اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 23-10-2005, 05:05 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

اهلا بك اخي حماد

صح بدنك نعم هناك اشخاص تعمى عيونهم فالدين مثل صدام فعل المناكر وقبر شعبة وذل امتة هو وافراد عصابتة منهم عزت الدوري الي احل ما حرم الله وتزوج 5 نساء على ذمتة وهو الآن يتكلم بالدين ويدخل المحاكم بالقرآن وينجسه بأيديه وهنا تعمى عيون البعض ويترك اهله ويجاهد لاستعاده الحكم لصدام واشكاله ويدعو بعض المساجد بالدول الاسلامية اللهم انصر ابنك الضال صدام فهذه هي مستوى عقولنا نقول ان حرب تحيري العراق من الطاغية حرب بين المسلمين والكفار وهذا يعني ان ( شر البلية مايضحك )....

ولك مني جزيل الشكر

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23-10-2005, 05:09 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

اهلا بك اخي سوهاب

وطول بالك ترى كلنا اخوان وجميع المواضيع تخصنا .

ولك مني جزيل الشكر

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23-10-2005, 05:21 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

اهلا بك قرقاص

نعم شاهدنا ولكن هانحن نشاهده في بلاد المسلمين باكستان الان وتركيا ومصر واندونيسيا (تسونامي) واذا كانت امريكا تظلم فالحكامنا اول من ظلم فيأتي طفل من بطن امه مثل حمد وناصر صباح الاحمد الصباح ويلعب بالملايين والشعب يكدح 100 سنه ويالله ويشاالله يستر على نفسه وهذا يلقاها بارده مبردة ويشغل مستشار بديوان سمو ولي العهد والديوان الاميري برتبة وزير وهو لايحمل شهاده والشعب يتعب واخرته موظف كحيان بالوزارة وايضا هناك العديد مثل عبدالعزيز بن فهد علشان والده معين وزير الدولة ومستشار اين الخبرة التي لديه حتى يعطى مستشارا وايضا جوعان بن حمد ال ثاني عمره 19 سنه وهو وزير داخلية .. وهنا لاتعليق على الضحك على ذقونا وايضا جمال مبارك ابن حسني مبارك الذي يملك نص مصر وهو اي مشروع تجاري يشارك به النص بالنص دون دفع اي ملغ بسبب ان والده رئيس الجمهورية وها ابن القذافي وغيره .... الخ
ولا تريدون امريكا ان لا تتدخل !!!
فهذا عجب
ولك مني جزيل الشكر

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23-10-2005, 06:35 AM
الحذران الحذران غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 227

الاخ شقران ....................شكراااا لك وجميع الاخوه المشاركين
1-بخصوص الانظمه الفاسده في الدول العربيه لاتعد ولا تحصاء
2-والله الله ان امريكا سوت خير في الدول الي ياحكمها البعث النازي
2-لا وبشرك الوعد قدام باقي كم واحد من الاحكام العرب جئي الدور عليه
{{حسني مبارك ركب مع سايق تكسي وشاف راعي التكسي يطلع بالمنظره مره مرتين
قال حسني الظاهره عرفتني قال المصري الله انت مش الحاج محمد حسني مبارك ابو شريكي
في التكسي }}بس عساء تعجب اخي سوهاب


مجرد راي

__________________
مجرد رأي

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24-10-2005, 05:22 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

السلام عليكم

ل ووووووووووووول

حلوة هذي شريكة بالتكسي حتى محمد بن راشد المكتوم مشارك تكاسي دبي يعني حتى المساكين مناشبينهم في رزقهم اليومي ( اللهم ارينا فيهم عجائب قدرتك )

وشكرا حماد على المشاركه

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 24-10-2005, 01:41 PM
؛ بيضون ؛ ؛ بيضون ؛ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 302

مشكور اخوي على طرح الموضوع

ولعلمك قانون حقوق المرأه

امريكا قايله تبيه يمشي غصصصصصصصصصصصببببب

والله يكون بالعون وماعندي شي اقوله وازيد على اخواني بالكلام


لكن لما تطرقتو لسالفة الحلال والاغنيا

في حديث عن الرسول (ص)


جا في معناه ان اكثر اهل الجنه هم الفقراء والمسااكين

وان اكثر اهل النار هم النساااء


الواااحد لما يشوف غيره يملك الشي الكثير يقول الله يرزقه

مهب يقول حظي نحس مااادري ايش

ولي عوده ..

__________________


لاواحسافه يانور الدار والديره ..
يالوالد اللي خيره تربينا !!
ياطيب الروح والافعال والسيره ..
ياجــابــر
الخــيــر ..
عقبك وش يعزيناا ..؟؟!!!

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 24-10-2005, 02:09 PM
بنت حمران النواظر بنت حمران النواظر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويتية وافتخر
المشاركات: 4,058

ماعندي شي أضيفه على كلام شقران وحماد
لأنهم ذكروا كل اللي ابي أقوله>> كفيتوا ووفيتوا
تبون ترتاحون من امريكا خلصونا من أنظمة الحكم الفاسدة>> موكلهم
وبالأخص نظام الجمهوريات
الصراحة الديموقراطية ما تصلح لنا
تسلم شقران عالموضوع...

__________________

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25-10-2005, 09:33 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

اهلا بك اخي بيضون

نعم هذا صحيح ان قانون حقوق المرأة مر علينا غصب عنا والدليل وجود السفير الامريكي بالجلسة وهذا شأن داخلي فكيف تتدخل به امريكا ...!
وهذا ليس من شجاعة امريكا بل من ضعف حكومتنا ومجلس الخمة.
وعندما تقول الدعاء لمن هو غني فإذا كانت بالحلال فالله يرزقه اكثر واكثر واذا كانت بالحرام مثل ماذكرت وبالاسماء حتى لا اظلم احدا الذين يشاركون كل مارزق الله فهذا لا يرضاة ديننا ...
وانت اعلم بهذا الشيء..
ولك مني جزيل الشكر

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25-10-2005, 09:36 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

اهلا بك اختي بنت حمران النواظر

وماذكرنا الا الحق والصراحة ولولا الديمقراطية لفعل حكامنا كما يفعلون الجمهوريات واكثر..

ولكي مني جزيل الشكر

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06-11-2005, 03:38 AM
تاشفين تاشفين غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 23

ياشقران لو امريكا شالت الصباح وجابت غيرهم بحجة انهم ماعندة حرية شبيكون رايك انت وامثالك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com