اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-11-2005, 09:36 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265
القفز على الحقائق

القفز على الحقائق

الامم المتحده ..ومجلس الامن !!

ايران تنشط مفاعلاتها النووية : ولا زالت دول الغرب تهددها بتحويل ملفها الى مجلس الامن ؟؟

كوريا انتجت الذره ..ومع ذلك لم يصدر قراراً من مجلس الامن بخصوصها ؟؟

اسرائيل تسيح وتمرح قتلا واحتلالاً ..واستصدر ضدها قرارات ..لم تنفذ ايا منها ..واغلب القرارات

اسقطها الفيتو الامريكي ..؟؟

امريكا نفسها ترجع للامم المتحده فقط وفقط عندما تريد منها تاييدا شراً تنوي فعله ضد العرب؟؟


فلماذا القفز على الحقائق ، ولماذا الحرص على ابتكار مشاكل أو تضخيمها وتهويلها وغض الطرف عن مصائب ظاهرة للعيان لا تجد من يتفانى في إبرازها وطرح حلولها؟ ! فالنقاشات الحارة تدور هذه الأيام حول هذا الشر الامريكي .. القضية ـ سوريا ـ والمعركة تستمد وقودها من حطب : مقتل الحريري والحوار يدخل ويخرج عن دائرة الحوار متجاوزا الخطوط الحمراء حينا ، وملتزمًا بها حينا آخر والدول العربيه ــ كعادتها ــ ترقب الوضع عن بعد دون أن تعبر عن رأيها الفصيح ، تاركة الأمر برمته لمجلس الامن ليؤيد ، ويعارض ، ثم تدعي بعد ذلك أنها تبحث بهذين الأمرين ـ كشف الوجه الحقيقي في مقتل -الحريري.


سوريا
وابسط حقوقها التي حرمة منها الدفاع عن نفسها !! والآن يا سادة بصفتي مسلم عربي فسوف أطرح رأيي في موضوعي : كشف الوجه الحقيقي في مقتل الحريري ، بحجة عدم وجود نص شرعي في تغير نظام بلد عربي مسلم لم يضر احد، والهدف المعلن والغاية من كل ذلك إعطاء الشعب العربي!! حريته المسلوبه وحقوقه المهدرة ، وإذا كان الأمر كذلك ،فإنني من هذا البلد الكريم المملكة العربيةالسعودية لم أتخيل نفسي ولا أسمح لها ولا أتمنى ان تشرد أسر ولا يقتل أبرياء ويغير نظام عربي بأيدي صهاينة بحجة مقتل الرئيس الحريري ؟

فضح الله امرهم كل يوم ذريعة جديدة لهذا الشر اللعين ، ويتغنى بها من كان في قلبه حفنة حقد على ماضي لعين ودفن، ومن هم اضعف العرب في القرارات الصارمه والتدخلات السريعه وهم من سمحو لأنفسهم وروضوها تحت حماية بلد عربي وجار لهم فأتي حتى يعم امنهم واستقرارهم من فتن قطعتهم وقطعت ثرواتهم الى درجة الفقر.. وحينما ارادوها قوية اتت على قلوب ( المخلصين فقط ) فحزن بلدهم على رجل مخلص رقى شعبه وبلده من جهل وظلمات الى علم ونور... وإذا كان المؤيدون لكشف الوجه الحقيقي في مقتل الحريري هم محبوه وهو حق مشروع لهم ويقف معهم كل مؤمن بالله فهذا امراً طبيعي لهم ..

ولكن ليس بأتهام بلد كامل مازال يدافع عن نفسه في اموراً تحدث في العراق والذي يتهمه

القاضي وهو نفسه الجلاد شر امريكا سيعم وخير سوريا على لبنان طمس حتى لو كان هناك

ظلم على شعب لبنان وتناسو لبنان الحرب الاهليله التي جلبت لهم العاهات وخلفت الدمار!


جهلاء العرب
يجوبون بطون الكتب بحثاً عن الأدلة التي تدعم رأيهم في تغيير نظام سوريا وضربها ومع الشر امريكا على بلد اسلامي 80% من شعبه سنه .
صرخات هنا وهناك امريكا لتغيير نظام سوريا واللعنه على سوريا وفي تصرفاتها؟


والعقل على الأقل يقولون إن تغير نظام سوريا وضربها من قبل الشر امريكا قد يكون له بعض الإيجابيات لكن مصائبه وسلبياته ستكون أكبر من أن تحصى ، وليس هناك أمر يخلو من السلب والإيجاب ، لكن المؤمن يتفكر في المصلحة العامة ، وفي النتيجة الأخيرة ، فإن غلبت السيئات فلتذبح الحسنات القليلة على درب السيئات الكثيرة غير مأسوف عليها كما فعل المسلمون بالخمر في بداية الإسلام عندما أريق في الأزقة والشوارع ، رغم أن الله سبحانه أوضح أن له بعض الفوائد ..

فإن آية من كتاب الله تكفيني لأتشبت بأنتمائي العربي للأبد مطمئن لسلامة رأيي ومنهجي . وأما تغيير نظام سوريا او اي بلد عربي مسلم والدعاء عليه بالشر بأي شكل او منهج فقد حسم أمره شرعياً عندما أفتى العلماء الكبار بعدم شرعية ذلك .

ولكم عاطر التحايا


التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 12-11-2005 الساعة 09:54 PM
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com