسطو على إثارتك للموضوع وأحيي فيك روح الثورة ولكن الســامية طبعا..

وأتمنى انك تفهم النقطة إلي اقصدها

يعطيك كل عافية وصحة وسلامة

لاعدم ولاخــــلا

أختك في الله
القحطـانية
واحيي فيك حماسك وحرصك على هذا الصرح

كل الشكر لك القحطانيه

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12-12-2005, 09:03 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wise-man
عزيزي ارسطووو
اتيت الاسكندريه ومريت بمكتبة الإسكندريه الضخمة الحجم الرائعه من حيث الشكل .
لكن انت تقول الاسكندر ويؤسس مكتبه عربيه !
الا تتفق معي بأن على عهد الاسكندر , لم يكن هناك تواجد للعرب في مصر ؟
كانت بلاد للفراعنه ولايوجد بها عرب , فكيف بأوربي يؤسس مكتبه عربيه !
هل فهمت ما اقصد ؟
انا اســــــــــــــف مافهمت قصدك

لكن اصبحت مكتبه عربيه

كل الشكر لك اخي وايز مان

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12-12-2005, 10:08 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

قد تؤدي الثوره إلى تحقيق بعض النتائج الإيجابيه

و لكنها غالبا ما تخلف وراءها الكثير من الأضرار

و الضحايا و الآثار السلبيه التي يطول علاجها .

كما أن السلبية و الصمت ليست عادة بحل ناجع

لما يواجهنا من مصاعب و عقبات .

و لكن هناك طريق سالك و ممهد و مأمون لحل معظم

السلبيات التي لا نرضى عنها ، و هو طريق الحوار و

المصارحه ، و هذا الطريق له الكثير من الأبواب المفتوحه

في منتدانا الذي يجمعنا فيه الإحترام المتبادل و الموده .

و كل الشكر لك أخي العزيز أرسطووو على طرح هذا الموضوع

النقاشي الهادف ، و أتمنى أن نصل لحل يرضي الجميع .

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13-12-2005, 07:34 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saprj
قد تؤدي الثوره إلى تحقيق بعض النتائج الإيجابيه

و لكنها غالبا ما تخلف وراءها الكثير من الأضرار

و الضحايا و الآثار السلبيه التي يطول علاجها .

كما أن السلبية و الصمت ليست عادة بحل ناجع

لما يواجهنا من مصاعب و عقبات .

و لكن هناك طريق سالك و ممهد و مأمون لحل معظم

السلبيات التي لا نرضى عنها ، و هو طريق الحوار و

المصارحه ، و هذا الطريق له الكثير من الأبواب المفتوحه

في منتدانا الذي يجمعنا فيه الإحترام المتبادل و الموده .

و كل الشكر لك أخي العزيز أرسطووو على طرح هذا الموضوع

النقاشي الهادف ، و أتمنى أن نصل لحل يرضي الجميع .
اخي سابرج في البدايه اشكرك على كل ماتفضلت به

وماتطرقت له هو ماسعينا لأجله وهو النقاش الهادف المثمر

لتعم الفائده على ارجاء هذا الصرح000

فالانتقاد الهادف البناء يعلمنا اخطائنا وينير الطريق امامنا 000

يداَ بيد نحو غداَ مشرق لايتحقق بالتمني بل بالنقاش المثمر

اخي سابرج تقبل ارق التحايا على ماتطرقت له

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 16-12-2005, 03:57 AM
ملح العجمان ملح العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 336

كل الشكر لك اخوي


ارسطوا


والله يعطيك العافيه


لاهنت


اختك البحرين

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com