![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
وايزمان عدل كلامك والأسباب اللي ذكرتها |
|
#12
|
|||
|
|||
|
أن هناك بعض الفتيات التي لايسمح لهن أهلهن بالدخول إلى الشبكه ( بسبب مايسمعونه مساوئ الإنترنت) يدخلن بشكل سري إلى المنتديات وبرامج المحادثه , فيكون دخولها مؤقت لحين علم أهلها بهاا __________________ |
|
#13
|
|||
|
|||
|
عجميه ملسونه __________________ |
|
#14
|
|||
|
|||
|
ابو تركي أنا ماتكلم عن عامه البنات __________________ |
|
#15
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() عجميه ولي الفخر سابقا |
|
#16
|
|||
|
|||
|
عجميه ولي الفخر __________________ |
|
#17
|
|||
|
|||
|
يعطييك العافيه وايس مان على الموضوع.. __________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع التعديل الأخير تم بواسطة كويتيه ; 24-07-2005 الساعة 07:30 AM |
|
#18
|
|||
|
|||
|
الاخت كويتيه انا لم اذكر فقط امر الصلاة وقرآة القرآن لاني اعترف بأننا مقصرون في هذا الامر ولكن نحن نسدد ونقارب ، ولكن انا معترض على ما تخطه أناملك على ساحات المنتديات اقصد بمشاركة الفتاة في المنتديات لعلك لم تقرأي مقالي السابق جيدا او لعله انفعالك هو السبب لا ادري |
|
#19
|
|||
|
|||
|
الأخت القديره كويتيه __________________ |
|
#20
|
|||
|
|||
|
عين النسر.. __________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|