اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 16-10-2005, 03:08 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم


حياك الله اخو ابوتركى

حتى لو يقراطيسه .. يمكن الى بقراطيسه اطيب

لك اطيب تحيه

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16-10-2005, 03:10 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




فلا يستحق حتى ان يكون عامل نظافه فيه


اى والله انك صادق اخى القدير الباشا

الحمدلله رب العالمين


شكرا وتحيه

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16-10-2005, 03:13 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبا اخى العزيز

ارسطووو

وشكرا على التصحيح التاريخ

وفعلا


(من امن العقوبه اساء الادب )

لك شكرى واطيب تحيه

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16-10-2005, 03:16 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مثل هولاء لا يستحقــــــــــون شــرف تمثيل الامــــــــــــــة


صدقت اخى القدير

بن عجمى

لكن لاحول ولا قوة الا بالله

والحمد لله رب العالمين

شكرا واطيب تحيه

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16-10-2005, 03:19 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا اخى انتحار

بصرف النضر عن اى شى النائب من المفترض ان يكون اكثر الناس احتراما لنفسه

لك اطيب تحيه

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 16-10-2005, 03:20 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حياك الله اخوى

وايزمان

لاهنت شاكرا مرورك الكريم

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 16-10-2005, 03:33 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم

اهلا وسهلا اخى العزيز

احمد بن عكشان

اولا شكرا على اسلوب النقاش الراقى

ثانيا ...

لن اقول مادرى وش اقول لك .....لاوالله الا ادرى



بس ببتدى بنفس اسلوبك الممتاز



ولكن عزيزى بسألك سآل بل أمانه وعن جد

نتحدث بالموضوع لأنى صريح للغايه ولاأجامل

مهما كان الثمن عزيزى الفاضل كل احترامى لك



لكننى اختلف معك جملة وتفصيلا ولا يمكن ان اقتنع ان الاسود ابيض

مهما اطلنا النقاش ... يعنى لو مراهق قلنا مقبوله .. بس نائب !!!!!!!!!!!

سؤال صغير اخى العزيز


لو كانت

اخت او زوجة او ام واحد منا

كيف سيكون ردك وهل تقبل على اهلك ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لك شكرى واطيب تحيه

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 16-10-2005, 04:02 AM
الــغــالــيــة الــغــالــيــة غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: الـكـويــت
المشاركات: 5,469

السلام عليكم
أخي الكريم سوهاب

سواء أكان هذا الخبر صحيحاً أو ملفقاً من الصحافه ...
فلا نقبل هذا التصرف من اخواننا مهما وصلوا من المناصب!
فهناك من يمنعه دينه من التغزل بمحارم الغير !
وهناك من تمنعه أخلاقه وتربيته من الإتيان بمثله!
وهناك من يخاف على مركزه وشهرته .. فلا يقدم على تصرف كهذا !

فلا أعلم .. إلا أن هذا الرجل حتماً خسر جولته القادمه
وبنظري لا يستحق حتى أن يلقب برجـل !

لا هنت اخوي سوهاب ... متميز كالعاده

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16-10-2005, 09:45 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

يعطيك العافيه أخي العزيز سوهاب على هذا الخبر الذي نشر في إحدى جرائد

الإثارة التي معروف عنها أنها لا تتمتع بأي مصداقية.

و عموما فإن مثل هذا التصرف غير مقبول بتاتا لا دينيا و لا أخلاقيا و لا إجتماعيا

في مجتمعنا المسلم المحافظ . و إن كان قد حدث فهناك جهات مسؤولة يجب اللجؤ

إليها لإيقاف كل معتدي أثيم عند حده ، خصوصا أنه في مكان عام و أمام شهود.

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 16-10-2005, 11:38 PM
أحمد بن عكشان أحمد بن عكشان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 712

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزى الله يخليك أنت خرجت برى الموضوع بصوره واضحه اتمنى

ان تعيد النظر لأنك أنت الذى نشرت الموضوع وليسى انا حبيبى

ركز معاي بليز فى كل كلمه أنا كتبتها نحن نتحدث بداخل الموضوع

وليس بخارجه انت تقول هل يستحق نائبا ان يتغزل هذى هوه

الموضوع ..........

وليس بخارج الموضوع نقاشنى و لنحدث العاقل بمى يعقل

عضو او نائب او غيره من المناصب التاليه هنى دخلنا

بالموضوع اكرر كلامى ان الجرائد أعطت الموضوع اكبر من حجمه

وانا كوجهة نظرى الموضوع مايستاهل كبر حجمه بالأمانه لأنه

أنسان وبنى آدم عنده أحاسيس وله مشاعريته والله لو شخص

آخر بكبر سنه لما كبر الموضوع وأنا أقسم بالنقطه هذى وانا

اتحاسب .........

فيها عزيزى كبير صغير كل انسان يمر بالخطأ انا وانت وغيرنى كثير

ومايصح ألى الصحيح انا لا أتهجم بالعكس ألى سواه خطأ ولكن

ركز معاي ليس خطأ بكبير بالحجم اللذى نتحدث به عزيزى


وتقبل مودتى واحترامى

__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com