اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-04-2005, 11:30 PM
حمد المشوط حمد المشوط غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 20
وحش الجهراء يقتل 5 من أبنائة ونجاة 3 ابناء

قام المواطن مؤيد عبيد السعيدي بجريمة نكراء لا أستطيع عن وصفها مساء أمس في منطقة الجهراء حيث قام بدس السم لجميع أبنائه بعد أن وضعه لهم بالعصير وأجبرهم على شربه حيث قام إيقاض بعضهم من النوم وجمعهم في غرفة وأجبرهم على شربة وأغلق عليهم الباب ورآهم وهم يسقطون الواحد بعد الآخر وقام بعد ذلك بشرب ما تبقى من العصير ولكنه لم يمت حيث قام بقبل شرب السم بإرسال رساله بالهاتف النقال لزوجته يخبرها بأنه قد قام بقتل جميع أبنائه (( لقد قتلت أبنائنا .. وسأنتحر )) الناجية عهود أبكت رجال الامن بروايتها لما حدث حيث ابلغت الام المفجوعه رجال الامن على الفور اللذين قاموا بغقتحام المنزل حيث وجدوا كل من
1 ذكريات 15عاما
2 العنود 9 سنوات
3 سالم 6 سنوات
4 طيف 5 سنوات
5 أسوار 4 سنوات
قد فارقوا الحياة حيث أنهم قاموا من شدة الالم بضرب روسهم بالارض والحائط مما تسبب لهم بنزيف بالراس لانهم لم يستطيعوا , وقد تم إدخال كل من عهود 12 عاما بدر 13 عاما براك 9 سنوات في مستشفي الجهراء بين الحياة والموت في غرفة العناية المركزة وكذلك المجرم والدهم عليه من الله ما يستحق لا استطيع ان أكمل الخبر سوف سنشر غذا في الصحف .
نسأل الله السلامه. هل توجد قلوب بشرية وصلت إلى هذا الحد

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com