اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 17-05-2005, 04:46 AM
Aziz Aziz غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 4,823

والله انا ,,بعرف الحقوق اللي يتكلمون عنها ,,, شنو؟؟؟

المرأه ماخذه كل حقوقها ,, من وظيفه و تسوق و .... وإلخ

شنو يبون بعد !!!

انا بعرف اللي موافق امه تصير عضوه والناس يصبحونها الصبح يتقهون عندها

وتروح معهم المراجعات ,,

__________________
أخيراا الكويت

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17-05-2005, 07:46 AM
الوايلي الوايلي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,209

يا كماعة سبكم من السياسة

__________________
http://www.9or.cc/data/media/33/love_patient17.jpg

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17-05-2005, 11:48 AM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

اخلصت السالفه وخذة حقوقها السياسيــه
خلاص ما يفيــد الكــلام

بس على ما اظن الكل شاف الجلسه امس
وشاف الحضور النســائي بس خوش حضور
يبي حقوق الي لابسه فوق الركبه والي لابسه
حفــر خوش مستقبــل سياسـي في الكويـــت

كويتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17-05-2005, 12:04 PM
الراوي الراوي غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: الكويت
المشاركات: 445

عزااااااااااااااااااااااااااااااااه يازمن

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17-05-2005, 07:40 PM
سراب سراب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: فى بيتى
المشاركات: 2,601

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حسبي الله ونعم الوكيل

بس بعرف شغلة شنو بينفعهم فية دخول المراة المجلس


يعطيك العافية
كويتي

__________________



رد مع اقتباس
  #16  
قديم 18-05-2005, 09:03 AM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حسبي الله ونعم الوكيل

بس بعرف شغلة شنو بينفعهم فية دخول المراة المجلس


يعطيك العافية
كويتي
والله هذي ديمقراطيــة ليش امريكا احسن من الكويــت
وعلى فكره فكرة حقوق المرأه الكويتيه هذي فكره من الغرب
وكان في ضغط على الحكومه الكويتيه على هذا السالفه من
الحكومات الخارجيـه والحكومه مات تبي تبين الضعف قدام الشعب
قومو كم وحده على قولت السلاطيــن المسترجلات وقالو طالبو في
هذي القضيــه عشان تكون السالفه في وجيهكم

شـي عادي يا جماعه بكره تلقون في انتخابات الأمه ولا البلدي
لافتات عليها صــور العضوات
طبعآ راح تربح الصالونات النسائيه والمصورين اوقات الانتخابات
من ورا هل حريم تحط صوره وهي لابسه عبايه وصوره وهي حاطه مكياج
وصوره وهي محجبه وصوره وهي فـل الشعر وصوره وهي من غير مكيــاج
وتكتب تحتها الحقيــقه واضحه نعم لديمقراطيــه وحقوق الانســان والغزو الفكـري
الغربــــــــــــــــي مرشحت الجميـــع اختكم ام نــاصر

كويتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 18-05-2005, 12:41 PM
علي الجعيدي علي الجعيدي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: الكويت ياهيه
المشاركات: 551

بخصوص حقوق المرأه في امريكا ماأقروها الا بعد 100 سنه من الانتخابات عندهم
وحنا عندنا في الكويت بعد 40 سنه فقط

وسالفه حقوق المرأه يبي لها شغل تدريجي مو سالفه خذوه فغلوه ويالله حقوق غصب وبعدين حقوق المرأه محد طالب فيه من النساء الا تقريبا جزء بسيط جدا لايذكر



وشكرا لكم على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12-10-2005, 01:56 PM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

لا هنت يا علي على المرور

كويتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12-10-2005, 04:56 PM
وديان وديان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: جزيره وسط البحر...
المشاركات: 1,617
Thumbs down السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كويتي يعطيك ألف عافيه على هالموووضووع ,, وصح لسانك المراه مالها غير بيتها من زين وجها بين الرجاجيل وربي فضحونا بس مالوهم يقولون ديموقراطيه !! يبي يقلدون أمريكا مايدروون اشلوون !! يازين وجيهنا راحين دوانيه الوزيره الفلانيه والله وماقالت وترا ماعندهم ماعند جدي = بيت شعر ههههههههههههه ,, وعلى قولة أطياف الماضي الله يستر من الجايات !!

__________________

،؛،؛، أحب أسافر مع سحاب تعلى ،؛،؛، وأحب فوق الغيم لمع البروق
،؛،؛، وأحب أسامر بدري اللي تجلى ،؛،؛، وأرسم شعاع الشمس عند الشروق

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12-10-2005, 10:26 PM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

حيــاج الله وديـــان ولاهنتي على المرور
اختي ..

كويــتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com