أختي الكريمه ذكرى
إسمحيلي بأن أعترض على مشاركتك بالقول بأن عالم النت لايوجد به
حقوق محفوظه .
هذا يكون عندنا نحن كعرب فقط
ولكن وكالات الأنباء العالميه مثل
أ.ف.ب
د.ب.أ
رويترز
وغيرها
أول لاتضع أخبارها إلا في الشبكه وليس لها صحف
ومع ذلك عندما يتم أخذ الصور منها من قبل بعض الصحف
نلاحظ وجود على يسار الصوره من الأسفل إسم وكالة الأنباء المنقول منها الصوره أو الخبر
فقوانين البلاد المتقدمه تعاقب سرقة الملكيه الفكريه في الشبكه .
وكما نعرف أن الكويت حاليا ستبدأ بنظام حفظ حقوق الملكيه الفكريه في الشبكه بعدما تأخرت كثيرا في هذه الخطوه
لك تقديري .