اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 10-08-2005, 07:07 PM
غـشـام غـشـام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: لا يهـم ذلـك ..!!
المشاركات: 1,863

عزيزي ... المبدع دائماً Wise-man

نبذة مختصرة عن الطموح .. استطعت فيها إنتقاء كل ماهو جميل ...

عـزيزي ... Wise-man

لكــل فـــرد طــمــوح ... فليس هــناك شخــص ليس له طمــوح ...

ولكن !!

تختلف من شخص لـ آخـــر ...

فهناك من من يطمح ويحقق ما يصـبؤ إليه .. ويتوقف ..

وهــناك .. من يطـمـح ... ولا يحــقق شـيء من الطــمـوح .. وهـنا تختلف أسـباب الفشـل ..

وهــناك .. الذين لا يتوقــف لديهــم الطـمــوح نهـائياً ... وهم الذين يصابون بمـرض الجـشـع او عـشـق النجـــاح

شـاكـر لــك إتحافنا بهذه الكلمات الرائعــة .. والتي عـرفت كـيف تنتقيها ..

واتمنى أنك حققت ما تطمح إليـه !

لــك كــل الـود

هــنااا

غـشـام

__________________
[size=4][center]إن مـ أعجبتني [ قناعات الزمن هذا ]
أنا أألف لتفكيري قناعاتـ ,,,, }

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10-08-2005, 11:19 PM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

إخوتي
القحطانيه
غشام
كل الشكر على مروركم
وكم أسعدتني تعليقاتكم
ولكن لي رد بسيط
هناك ناس كثيرين ليس لهم طموح !
فتعريف الطموح بالنسبه لي هو أن يتمنى الشخص تحقيق
شيء يعجز عنه الكثيرين من الناس ولايأتي به إلا أشخاص نادرين
وليس عامة الناس . إنتهى .
أما من كان يأمل في تحقيق أمر بسيط لايمكننا أن نسميه طامحاً !
دمتم بود

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11-08-2005, 02:53 AM
غـشـام غـشـام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: لا يهـم ذلـك ..!!
المشاركات: 1,863

اخـوي وعزيزي Wise-man
اولاً : لو أن لديّ بعض الشك ،، بأن شخصك الكريم .. لن يتقبل وجهة النظر ويحترمها .. ما عدتُ مجدداً ..

عزيزي الغالي : ذكرت هذه النقطة (( هناك ناس كثيرين ليس لهم طموح))وهنا أختلف معك ..
فالكل لديه طموح .. مهما كان طموحه محدود او طموح صغير ..
أعطيك مثال بسيط جداً.. وأتمنى أن تبتسم مع هذا المثال
(( لو كان هناك شخص .. يلعب كرة القدم بـ لعبة البلاي استيشن .. ويرغب في ان يحقق كأس العالم .. واستطاع ان يحققه ))
أليس يحق له أن يسميه طموح ؟؟
مع العلم بأنه طموح لايذكر .. ولا يقارن بطموحات اُخـرى ..

ولكن !!
لا نستطيع أن نستبعده عن قائمة الطموحات ..
وذكرت هـنااا .. ((فتعريف الطموح بالنسبه لي هو أن يتمنى الشخص تحقيق
شيء يعجز عنه الكثيرين من الناس ولايأتي به إلا أشخاص نادرين
وليس عامة الناس . إنتهى .
أما من كان يأمل في تحقيق أمر بسيط لايمكننا أن نسميه طامحاً)) !

فأنت قلت هنا : تعريف الطموح بالنسبة لي - أي لشخصكم الموقر - ..

وهذه وجهة نظرك ونحن نحترمها ..

ولكن !!
لنفترض بأن طموحك .. أمـرٌ أنت تعتبره طموح بحيث أنك لم تعد تفكر بمن هم أقل منك طموحاً ..
تذكّر اخي العزيز .. هنا او هناك او في أي مكان آخـر .. اُناسٌ غيرك لديهم طموحات أكبر من طموحك ..
فـ لو مشينا على هذه النظرية ..
لـ أنعــدم الطمــوح عند الكثير مـنّا .. وبقي الطموح الأفضل بالعالم ..
اذاً .. لن يكون في ذلك الوقت إلا طموح واحـد فقط .. وهو أعلاها درجه ..
وبكذا تنعدم نظرية الطموح .. وتتوقف الطموحات ..

أتمنى أن اكـون اوصــلـت وجهة نظــري الشخصـية ..

وتذكـر أخـي بأن إخـتلاف الرأي لا يفسـد للـود قضـيه..
فقــد اكــون مخطـيء وقــد اكـون محـق فيما ذكـرت ..

( اسأل الله أن يحقق طموحي وهو أن نتحاور بالفردوس الأعلى من الجنه )

اخـيـراً .. لـك فائق الاحـترام

هـنااا

اخـوك

غـشـام

__________________
[size=4][center]إن مـ أعجبتني [ قناعات الزمن هذا ]
أنا أألف لتفكيري قناعاتـ ,,,, }

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11-08-2005, 03:14 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

الغالي غشام
أشكرك على إبداء رأيك بكل صراحه
ويبقى لكلِ شخص رأيه في الموضوع
فالإختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه
تقبل فائق إحترامي وتقديري

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com